العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


مولود لاخونا الشـــــاكــــي الف الف الف مبروك

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو من الجميع الدعاء لاخونا النقيب 911 ابن الوردي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 24 27-11-2010 05:31 AM
دكتوره تفصل راس مولود عن جسده حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 1 11-08-2009 10:01 AM
مولود جديد لبن عسكر النقيب911 قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 10 01-12-2008 12:05 PM
صور أغرب مولود في العالم احمد عبدالرب الربيعي بـــوح الـصــور 9 11-05-2008 09:47 AM

إضافة رد
المشاهدات 1167 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-2010   #11


الصورة الرمزية الشاكي
الشاكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7425
 تاريخ التسجيل :  14-08-09
 العمر : 47
 أخر زيارة : 18-02-2012 (11:24 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مولود لاخونا الشـــــاكــــي الف الف الف مبروك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الحروف مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله,,
الف الف مبارك اخي الكريم,,
يتربى في عزكم والحمدلله على سلامة الاهل,,

الله يبارك فيك أختي الكريمه
و ربي يسلمك من كل شر
و أشكرك على الدعاء الطيب


 
 توقيع : الشاكي



ياربي اشكيلك بحالي...الشكوى لغير الله مذله
لو مر وقت(ن)ما صفالي...محد(ن)بيسعفني سوى الله
يا ربي يا اتعبني سؤالي...يا عالم (ن) بالامر كله


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #12


الصورة الرمزية الشاكي
الشاكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7425
 تاريخ التسجيل :  14-08-09
 العمر : 47
 أخر زيارة : 18-02-2012 (11:24 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مولود لاخونا الشـــــاكــــي الف الف الف مبروك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
بسم الله ما شا الله

تبارك الرحمن


فديته يا رب


حلوو واسمه حلووو

الله يحفظه يا رب ويبارك فيه

ويجعله من الصالحين والبارين


عيني عليه بارده

بسم الله ما شا الله

آمين يارب
ومشكورة أختي طعن الوفى


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #13


الصورة الرمزية الشاكي
الشاكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7425
 تاريخ التسجيل :  14-08-09
 العمر : 47
 أخر زيارة : 18-02-2012 (11:24 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مولود لاخونا الشـــــاكــــي الف الف الف مبروك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة

ماشاء الله تبارك الله
ربنا يحفظه لكم يارب ويتربى بعزكم ان شاء الله ويجعله من الاولاد الصالحين
اخوي الشاكي لاشكر على واجب
هذا واجبنا نشارك اخواننا في فرحهم واحزانهم
كما نشكرك اخوي الشاكي على طرح صورة باسل
جعله الله من مواليد السلامه ان شاء الله
وان يكون بارا لوالديه
والشكر موصول لكل من رد على الموضوع او اطلع عليه
مع خالص تحياتي لكم جميعا

آمــــــــــــــــــــين يارب
و أشكرك مره أخرى أخوي
زين و نحن منتظرين نسمع
أخبار طيبه عنك في القريب العاجل
إنشاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010   #14


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 40 دقيقة (10:10 AM)
 المشاركات : 115,271 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مولود لاخونا الشـــــاكــــي الف الف الف مبروك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في البداية حاب أشكر أخوي زين اليزيدي على هذي البادرة الطيبة
و هذا ليس بجديد على أخونا زين فهو دايماً السباق للأخبار الطيبة
فمشكور و ما قصرت أخوي و الله يبارك فيك
وعقبالك يالغالي
كما أشكر جميع من بادر و قدم لي التهاني و التبريكات و هم :
مقصد نبيل, ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ ,الوادي
طعن الوفي ,ارحلي بسكات ,ابن الوردي
ولكم مني أجمل تحية

وهذي صورة باسل

الف الف مبروك اخي الشاكي ويجعله ربي من اولاد الاسلامه ويتربي بعز وعز والدتها

وما شا الله عليك ويحفظه ربي لك سلام السموحه على التاخير لك شكري واحترام


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010   #15


الصورة الرمزية سافع الجنوب
سافع الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11788
 تاريخ التسجيل :  25-10-10
 أخر زيارة : 09-01-2012 (08:12 PM)
 المشاركات : 529 [ + ]
 التقييم :  458
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مولود لاخونا الشـــــاكــــي الف الف الف مبروك



ماشاء الله تبارك الله اللهم لارمته عين
الف الف الف الف الف مبروك اخي الكريم
يتربى في عزكم انشأالله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM