قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


تستاهل

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبه جديده تستاهل الجميل يلعبونها يالله تعالوا اميره يافع بسمات وقفشات ضاحكة 30 20-07-2014 02:50 PM
ما تستاهل حبي لها حمودي اليافعي حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 13 02-02-2011 07:23 PM
فداك الروح تستاهل لمثلك روحنـا تنسـاق الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 2 05-01-2011 08:15 PM
اعطها بوسه أمام الكل ،،تستاهل قطرات الندى عالم الاسرة والطفل 10 16-02-2010 07:04 PM

إضافة رد
المشاهدات 1151 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2010   #11


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تستاهل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة
الف الف الف مبروووووووووووك لخالك ههههههههههه
يستاهل كل خير خالك
ونتمنى له المزيد من التقدم والى الاماااااااام سر هههههههههههههه
من هو اللي يسير يحج هذه السنه قولو له يدعي لنا كلنا
بدل مادعيت لكم انا السنه الماضيه
قولو له يخلصنا هههههههههههههه
حج مبرور لمن رايح يحج
هههههههه ههههههههه
وزين وابن العم ويش يخلص ترى عنده لي فلوس وما يجوز الحج للحربي لما يخلصني ..!!
وفي ناس يحجون وعندهم فلوس هل يصح لهم..؟!!
ليش الحربي يروح الحج ..!!
اخيك الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2010   #12


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تستاهل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
هههههههه ههههههههه
وزين وابن العم ويش يخلص ترى عنده لي فلوس وما يجوز الحج للحربي لما يخلصني ..!!
وفي ناس يحجون وعندهم فلوس هل يصح لهم..؟!!
ليش الحربي يروح الحج ..!!
اخيك الوعد القاطع

وابن العم وليش ذا الفضاح كله ماشي اتفقنا ان الكلام بيننا سر

وتا كنت ناوي اديكها لما انتاسي بالحج مستعجل ليش

وبعدين خلاص مثل مادكني فلوس ولا يهمك اردها لك بنفس الطريقه

ولا احد احسن من حد خلاص اتصفينا ههههههههههه ههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010   #13


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تستاهل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
أخي النيزك أقول لك شيء أنت من يستاهل أن تكون مشرف ..!!
وبعد خالك يستاهل أن يكون مشرف مميز لأنه وبكل أمانة شوف يظل أسمه معلق فلن نصل إلى ما يصل إليه فسوف يكون على الدوام من المشرفين المميزين ... وهذا حقه ومستحق ... ولكن ما نريده هنا تحريك المواضيع التي لا تتحرك ... قد يكون كلامي فيه نوع من الصدق والمصداقية والصراحة ... ويجب على المشرفين ... أن يبذلوا كل ما في وسعهم من أجل ... خدمة هذا المنتدى وهذا الصرح الكبير ... وليس القسم الذي يشرف عليه أي مشرف يجب على الجميع التنقل في أكثر من قسم وتحريك ... المواضيع الهامة ... وانت أهلاً لهذا ... لذلك وجب عليا ... أن تجلس مكان أخيك الوعد القاطع ... وهذا سوف يكون قريب بعد أن أقدم طلب للإدارة ... في هذا الخصوص ..!!
ويجب عليك التحرك في جميع المواقع ... فوالله تستحق ..!!

أخيك الوعد القاطع
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]اخي الحبيب الوعد القاطع شكرآ لك على هذي الافته الجميله منك ولكن لا اعتقد ان العين تعلو على الحاجب

ورجائن الف رجاء لاتعيد هذا الموضوع

تصدق انك اذا فكرت بهذا الكلام سوف تخيب املي فيك وانا اراك نجم عالي وصاطع وغالي في سماء يافع فلا تحزنى بذلك الكلام

فكن دائمن وابدآ الى جانبنا

وعد قاطع كما تعودناك فانت اهل للمحبه والاخوه والصداقه الحقيقيه[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010   #14


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تستاهل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]واااااخااااال تستاهل والله تستاهل انك تكون مدير مش مشرف بس طلوع السلم درجه درجه وانت حقك تقفز قفز فانت الذي ينير الدرب في الضلام الحالك انت رجل الدمقراطيه والحريه الفكريه واستاذ الفلسفه العلميه
الف الف مليون مليار ترليون مبروك لك وللباقين على الترقيه رقم انها قليله عليكم ولكن انتو تستاهلو وبذات خاااااالي الحبيب مفروض من زمان بس الله يعين على الروتين الممل

هذا من اجل ان تدافع به عن مبدئنا المبدى الحر الديمقراطي ولا تخيب نضرنا فيك[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
بسم الله

اخجلتني بكلامك الطيب فدوب خالك عليك

لاكن ماهو قريب عليك مثل هذه المواضيع لانك

الصادق الصدوق الذي يحترم الصغير قبل الكبير

وانشاء الله اكون عند حسن ظنك وظن الجميع

في خدمة هذا المنتدا المتميز بادارته واعظائه

فنجن مكملين لما سبقونا في خدمة وتسير امور

المنتدا لما يخدم ديننا ووطنا واعضاء هذا الصرح

وانا اتمنا لك التوفيق في خدمة الجميع وانشاء الله

اشوف اسمك بين الملونين وياريت يكون الون الاخضر

لانه يليق على شخص مثلك لك التحيه العطره المعطره

من خااااااااااالك الحربي





 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010   #15


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تستاهل




وعوووووووووووووووووووووووه

من البدايه رصاص وام الجن!!

وهو عاده مشرف ايقتلنا لو سار مدير اش عيسوي بنا!!

وانيزك مالك والحرب واللبج كون عاقل..

ههههههههه


الف الف الف

مبروك حربي وتستاهل اكتر والله بيعينك ع المسئؤليه والرجل المناسب صدقا بالمكان المناسب..

وحج مبرور وسعي مشكور "لاتنسانا من الضحيه ماتنازل عن اللحمه مفهووم انا جنبك بمكه مش بعيده لاتتعذر!!


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM