| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبه جديده تستاهل الجميل يلعبونها يالله تعالوا | اميره يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 30 | 20-07-2014 02:50 PM |
| ما تستاهل حبي لها | حمودي اليافعي | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 13 | 02-02-2011 07:23 PM |
| فداك الروح تستاهل لمثلك روحنـا تنسـاق | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 2 | 05-01-2011 08:15 PM |
| اعطها بوسه أمام الكل ،،تستاهل | قطرات الندى | عالم الاسرة والطفل | 10 | 16-02-2010 07:04 PM |
|
| المشاهدات | 1151 | التعليقات | 14 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() |
رد: تستاهل
هههههههه ههههههههه
وزين وابن العم ويش يخلص ترى عنده لي فلوس وما يجوز الحج للحربي لما يخلصني ..!! وفي ناس يحجون وعندهم فلوس هل يصح لهم..؟!! ليش الحربي يروح الحج ..!! اخيك الوعد القاطع |
|
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تستاهل
وابن العم وليش ذا الفضاح كله ماشي اتفقنا ان الكلام بيننا سر وتا كنت ناوي اديكها لما انتاسي بالحج مستعجل ليش وبعدين خلاص مثل مادكني فلوس ولا يهمك اردها لك بنفس الطريقه ولا احد احسن من حد خلاص اتصفينا ههههههههههه ههههه |
|
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تستاهل
ورجائن الف رجاء لاتعيد هذا الموضوع تصدق انك اذا فكرت بهذا الكلام سوف تخيب املي فيك وانا اراك نجم عالي وصاطع وغالي في سماء يافع فلا تحزنى بذلك الكلام فكن دائمن وابدآ الى جانبنا وعد قاطع كما تعودناك فانت اهل للمحبه والاخوه والصداقه الحقيقيه[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تستاهل
اخجلتني بكلامك الطيب فدوب خالك عليك لاكن ماهو قريب عليك مثل هذه المواضيع لانك الصادق الصدوق الذي يحترم الصغير قبل الكبير وانشاء الله اكون عند حسن ظنك وظن الجميع في خدمة هذا المنتدا المتميز بادارته واعظائه فنجن مكملين لما سبقونا في خدمة وتسير امور المنتدا لما يخدم ديننا ووطنا واعضاء هذا الصرح وانا اتمنا لك التوفيق في خدمة الجميع وانشاء الله اشوف اسمك بين الملونين وياريت يكون الون الاخضر لانه يليق على شخص مثلك لك التحيه العطره المعطره من خااااااااااالك الحربي |
|
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تستاهل
وعوووووووووووووووووووووووه من البدايه رصاص وام الجن!! وهو عاده مشرف ايقتلنا لو سار مدير اش عيسوي بنا!! وانيزك مالك والحرب واللبج كون عاقل.. ههههههههه الف الف الف مبروك حربي وتستاهل اكتر والله بيعينك ع المسئؤليه والرجل المناسب صدقا بالمكان المناسب.. وحج مبرور وسعي مشكور "لاتنسانا من الضحيه ماتنازل عن اللحمه مفهووم انا جنبك بمكه مش بعيده لاتتعذر!! |
[
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|