| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف أحزن وأنت ربي | رحيل وطن | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 26-10-2017 07:31 AM |
| أتبعني وأنت الراااابح | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 09-08-2017 02:27 PM |
| ~..~ يخاطبني السفيه بكل قبح ....فأكره أن أكون له مجيبا~..~ | شموخ -اليافعيه | مــرفأ الصمــت | 2 | 17-05-2011 09:38 PM |
| كيف أح ـزن وأنت ربي .. ؟!! | غربةوطن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 10-11-2009 06:26 PM |
|
| المشاهدات | 181744 | التعليقات | 1822 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا الحب الذي لا يموت !!!
فمن انت |
|
|
|
#13 |
![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
سلمت اخي ابو عادل السعدي على هذا الموضوع وسوف اكتب كل يوم فيه حتى اطلع حرتي ..!!
أنا إنسان يحمل في قلبه المحبة للجميع وبنفس الوقت ... أنا إنسان يمتلك القوة والمواجهة ولي كلمة تنطلق بسرعة الصاروخ الى قلوب الناس ... ولكن منهم من يكرهني ومنهم من يحترمني ..!! أنا أتعلم من الجميع كان صغير أو كبير ..!! أنا إنسان ذت عزم : وضعف وقوة ..!! أنا إنسان وليس ملاك... واحترم من ينصحني فعذرني..!! ولكـــــــــن من أنت..!! الوعد القاطع |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
انا انسان احساسي مرهف احب ان اوحب فمن تكون [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا
جنوبي لي قيم وخلاق ولي قضيه رقم كل لبواق مهما دخنا في كهوف وانفاق لا بد بعد الظلام اشششششششششششراق |
![]()
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
انا مغترب عن بلدي اشتاق لبلدي كل برهه اريد العيش فيها ولكن ولكن ولكن فمن انت [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا من تنادي بالوحده وتكره الانفصال وتحب الرقي والاعتلاء لبلدها وتستميت في اتحاد الشعب من شماله لجنوبه فمن انت!! |
[
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
صباحكم سكر !!!
انا ..(قلب..) عجز لا يفهمه (انسان ) يعطــــــي !! النآس الحب وياخذ {الحرمان}!! فمن انت|ي ..؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|