العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


ڪّآن حلْمُيَـﮯ فيَـﮯ ؤجـؤد إنسآن يَبڪّيَـﮯ لـِآ بڪّيَت . . ~

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يآفلآن يآفـلآنه فيُـے פֿـآطريُـے لَـڪ ڪلمـہ ©™ رفيع الشأن حــروف لا يكللها الجفــاف 4 17-03-2012 01:30 PM
لاتـتڪـبر لآمـِـِـن جَــآبوا ـآلِـنَـَـآس طـَـَـِـِـآريڪ ..}~ اخـيـل تـروي عـــالــم ومـمـلـكـة آدم 0 27-10-2011 09:24 PM
آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ ’’ .. :: مَسَاحة مِن نـَوع آخَر :) طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 198 11-07-2011 07:59 PM
°·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•° حنآيآ الروح مــرفأ الصمــت 300 26-01-2011 10:18 PM

إضافة رد
المشاهدات 3792 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2011   #11


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ڪّآن حلْمُيَـﮯ فيَـﮯ ؤجـؤد إنسآن يَبڪّيَـﮯ لـِآ بڪّيَت . . ~



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي اس مشاهدة المشاركة
شكرا لك اختي همسات على النقل وصح الله لسان الشاعر
كلام جميل وفي منتها الجمال ارجو تواصلك معنا هنا في هذه القسم الجميل
ولاتحرمينا من ابداعك وكل جديد (((لك مني كل الاحترام ولتقدير
اخيك ابو زيد اليافعي

يعطيك العافيه

اسعدني تواجدك ابو زيد


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #12


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ڪّآن حلْمُيَـﮯ فيَـﮯ ؤجـؤد إنسآن يَبڪّيَـﮯ لـِآ بڪّيَت . . ~



الله الله الله سلمت اناملك
راق لي
ماراق لك
دمتي بخير
اخيل تروي


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM