| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يآفلآن يآفـلآنه فيُـے פֿـآطريُـے لَـڪ ڪلمـہ ©™ | رفيع الشأن | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 17-03-2012 01:30 PM |
| لاتـتڪـبر لآمـِـِـن جَــآبوا ـآلِـنَـَـآس طـَـَـِـِـآريڪ ..}~ | اخـيـل تـروي | عـــالــم ومـمـلـكـة آدم | 0 | 27-10-2011 09:24 PM |
| آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ ’’ .. :: مَسَاحة مِن نـَوع آخَر :) | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 198 | 11-07-2011 07:59 PM |
| °·.¸.•° فينٌيـﮯٌ هدﯜٍءٍ آلكـٌﯜٍٍטּ وٍفينيٍـﮯٌ' جنوٍنّهہ ! °·.¸.•° تــرآنيـــم روحـــﮯ °·.¸.•° | حنآيآ الروح | مــرفأ الصمــت | 300 | 26-01-2011 10:18 PM |
|
| المشاهدات | 3792 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ڪّآن حلْمُيَـﮯ فيَـﮯ ؤجـؤد إنسآن يَبڪّيَـﮯ لـِآ بڪّيَت . . ~
يعطيك العافيه اسعدني تواجدك ابو زيد |
|
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]
![]()
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ڪّآن حلْمُيَـﮯ فيَـﮯ ؤجـؤد إنسآن يَبڪّيَـﮯ لـِآ بڪّيَت . . ~
الله الله الله سلمت اناملك
راق لي ماراق لك دمتي بخير اخيل تروي |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|