|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عن ابي هريره رضي الله قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا تحلفوابابائكم | ابو رامي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 5 | 05-08-2017 05:30 PM |
| مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه | احمد اليزيدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 57 | 21-12-2011 10:45 AM |
| صنعانيه والصدمه الثانيه الله يصبركم اختنا صنعانيه | زين اليزيدي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 32 | 13-03-2011 01:16 PM |
|
| المشاهدات | 1403 | التعليقات | 20 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عندهـ بمقدار ..
عظم الله أجركم أخيتي صنعانية وأحسن الله عزائكم .. إنا لله وإنا اليه راجعون .. الله يرحمهـ ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات والأحياء منهم والأموات إنكـ سميع قريب مجيب الدعوات .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
|
|
#12 |
![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله.. أختي صنعانية الله يصبركم على فقيدكم ابن خالك ... وندعي الله عز وجل ان يمن بالصحة على اخيك وخالك ويشفي كل إنسان مسلم ..!! لااله إلا الله وحده لا شريك له، له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير لا اله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة وأتم التسليم اللهم أنا نسالك أن تنور له قبره وتوسع مدخله وأن تآنس وحشته، اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعده ابدا اللهم واظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك،اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه،اللهم وثبت أقدامه يوم تزل فيها الاقدام اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار،اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عن التقصير ، اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه، واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه،اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها، اللهم استقبله عندك خالي من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنه غير غضبان عليه، اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين ..!! ... .... ... ........... |
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
لاحولة ولاقوة الا بااله.
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وتوب عليه وتقبله عندك من الصالحين.مع الشهداء والصديقين والنبيين. اللهم امين.اللهم انه ضيفك وانت اكرم الاكرمين فكرمه يارب العالمين. اللهم انا نسألك الشفاء العاجل لمن كان معه اللهم اشفهم وعافهم واعفوا عنهم. اللهم انت الشاف لا شفاء الا شفائك اشفهم وانت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لايقادر سقما. اللهم الهم اهله وذوه الصبر والسلوان. اللهم صبرهم برحمه من عندك والهمهم السكينة يارب العالمين اللهم اجرهم في مصيبتهم. اللهم امين ولا حولة ولا قوةة الا باله |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اغفر له وارحمه ووسع مدخلهوأكرم نزله ونور قبره اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد اللهم تقبل حسناته وتجاوز عن سياءته اللهم اكتب كتابه في عليين اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران .... اللهم آمين آآآمين . |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
لله ماأعطى ولله ماأخذ
إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله اجركم أختي وأحسن عزاكم وخلفكم خيرا غفر الله له ورحمه الله وأسكنه فسيح جناته....امين |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
" لله ما أخذ ولله ما أعطى وكلِّ شئ عنده بقدر مُسمّى
فلتصبروا ولتحتسبوا " أحسن الله عزاءكم أختي صنعاااانيه مغتربه, وعظّم الله أجركم وألهمكم وذويه الصّبر والسّلوان جُزيتِ خيراً يماااااني اصيل (((الوااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
لاحولا ولاقوتا الابالله كل نفس ذائقه الموت اتقدم باحر التعازي والمواساه الى الاخت الفاضله صنعانيه مغتربه والى جميع افراد اسرتها الافاضل واسئل الله بان يغفر للفقيد ويسكنه الجنه وان يمن بالشفاء على المصابين اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار. لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله كما ندعوا الله عز وجل أن يمنّ على أخيها وخالها لمصابين بالشفاء العاجل ونسئل الله عزاوجل بان يخرجهم من حالتهم صحيحين سالمين معافئين وأن يجعل الله ذلك المصاب تكفيراً لهم من ذنوبهم . .. اللهــــــــــم آميـــــــــن .. |
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
لله ما أخذ وما اعطى .. وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ...
نتقدم بتعازينا الى الاخت الكريمة الصنعانية سائلين الله ان يتغمد الفقد بواسع رحمته ويدخلة مع البررة الكرام .. كما نسأله ان يلهم اهله وكافة ذويه الصبر والسلوان .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. عظم الله اجرك اختي الفاضلة فاحتسبوا واصبروا كما اسال الله عز وجل أن يمنّ على أخو صنعانية وخالها بالشفاء العاجل وان يرجعهم إلى اهلهم سالمين معافين مما اصابهم واجر وعافية بإذن الله ذلك الفضل من الله وكفى بالله عليما سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين وصلى الله على محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا |
![]()
|
|
|
#19 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم بقلوب يملاؤها الحزن والاسى نتقدم اعضاء ومشرفين وادارين منتديات سماء يافع بأحر التعازي والمواساة الى اختنا الفاضله صنعانه مقتربه سألين المولى عز وجل أن يجعله من أهل الجنة وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار وأن ينزل نورا من نوره عليه وأن يوسع مدخله ويؤنس وحشته وأن يرحم غربته وشيبته اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله ، اللهم ابدله دارا خيرا من داره، واهلا خيرا من اهله، وذرية خيرا من ذريته، ، وادخله الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين... اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمده برحمتك يا ارحم الراحمين... اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخلوا من أي باب تشاء اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم اللهم انه عبيدك ابن عبيدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين اللهم انت غني ونحن الفقراء... فانت غني ونحن الفقراء... فانت غني من عذابه فارحمه اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم ، اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بالخير الى يوم الدين اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم ، اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه، اللهم وثبت اقدامه يوم تزل فيها الاقدام اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار ، اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها اللهم ان المغفور لهم بإذنك في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم اللهم اغفر له حتى لا يبقى من المغفرة شيء اللهم ارحمه حتى لا يبقى من الرحمة شيء اللهم ارض عنه حتى لا يبقى من الرضا شيء اللهم اغفر له عدد خلقك، واغفر له مداد كلماتك، واغفر له زنة عرشك، واغفر له رضا نفسك برحمتك يا ارحم الراحمين ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتقبل منا ومنكم الدعاء ويغفر لموتانا وموتاكم وموتى المسلمين وان يحسن خاتمتنا انه قادر على كل شيء ( إنا لله وإنا إليه راجعون) اسال الله الصبر والسلوان لاهل المغفور له بإذن الله وان يؤجرهم في مصيبتهم ويخلفهم خيرا منها اللهم آمين |
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم )
اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار. لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|