العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


بعثرة ألم وعناق أمل\\وسام كتابة القصة\\

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بس دقيقـہ\\وسام إختيار القصة\\ همسات يحكــــى أن.. 8 09-07-2011 10:33 AM
2 سعودية وألف قصة\\وسام كتابة القصة\\ سعودية تحب يافع يحكــــى أن.. 6 06-06-2011 10:19 PM
إقرأوا معي هذه القصة ... حسين الجرادي حــروف لا يكللها الجفــاف 1 04-02-2010 10:48 AM
حياتنا في هذه القصة : الوادي محطـات بــلا حــدود 8 22-04-2009 03:46 AM

إضافة رد
المشاهدات 8617 التعليقات 53
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2011   #11


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



الجوكر 707 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ويش من فواصل/
رعنا بكتبها تلقائي وبحاول اجمع الاحداث بلحظتها لن الفكرة معي من اكثر من سنة //شكرا لمرورك وجمال حظورك كن بالجوار/
أحمد اليزيدي الله يجزاك خير على المتابعة/
استاذي الوعد الغالي والمدرس والمعلم الاول /
عدل الي اشرت عليه وفعلا كلامك عين الصواب ونحاول نتعلم من اخطائنا//عدلها بارك الله فيك//
همسات توقعات وقفت امامها بصمت/
شكرا لكم ولمروركم الكريم/
ساحاول تكون القصة اربع حلقات والباقي اثنتان/
احداث مؤلمتة صور حزينه احداث الكثير عاش بعض منها والكثير سيعيش البعض الاخر/في ظل الاحاسيس وفي ضل ولادت الالم والبحث عن الموت/مفارقة ام وايكال امر الى خاله لا تعرف معنا الرحمة/
صمت يبث الاحداث ودموع تخط الحقيقة المرة /
قصة لها اهداف عدة لها وقع خيالي من الواقع /
بأذن اله سأمتعكم حد الثمالة/

كوني معنا/
مع
[بعثرة الم وعناق أمل]/
بقلم تلميذكم الصغيرعنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011   #12


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



مبدع مذهل مدرس كاتب واحب اتابع بس ليتك اكملت القصة..!!
هههههه ههههههههه ههههههههه
ابكيتني وافرحتني ولكن شفت ان لي بصمة صغيرة فعرفت انك
كبير لم تغيير ما عدلت وكيف ترضى لشخص يعبث بفكرك آآآه
لو كنت اجلس معاااك لكتبنا قصص (ولا الف ليلة وليلة) وهذه القصة اجمل منــه لانها جأت من إنسان متواضع بسيط يحب الخير
اخي اسمح لي اقوووول انك تمتلك الكثير والكثير استمر لا تتوقف لقد قلت لك يوماً إن شاء الله ستصبح ذات شأن وها أنت
بدون مساعدة من احد ولا منــة قادر تكتب ما يحلو لك ..!!
ولن اخفي عليك تمنيت أن يكون العنوان غير الحين انتبهت
اخي ليس شرط ولكــن أعلم أن العنوان شيء مهم هو يدل على
ما في الداخل ... ( عذاااب وآمـــل وعناااق) كنت اتمنى ان يكون بهذا لأن العذاب أشد من كلمة الآلم..والعذاب يشمل كل شيء ... سوف أترك لك قصتي هههههه لتكملها وهي كاملة اريد لمساتك عليها نستعين بالقدرات الخارقـــة التي تمتلكها هاااا أيش قلت لكن قصتي لن أتركها هنا ففيها كلام منظوم كثير ولكن قصتي تختلف فكلها حب وهيام وغرام وقد حطمت قصتي بهذه القصـــة أترك لك المجاااال وبعد كم شهر ينسى الجميع قصتك التي تبكي الجبال ... وأشوف . !
أكتب كلام بدون تركيز أحس بتخدر يدي من الصباح ما نمت
ليش ما تكتب عني قصـــة أعطيك كل تفاصيل حياتي وممكن
تعمل منها... قصص ههههه أخي عنتر يشرفني ان اكون اول من يمر على القصــة لقد ابكت عيوني وللعلم ما بكيت لأنني
لا أملك دموع لان أمس دمعت عين وكانت كافية لمدة سنة
حتى تخرج مرة ثانية ... حتى الدمعة تخونني وهي ملكي. !
السموحــة سوف أقوم بتعديل المشاركـــة اذا في شيء..!!
بس حبيت ان اكون اول من يمر حباً في ما تكتب ..!
أخيك الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011   #13


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



أستاذي الوعد قرأت ردك الذي كان مثابت طاقة تبثها روحك الالقه لقلبي /
كانت بمثابة درس وتشجيع ووسام على صدري/
والقصة تنطبق عليها الف عنوان/
ولكني اخترت هذا العنوان لأن الالم اصبح اكثر بلاغه في الوصف عند الناس//وكلمة عذاب اصبحة مثل كلمة احبك اصبحت تقال في مكل مقال وكل مكان/فقد أُفقد قيمتها/
لذلك فضلت هذا العنوان,,
وللعلم انتظر قصتك بفارق الصبر/
وهذه القصة اكتبها كل يوم وعلى الجهاز مباشرة/
لكن في المرة القادمة سأحاول تكون ادبية سجع وتضاد وبلاغة وانسياب حروف ونغمات وهمسات شاعرية اكثر بلاغه من هذه الخربشة/
شكرا لك,,\
اعذر اليوم عن عدم الكتابة,,
لن البنت قهرتني مو راضية تختار ومو راضية تحدد المصير//
همسة باذنك القصة تستطيع ان تترجمها كيف شئت,,,
سأخبرك لاحقا,.,
تلميذك الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011   #14


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



مرور اعجاب




ساعود لرد فاخر القصه


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011   #15


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



أخي العزيز الغالي الأستاذ الأديب عنتر يهر
إسمح لي أولا أن أبدي إعجابي بأفكارك البديعة وأسلوبك الرائع الجذاب في الحقيقة قصة مؤلمة وتحكي جزء من الواقع الملموس
هذا رأيي في الطرح طالما وطلبت مني ذلك إلا أني أعتب عليك أخطاء إملائية كثيرة وأما الحركات فليتك ما وضعت شيئا منها فقد غيرت المعنى في غالب الكلمات فتحتاج الى إعادت ضبط أتمنى لو لم تضع حركات على الحروف ففي الحقيقة أن غالبها أخطاء أخي الحبيب جوهر القصة بديع كما ذكرت لك وأنا قد رأيتها في غير هذا المنتدى بخطك فأهنيك على هذا الإبداع وأتمنى أن تحذف كل الحركات حتى لا تقرأ الكلمات خطأ وهكذا تعدل بعض الأخطاء الإملائية لاسيما التاء المفتوحة والمربوطة وغيرها أيظ
أكرر إعجابي بهذه القصة وعلى شغف وشوق وشجن لبقيتها
تقبل مروري أخي الحبيب وشكري وتقديري


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011   #16


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



مبدع أخي عنتر
قصه رااااااااااااااااائع
ومؤثره
هذه قصه تحكي وقعنا
وتحكي الظلم الذي يقع في مجتمعنا
اشكرك أخي عنتر
استمر في ابداعك
وكلي شغف لنهاية القصه
سدد الله على طريق الحق خطاك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011   #17


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات مشاهدة المشاركة
مرور اعجاب
ساعود لرد فاخر القصه
شكرا لك ولحظورك البهي وتنوير متصفحي/
القصة راح تكون كلها في الصفحة الاولى //
ان شاء الله باقي حلقة او حلقتين وقربت النهاية/


 

رد مع اقتباس
قديم 26-05-2011   #18


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



أبو السفر ،استاذي العزيز

لاهنت يالغالي وبارك الله فيك نعم لقد لاحظت ذلك بالنسبة للتشكيل والاخطاء الاملائية راح نحاول معالجتها/
بارك الله فيك وجزاك الله خير//كٌن بالجوار وانتظر واخر المشوار/
تلميذك الصغيرعنتريهر


 

رد مع اقتباس
قديم 26-05-2011   #19


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
مبدع أخي عنتر
قصه رااااااااااااااااائع
ومؤثره
هذه قصه تحكي وقعنا
وتحكي الظلم الذي يقع في مجتمعنا
اشكرك أخي عنتر
استمر في ابداعك
وكلي شغف لنهاية القصه
سدد الله على طريق الحق خطاك
يعطيك العافية اخية وبارك الله فيك وراح نتناشق حول نقاط في القصة بعد تمامها وهي تحكي واقع مر ولحظات صعبة ومواقف جميلة ونهاية(,,,,,)
كوني بالجوار الى نهاية المشوار


 

رد مع اقتباس
قديم 26-05-2011   #20


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بعثرة الم وعناق أمل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك اخي عنتر
ابدااااااع متواصل
وخياااال واااسع
بانتضار نهاية القصة بفارغ الصبر
لي عودة
هلا بالاميرة ناصعة السريرة/
الابداع تواجدك الذي اشتقنا له/
ربي يوفقني اكمل باقي الحلقتين/كوني بالجوار إلى اخر المشوار/
دمتي بحظ الرحمن


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM