| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أي جملة ستختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة!!!!!!!!! | زهرة الموت | محطـات بــلا حــدود | 7 | 21-12-2010 10:46 AM |
| بكل صراحه اي من هذة العبارات ستختار ؟ | الملكي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 25-07-2010 12:55 PM |
| أي قلم ستختار للكتابة به ؟؟؟؟ | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 16 | 13-07-2010 09:37 AM |
| اي جملة ستختار / ي ؟ بصراحه .. | يونس المشوشي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 13-08-2009 11:35 AM |
| حط نفسك في نفس الموقف ايهما كنت ستختار؟؟؟؟؟؟؟؟ | ابو ماهر السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 16-05-2009 01:51 PM |
|
| المشاهدات | 2817 | التعليقات | 17 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
اولا اشكرك ع الموضوووع
ثانيااا اختااار الحب لان اللي يملك الحب يكون اسعد انسان فالدنيا كلها |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
اشكرك طعن الوفي على مرورك الي اسعدي كثيرا |
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
مشكور اخوي ع طرح الرائع
بصراحه اختار الحظ لان اذا في حظ ممكن يكون في حب اما الفلوس تغير النفوس وجمال جمال الروح مو المطهر تقبل مروري |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
أكيدالحب
لييييييييييييييييييش؟ سألتني ليش..<<مارح تبطلي تكتبي وتجاوبي لنفسك؟؟ لأني بالحب اقدراعيش واكمل لكن الفلوس تروح وتجي والجمال رح يفنى مع الزمن اماالحظ واحظاه حظي دايم يصدمني غيييييييرعن بقية الحظوظ لوعطوني كرت اكشط واربح وربحت بيطلع لي نفذت الكميه<<تعرف حظهاماتحب تخاطر بالحب رح تلقادايماًمن يوقف معك ويعيش لك ويسعدك ويهتم بك وكل كل شي بدون تحديد |
ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
راح اختار صندوق الحب
والجمااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااال ل ل ل ل اهم شي ههههههههههههههههه |
|
|
|
#16 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
على مرورك الي اسعدي كثيرا |
|
|
|
|
#17 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
لك ودي وباقة وردي |
|
|
|
|
#18 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟
كثيرا لك ودي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|