قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


ايهما ستختار ؟؟؟؟؟

قضيــة و وجهــة نظــر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أي جملة ستختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة!!!!!!!!! زهرة الموت محطـات بــلا حــدود 7 21-12-2010 10:46 AM
بكل صراحه اي من هذة العبارات ستختار ؟ الملكي الرأي & الرأي الأخر 4 25-07-2010 12:55 PM
أي قلم ستختار للكتابة به ؟؟؟؟ طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 16 13-07-2010 09:37 AM
اي جملة ستختار / ي ؟ بصراحه .. يونس المشوشي حــروف لا يكللها الجفــاف 4 13-08-2009 11:35 AM
حط نفسك في نفس الموقف ايهما كنت ستختار؟؟؟؟؟؟؟؟ ابو ماهر السعدي محطـات بــلا حــدود 0 16-05-2009 01:51 PM

إضافة رد
المشاهدات 2817 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2011   #11


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



اولا اشكرك ع الموضوووع

ثانيااا

اختااار الحب

لان اللي يملك الحب يكون اسعد انسان فالدنيا كلها


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011   #12


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
اولا اشكرك ع الموضوووع
ثانيااا
اختااار الحب
لان اللي يملك الحب يكون اسعد انسان فالدنيا كلها

اشكرك طعن الوفي

على مرورك الي اسعدي كثيرا


 
 توقيع : بني هاشم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 17-06-2011   #13


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



مشكور اخوي ع طرح الرائع

بصراحه اختار الحظ لان اذا في حظ ممكن يكون في حب
اما الفلوس تغير النفوس
وجمال جمال الروح مو المطهر
تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011   #14


الصورة الرمزية قلب مغليها
قلب مغليها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12389
 تاريخ التسجيل :  08-03-11
 العمر : 33
 أخر زيارة : 08-02-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



أكيدالحب
لييييييييييييييييييش؟
سألتني ليش..<<مارح تبطلي تكتبي وتجاوبي لنفسك؟؟
لأني بالحب اقدراعيش واكمل
لكن الفلوس تروح وتجي
والجمال رح يفنى مع الزمن
اماالحظ واحظاه حظي دايم يصدمني غيييييييرعن بقية الحظوظ لوعطوني كرت اكشط واربح وربحت بيطلع لي نفذت الكميه<<تعرف حظهاماتحب تخاطر
بالحب رح تلقادايماًمن يوقف معك ويعيش لك ويسعدك ويهتم بك وكل كل شي بدون تحديد


 
 توقيع : قلب مغليها

ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011   #15


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



راح اختار صندوق الحب







































والجمااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااال ل ل ل ل اهم شي ههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2011   #16


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بقوة اسمنت مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي ع طرح الرائع
بصراحه اختار الحظ لان اذا في حظ ممكن يكون في حب
اما الفلوس تغير النفوس
وجمال جمال الروح مو المطهر
تقبل مروري
اشكرك بنت بقوة اسمنت

على مرورك الي اسعدي كثيرا


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2011   #17


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مغليها مشاهدة المشاركة
أكيدالحب
لييييييييييييييييييش؟
سألتني ليش..<<مارح تبطلي تكتبي وتجاوبي لنفسك؟؟
لأني بالحب اقدراعيش واكمل
لكن الفلوس تروح وتجي
والجمال رح يفنى مع الزمن
اماالحظ واحظاه حظي دايم يصدمني غيييييييرعن بقية الحظوظ لوعطوني كرت اكشط واربح وربحت بيطلع لي نفذت الكميه<<تعرف حظهاماتحب تخاطر
بالحب رح تلقادايماًمن يوقف معك ويعيش لك ويسعدك ويهتم بك وكل كل شي بدون تحديد
اسعدني مرورك كثيرا

لك ودي وباقة وردي


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2011   #18


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ايهما ستختار ؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااااااااني مشاهدة المشاركة
راح اختار صندوق الحب
والجمااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااال ل ل ل ل اهم شي ههههههههههههههههه
اسعدني مرورك

كثيرا لك ودي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM