العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


تهنئة خاصة لأختنا في الله سعودية تحب يافع بمناسبة النجاح

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى سعودية تحب يافع.. عائلة سعودية تضل الطريق الى يافع النقيب911 محطـات بــلا حــدود 10 28-11-2010 08:31 PM
هديتي لكم بمناسبة النجاح صور ملتقطه مني لعدن يونس المشوشي بـــوح الـصــور 21 16-10-2008 08:17 PM
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير- تهنئة خاصة moon almoon قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 5 04-10-2008 02:02 PM

إضافة رد
المشاهدات 1445 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2011   #11


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سعوديه تحب يافع مبرووووووووووووك النجاح والزواج



شكرا على مشاعرك الطيبة اختي مكاوية.
والموضوع موجود لأختي بنت الاصول..
فسمحي لي ان اقوم بدمج الموضوعان مع بعض.
عنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011   #12


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تهنئة خاصة لأختنا في الله سعودية تحب يافع بمناسبة النجاح



السلام عليكم أحبتي الأفاضل ورحمة الله وبركاته

أبداء مشاركتي بالثناء على حاملة الخبر السعيد وإزالة ما شاب فكرنا عن غياب إبنتنا الماجدة سعودية تحب يافع لما لها من رصيد كبير في نفوسنا كيف لا وهي من الأقلام الساطعة والنفوس الصافية التي واصلت مع أخوانها وأخواتها بمدنا بكل نافع ومفيد وكانوا وما زالوا نجوم مضيئة في سماء يافع حق لنا أن نفخر ونتفاخر بهم
فشكراً إبنتنا الفاضلة بنت الأصول على جلب لهذا الخبر الذي أثلج الصدور




وللإبنتنا الماجدة سعودية هذه تشكيلة ملطوشة تُعبر عن مدى سعادتنا وفرحنا للنجاح والزواج










دمتم بحفظ الله


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011   #13


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تهنئة خاصة لأختنا في الله سعودية تحب يافع بمناسبة النجاح



احبتي عندما أحسب السنوات وكم لي بهذا المنتدى الذي احمل له ولمن فيه مشاعر جميله اجدني اسعد الناس

ليس لشيئ بل لانه جعلني اتعرف على صفوه احببتهم

بصدق وبادلوني هم بالصدق ذاته..

لكم باقات البنفسج واسعدكم الرب اينما كنتم ..وشاكره اهتمامكم وطيبتكم اللامتناهيه

ممتنه عظيم الامتنان

لكم محبتي وكفى..

أختكم

سعودية!!


 

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011   #14


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تهنئة خاصة لأختنا في الله سعودية تحب يافع بمناسبة النجاح





الف الف مبروك غلاتي منها للاعلى يارب

وعقبال الدكتوراه

مشكوره استاذتي بنت الاصول على الخبر الحلو


هموسه مرت متاخره كا العاده


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-07-2011   #15


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تهنئة خاصة لأختنا في الله سعودية تحب يافع بمناسبة النجاح



اجمل التهاني واطيب الامنيات القلبية لك أنسة سعودية بهذا الانجاز نسأل الله ان يوفقك في حياتك العلمية ثم العملية ..

ننتظر حلاوة النجاح ..

مشكورة بنت الاصول على هذه اللفتة من لدنك..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM