| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عودات اختنا في الله | الصقر اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 4 | 02-07-2011 05:29 PM |
| صنعانيه والصدمه الثانيه الله يصبركم اختنا صنعانيه | زين اليزيدي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 32 | 13-03-2011 01:16 PM |
| صنعانيه مغتربه ( عظم الله أجركم ، وشفى الله مرضاكم ) | يماني اصيل | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 20 | 18-02-2011 11:07 PM |
|
| المشاهدات | 5435 | التعليقات | 57 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
اسأل الله ان يجعله زواجا مباركا وان يجمع بينكما على خير ويرزقكما الذرية الصالحة اللهم آمين.. خبر سرنا وأبهجنا بحق .. نسأل الله ان يتمم على خير ويسعدك انت وسعيد الحظ .. المهم ان شاء الله العريس يماني .. لا توكني سويتيها .. دوختينا بآلام الغربة وحنينك الى اليمن وآخر شيء يخطفك واحد من شرق آسيا اللي اعرفه مكة كلها اندونيسيين واذربيجانيين وطاجكستانيين انتبهي وانا اخوك يا صنعانية ترى نطورط بالبرعة والجماعة رقصتهم دبكة .. خبر يسعد كل من يعزك .. يالله الحين الباقي عليك دعوة لحضور ليلة العمر لكافة ابناء سماء يافع نبغي نبترع ونسمر حتى لو قالوا دبكة ندبك وش فيها ما تفرق .. اما النقيب ما تهمه البطاقة جاي جاي .. احمد اليزيدي بارك الله فيك على هذه اللفتة الكريمة انتبهني يكون الخبر نقله عبدة الجندي او ياسر اليماني ولا البركاني .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
|
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
اشكراالكم جميعا واحد واحد على مباركتكم لختنا في الله صنعانيه
ونترك الدور لها كي ترد على كل شخص شخص وبنتظارها ولكم تحياتي جميعااااا ودمتم في حفظ الله ورعايته اخيكم احمداليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
ـالف ـالف ـالف مبروكُ ـأختي .. عسى ـأيـآمكم كلهـآ سعـآدة ي رب .. الله يهنيك ويسعدك .. وعقبـآل العذـآرـآ |
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
[OVERLINE]
![]() ![]() ![]() ![]() الخطوبه المباركه ومع تمنيتنا لك بحياه سعيده وهانئه وعقبال ما نبارك لك يوم الزفاف باذن الله وفق الله واسعد ك اخوك البيرق[/OVERLINE] |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
وعقباااااااااااااااااااااااااا ااال الفرحه الكبرى ان شــــــــــــــــــــــــــاء الله |
![]() [flash=http://im14.gulfup.com/2012-09-18/1347997972691.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash]
مشكوووور اخوي حبر يافع على التوقييييييع الراااائع لاعدمنااااااااااك ^_^
|
|
|
#19 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
الف الف الف مبروك صنعانيه
منك الاولاد ومنه المال مبروووك وعقبال لي انا هههه |
|
|
|
#20 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه
ترى كذا بيفشلونا الجيران هههههههه اكيد ملطوش من الجيران متاكد الف بل مليون انتي رحبي وبس ومعزومه كمان ايش رايك رعيه ذي قال صاحب الزمان حيابك الى بيت بن عمي ههههههههههه ورحنا قد بنعين ولا ترى شكلها بتتهرب من العزومه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|