|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتضح انها فتنه | النيزك | أخبار الساعة من هنا و هناك | 2 | 06-06-2011 07:07 AM |
| فتنه الشاشه | متعب السعدي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 17-05-2011 10:01 PM |
| الزامل الذي اخمد فتنه كانت تأكل الاخضر واليابس | ابن الوردي | ديــوآن الـقـصيــد | 5 | 12-10-2010 06:02 PM |
|
| المشاهدات | 8975 | التعليقات | 71 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
نعم اخواني الكرام احسنتم القول والنصح
لذالك اتمنا من جميع بنات حواء المسلمات ان يبتعدن من فتن الرجال ويخافن الله في السر والعلن ويبتعدن من تقليد الغرب في مطالبهم بتحرر المرئه ف المرئه مكانها في بيتها بين زوجها واولادها وستر نفسها وترفعها عما تراه في القنوات الفضائيه الداعيه الى تقاليد لا تمس للاسلام بصله سوا كشف عورة المرئه امام الرجال و فتنتهم وادعو كل حواء الى الابتعاد عن ما يخدش حيائها في النت من ممازحه وملاطفه واستهتار واستهبال مع الرجال في المنتديات وان يحاولن ان يتركن لهن بصمه جميله وواضحه ترفع من قيمتهن امام الرجال لا أن ينزلن من انفسهن فهن امهاتنا واخوانتا وزوجاتنا وبناتنا فلا نرضا عليهن بشر |
|
|
|
#12 |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أنتسخت من ردك أخي في الله جرمود وادعو كل حواء الى الابتعاد عن ما يخدش حيائها في النت من ممازحه وملاطفه واستهتار واستهبال مع الرجال في المنتديات وان يحاولن ان يتركن لهن بصمه جميله وواضحه ترفع من قيمتهن امام الرجال لا أن ينزلن من انفسهن فهن امهاتنا واخوانتا وزوجاتنا وبناتنا فلا نرضا عليهن بشر أحسنت وأجدت النصيحة وأضم صوتي لصوتك في هذا فكم من بيوت اختربت وكمن فتاة ضاعت وكم وكم وكم بسبب سوء استخدام تكنلوجيا العصر والتي في مقدمتها النت الذي دخل كل بيت وتحت استخدام الصغير والكبير.. ربي يحفظك ويغفر لك ولوالديك وينفع بك أستمر في دعوتك وأسأل الله أن يكثر من أمثالك أمرين بالمعروف ناهيين عن المنكر اللَّهُمَّ إنا نسألك قلوبا أواهة مخبتة منيبة في سبيلك. |
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
اللهم استر علينا وعلى جميع المسلمين
جزااااااااااك الله الف خير |
[flash=http://im12.gulfup.com/2011-12-14/1323877491301.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#14 |
![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
اختي بنت الاصول منذ دخلت المنتدى في الفتره الاخيره تابعت مشاركاتك بدقه في كثير من الاقسام وكثير من المواضيع
وبصراحه كنت القول في نفسي هذه هي مراقبة القسم الاسلامي بنت الاصول هل تستحق ان تكون قدر المسؤليه التي حمة على عاتقها فكلنا نعرف ان السلطه مقرم وليسة مقنم ولا يتحملها ويرضي ربه إلا انسان كفؤ لها . لذالك وجدتك تتمتعين بصفات قل وندر ان نجد بمثلها من احترام وتقدير واخلاق عاليه لذالك فقد صار اسمك اسم على مسمى بنت الاصول فعلن انتي بنت الاصول اتمنى من جميع بنات حواء ان يتبعن منهجك وطريقتك في استخدام المنتدى اسئل الله ربي رب العرش العضيم ان يبارك بك ويجعل بك هدايه لكل بنات حواء اللهم آآآآمين |
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
جزاك الله خير
اخي اني الوم الرجل ولا الوم البنت اذا الرجل عنده غيره على بناته او زوجته او اخواته ما خلاهن يتبرجين ويلبسن لباس شبه عريان وانت ذكرت دعوة مساوات المرأه برجل فهذه الدعوه يدعو بها العلمانين والغرب يريدون ان يخرج المرأه من البيت ليفسدوها ويفسدو المجتمع نسأل الله ان يجيرنا من الفتن ماظهر منها وما بطن |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
صحيح اخي جرمود هذا الشي المدعو حواء ماشفنا منه الا المشاكل والقتن
ماكبر منها وما صغر وماضهر منها وما بطن فمتنا نتخلص منها والا الابد ولكن هذي حكمة الله فوجدهن مهم لبقى البشريه والا ابادتهن كلمه صغيره في حقهن فكم من اقول قيلت فيهن خلقنا من ظلع اعوج= وكيدهن عظيم = واغلب اهل النار من النساء والى اخره فهن الفتنه بذاتها فلاعجب ان اغلب النساء فتنه وصانعات الفتن والعياذ منهن اللهم ابعدهن عن المسلمين وديار المسلمين |
|
|
|
#17 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
اللهم آآآآمين اللهم آآآآآمين اللهم آآآآآمين جزاك الله كل خير وااااااخاااال عني وعن جميع المسلمين لذودك عن ديار المسلمين في دعائك لتجنيبنا فتن حواء ناكرة الجميل |
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#18 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: النساء فتنه
فهن ناكراة كل شي وهذا معروف للكل وحتى هن يعترفين بذالك ومن هنا احذرهن ان لا يعلقين بشي لان الرد سيكون عنيف |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|