| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاجل وهام الى اهل يافع الكرام ابحثواصاحب الصورة عن | قاصد خير | محطـات بــلا حــدود | 16 | 25-03-2010 03:09 PM |
| بومشعل يستآآهل..الفزعه يآهل يافع الكرام .. | moon almoon | محطـات بــلا حــدود | 2 | 26-12-2009 01:09 PM |
| ضيوف يافع الكرام | moon almoon | محطـات بــلا حــدود | 5 | 11-01-2008 03:20 PM |
| عرض خاص للاعضاء منتديات يافع الكرام | فارس يافع | محطـات بــلا حــدود | 17 | 14-05-2007 10:13 AM |
|
| المشاهدات | 2635 | التعليقات | 16 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الى ابناء يافع الكرام
[align=center]
نعم هذا رايك الشخصي فأنت منذو دخولك المنتدى وانت تصب نار حقدك على قبيلة يافع ولاندري ماهي الاسباب الحقيقة لذلك ولكن ثق ان يافع وابناءها فوق هامات سحاب رغم انف الحاقدين ... من حقنا نفخر فنحن من صُلب حمير [سرو حمير] انت كما قلت لك من قبل انك جاهل بالتاريخ ولاتعرف حجم ووزن كل قبيلة مع تقديري واحترامي كل قبائل العرب الاصيلة .... ال ثاني من تميم وال سعود من بكر بن وائل حسب علمي من وجهة نظرك من الاشهر بالتاريخ حمير ام تميم وبكر !!؟؟ حمير الذي ذكر الله سبحانه وتعالى ملوكها في القرأن باسم قوم تبع ذكرهم لعظمة هؤلاء القوم وتاريخهم وشهرتهم في الزمان الذي حكموا فيه معظم شبه الجزيرة العربية عندما كانت قبائل ربيعة ومنها بكر وتغلب وتميم تدفع لنا الجزية الى عهد قريب في فترة حكم التبع حسان الحميري ... صحيح ان عندهم فلوس الان وهم ملوك وامراء يحكمون دول خالصة ولهم مكانتهم وشهرتهم ولكن ثق اخي الكريم ان كل من يحكم ليس بافضل الناس نسباً وهذا الذي اريدك ان تفهمه ............ والدليل انه يوجد اناس من صُلب محمد عليه الصلاة والسلام وهم اشرف الناس نسباً ومنزله محكومين من قبل اناس اقل منهم منزلة ونسباً ويعانون الامرين من الفقر والفاقةاعتقد ان الفكرة وصلت اذا كان لديك عقل تفقه فيه.... [/align] |
|
[align=center]
[/align]
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الى ابناء يافع الكرام
كفيت ووفيت اخوي الزعيم بردك الرائع على الاخ الصبري
ولكن سؤالي للاخ الصبري لماذا هذا الحقد على قبيلة وابناء يافع وليش المقارنات بين قبيلتنا العظيمه والقبائل الاخرى وليش ماتفتخر انت بقبيلتك ولا ماعندك قبيله تفتخر فيها عشان تروح لقبائل ال ثاني وال سعود هذا يدل على انك ليس قبيلي لتفاخرك بقبائل غير قبيلتك وانا بعيد عليك كلام اخوي العزيز الزعيم صاحب القلم الناري ولكن ثق ان يافع وابناءها فوق هامات سحاب رغم انف الحاقدين ... وانشالله تكون فهمت الكلام يالصبري |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#13 |
![]() ![]() |
رد: الى ابناء يافع الكرام
[align=center]هههههههههههههههههه جائتني رساله على الايميل واستغربت ان اكون انا المقصود بما تحويه الرساله من توجيه مباشر ونقد ,,,,,,, وخصوصا عندما تكون من المشرف العام , وكنت اخشى ان يُساء الفهم لما اعنيه في كلامي , فقلت في نفسي عجبي ما باله اهل يافع لا يفهمون لغة غيرهم !!! ام ان هذا المنتدى خاص لابناء يافع فقط ومن دخل فعليه بالسمع والطاعه والا فالباب يفوت جمل , ,,, المهم ما ان دخلت للمنتدى حتى ارى مالذي حصل فوجدت بان الكلام عكس ما هم مبين في الرساله الموجهه لي على الايميل فادركت ان خطاء ماء قد حصل وانا لست المقصود في ذلك , عموما مثل هذي الامور تحصل وانا التمس العذر لاخي مشرف المنتدى ولكن كان المفروض عليه ان يرسل لي برساله تنويه بما حصل من التباس وخطاء ليس الا
ولكم التحيه والسلام[/align] |
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الى ابناء يافع الكرام
واهلك وسوف تجد منهم كل تقدير وترحيب كعادة كل القبائل اليمنية الشهيرة بالكرم والضيافة من الان اعتبر المنتدى منتداك قول فيه ماتشاء بكل حرية وسوف تجد منا كل الود والتقدير ... اما بخصوص الرسالة التي اشرت اليها اعلاه اعتقد انها بالخطأ واعرب لك عن اسفي بالنيابة عن المشرف العام عن الازعاج الذي تعرضت له بسبب هذه الرسالة |
|
|
|
|
#15 | |
![]() ![]() |
رد: الى ابناء يافع الكرام
يقول الله تعالي في محكم التنزيل ((وجلعناكم شعوباُ وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم)) اخي الحبيب قد اختلف معاك في طرحك, وقد اتفق في البعض عموما لك طرحك ولي طرحي وان كنت قد سعدت بوجودك في هذا المنتدى لحتى نشارك اخوتا لنا ونعرف تاريخهم ليس الا الذي نعتز فيه جميعا لان التاريخ محسوب يماني ونحن ابناء هذي الارض جميعا , اما انت اخي الكريم من خلال مروري البسيط على بعض ردودكم ومشاركا تكم فقد تبين لي بانكم في جدل عقيم ليس الا واسمحو لي على التعبير ان كان قد خانني في ذلك واعلم يا خي الكريم بان ما يحقر الاخرين ,,,,,,,,, وما يقلل من شانهم الا ,,,,,, فان كنت ذيب فالرجال اذيابه, وان اعطيت الحق لاصحابه فلا يعني هذا بانك نقصت من مقدارك بل على العكس فانت تكبر في نظر غيرك عمووا تحيـــ العبيدي ــــــــاتي[/align] |
|
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الى ابناء يافع الكرام
اخوي الغالي العبيدي
اعتذر على مابدر مني سابقا وللاسف الشديد ماحصل مني بالخطا وارجوا ان تسامحني على الخطا الغير مقصود وانت عزيز وغالي وعلى راسي من فوق اتمنى لك كل التوفيق في منتداك واحنا تأكد باننا اخوانك وكل الشكر والتقدير لك على اهتمامك بالمنتدى |
|
|
|
#17 | |
![]() ![]() |
رد: الى ابناء يافع الكرام
اخي الكريم احساس اولا اعتذر عن انقطاعي عن المنتدى ,, وبارك الله فيك وانا لم ارى اي بادره منك تنم عن خطاء منك مقصود او غير مقصود وان حصل مثل هذا فنحن بشر نخطى ونصيب فلا عتب عليك يا اخي ونحن هنا بغرض الفايده تحياتي لك اخي الكريم والشكر لكل الاخوه على مرورهم ومشاركاتهم |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|