| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
| المشاهدات | 5036 | التعليقات | 30 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
اكتب على الرمله تعابير وحروف == واخطها من دمع عينن سكيبه
ارتب الكلمات عشرات الالوف ==كلمات تشرح عن ضروفي الصعيبه |
رَحَمَ اَلَلَهَ اَمَرَأً عَرَفَ قَدَرَ نَفَسَهَ
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
هذه حياتي
وهذه هي معاناتي هذه بقايا جروح البعد والهجران هذه حياتي وهذه هي كتاباتي هذه حروف الالم والهجر والنسيان هذه حياتي هذه اوصافي وكلماتي هذه سطور الشوق والحنين والاشجان هذه حياتي وهذه هي عباراتي هذه بقايا اسير الغربه الي كان هذه حياتي وهذه هي خطيئاتي هذه نهاية من ترك اهله مع الخلان هذه حياتي وهذه هي نهاياتي هذا رمادي وهذه هي بقايا انـسـان |
|
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
من كثر شوقي قمت انا اكتب قصيده
اوصف بها عن ما بقلبي والاعماق اشكي فراق الخل فيها و ازيده ودمع عيني خطها فوق الأوراق |
|
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
سارت الايام فينا والسنين
قد اتانا يوم ميعاد السفر جأني يبكي واخذ يدي اليمين دمعته عالخد كلغيث انهمر قال لي يا خل امتى عازمين قلت له باكر معزّم عالسفر حط يدي وانفجر يبكي حزين مثله دموعي سرت هي كالمطر قلت يا محبوبتي لاتحزنين احمدي رب البريه والبشر اللقاء فرحه والفرقا انين ذا هو المكتوب وذا حكم القدر |
|
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
يالله يامن فوق عرشك تعليّت = يـا رب يـارحمن ارفق بحالي
يامن بحسن الخَـلق للجسم سويت=وفقني لحسن الخُلق والفعالي ابـو محـمـد قـال بالامس امسيت=اناظـر نجـوم السماء بالعلالي سارت بي الذكرى على طول للبيت= لا عند خلاني بتلك الجبالي كررت يا من فوق عرشك تعـلـّيـت =ابث لك شكواي يا ذا الجلالي ما غيرك اشكي له ولا غيرك ارجيت=يالله لمّ الشمل مع كل غالي مـن يـوم فـارقت الـحبـايب ووليت=اسهر مع الذكرى بسود الليالي فـراقهم مـا يوم لـه قـد تـمـنـيـت = ولا خـطر لي يـوم أو جا ببالي لكن ذا المكتوب ما عنه رديت = عسى به الخير وبه الخير جا لي |
|
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
اكتبي
اكتبي عن شوق قلبي والحنين يا حروفي سطّري معنى الفراق كل يوم يزيد وتزيد الشجون ذكريات الامس زادت الاشتياق عبّري عن ما وسط قلبي الحزين ارسلي شوق عن الموصوف فاق آه انا كم زاد في قلبي الانين الالم ما هو سوى الم الفراق كم تمرّ ايام تتبعها سنين قلبي تجرّع بها علقم وذاق ما معذب غير من حس بالحنين والعذاب يزول في يوم التلاق يا حبيبي حبك بقلبي مكين كل ما ابعد يزيد الاشتياق |
|
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
الشكر لك موصول يا من عبرتي
ابهيتي زوايتي الخاصه بحضورك لكي مني شكر مبخر بالبخور ومعطر باغلى انواع العود والعطور |
|
|
|
|
#19 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زاويتي الخاصه
الشكر لك موصول يا من عبرتي
ابهيتي زوايتي الخاصه بحضورك لكي مني شكر مبخر بالبخور ومعطر باغلى انواع العود والعطور هي ليست مدونه وانما وضعتها هنا مرجع لي لكي اتمكن من استعادة اي شي كتبته بقلمي ووضعه اينما اردت ولذلك كنت قد اغلقتها الف شكر لك مرة اخرى على المرور |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الخاصه , زاويتي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|