| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بسرعة أدخل وشوف دعاء حكام العرب هذه الأيام...كتبت بتاريخ 23-10-2009, 01:28 pm | الوعدالقاطع | أخبار الساعة من هنا و هناك | 5 | 03-02-2011 07:08 AM |
| أجمل الصور...أدخل وشوف | زهرة الموت | بـــوح الـصــور | 9 | 17-12-2010 08:44 AM |
| أدخل وشوف عظمة الله بعد فكرة احراق المصحف]]] | حسين دعبان | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 11-09-2010 08:23 PM |
| الجزء الثاني لفضائح الرئيس وزبانيته | بركان يافع2 | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 20-12-2007 10:24 PM |
| هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرأه ..!!! أدخل وشوف بعينك | الريحانة | محطـات بــلا حــدود | 16 | 06-12-2006 07:36 PM |
|
| المشاهدات | 3280 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: ملف خاص عن الرئيس وزبانيته أدخل ياجنوبي وشوف
أنتظروا ؟؟؟؟أسماء 16 حرامي الذين ينهبون خير الجنوب المشاركة تحوي
اسماء هؤلاء السرق العمل التجاري لهم العمل الحكومي لهم وبرع يادحابش من عدن نبني الجنوب من جديد بركان يافع2 |
|
|
|
#12 |
![]() ![]() |
رد: ملف خاص عن الرئيس وزبانيته أدخل ياجنوبي وشوف
ههههههههههههههههه
لماذا هذا العدد (16) يعني بنفس العدد الذي كان محكموم عليهم بالأعدام لا تكون انت واحد منهم عزيزي بركان يافع2 هههههههههه امزح معاك منتظرين الأسماء |
|
|
|
#13 |
![]() ![]() |
أسما المافيا الشمالية
بسم الله الرحمن الرحيم
أقدم لجميع الجنوبيين الاحرار كشف بأسماء 16 تاجر له يد كبيره في عملية نهب خير الجنوبيين وتجويع أهله وأتمنى من كل الذين يزالون متمسكين بالوحدة معرفة المعنى الحقيقي للوحده وهي الوحدة الشمالية ضد أبناء الجنوب وخيره واليكم ياأحرار الجنوب التقرير : [align=center][align=center]م الاسم العمل التجاري العمل الحكومي 1 صالح الأحمر العمل التجاري: شركة الحاشدي بتروليم العمل الحكومي: قائد القوات الجوية 2 علي محسن الأحمر العمل التجاري: 1) شركة هدوان للخدمات النفطية. 2) (المجموعة الرائدة للهندسة) شريك. العمل الحكومي: قائد الفرقة الأولى مدرع/ قائد المنطقة الشمالية الغربية. 3 يحي محمد عبدالله صالح العمل التجاري: 1) شركة الماز للخدمات النفطية. 2) شركة هاواي الصينية للكابلات. العمل الحكومي: أركان حرب الأمن المركزي. 4 عبدالله بن حسين الأحمر العمل التجاري: 1) الوكيل الوحيد لشركة اوكسيدنتال. 2) الوكيل الوحيد لشركة المقاولين العرب. العمل الحكومي: رئيس مجلس النواب 5 حميد عبدالله حسين الأحمر العمل التجاري: شركة سي سي العالمية العمل الحكومي: عضو مجلس النواب 6 خالد الأرحبي العمل التجاري: شركة يمن سبيس العمل الحكومي: الأمين العام المساعد لرئاسة الجمهورية 7 فارس السنباني العمل التجاري: شركة «جروب فور» وكالة عالمية لملابس الحراسة العمل الحكومي: مترجم الرئيس 8 معين المحاقري العمل التجاري:شركة (المجموعة الرائدة للهندسة) شريك. العمل الحكومي: وكيل أمانة العاصمة 9 أحمد الكحلاني العمل التجاري: 3) شركة (المجموعة الرائدة للهندسة) شريك. 4) شركة يمن جغلار الخاصة بأنظمة الأبواب الجاهزة. العمل الحكومي: وزير الدولة أمين، العاصمة. 10 محمد الكحلاني العمل التجاري:شركة الأثير للمناقصات والتوكيلات. 11 علي الكحلاني العمل التجاري: شركة الأثير للمناقصات والتوكيلات. العمل الحكومي: مدير المؤسسة الإقتصادية اليمنية. 12 علوي السلامي. العمل التجاري: 1) شريك لحسن عبدالجليل. 2) شريك لحسن عبده جيد ومسعود للمناقصات ومولدات الكهرباء. العمل الحكومي: وزير المالية 13 أحمد صوفان العمل التجاري: شركة الرحاب للمقاولات. العمل الحكومي: نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتنمية 14 حسين الدفعي العمل التجاري: 1) شركة موقعها ش/الزبيري وشريكه فيها فيصل الحمادي. 2) مباني مؤجرة مثل: مبنى بنك اليمن والخليج. ومبنى سارة، عمارة فيها مكتب القطرية العمل الحكومي: وزير الأشغال العامة أحمد علي عبدالله صالح العمل التجاري: شريك «الحاج للمعدات الثقيلة والسيارات». العمل الحكومي: قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة. 16) عبدالله الكبودي العمل التجاري: أكبر مستثمر في قاعات وصالات الأفراح(صالة الخيول) العمل الحكومي: نائب مدير المؤسسة الإقتصادية اليمنية. 17) علي عبدالله صالح العمل التجاري: شريك توفيق « خدمات نفط وغاز» العمل الحكومي: رئيس الجمهورية[/[/align]أعتقد أن العدد قد زاد الى 17 لوجود الرمز الكبير في المافيا الشمالية وهو الرقم واحدفي العصابة علي عبدالله أتمنى من الاخوة إدراك الخطر الذي يحيط بالجنوب فأنا أشارك في هذا المنتدى ليس فقط للكتابة وإنتظار الرد ولكن أعتقد أن هذا واجب وطني لتحرير الجنوب الحر أرجو من جميع الاخو الذين قد يشاركون في منتديات أخرى يمنية أو تخص حقوق الانسان سواء أكانت عربية أو عالمية أرسال هذه التقارير نحن بحاجة ماسة ليس للانفصال بل للاستقلال الذي هو حق الشعب الجنوبي كما هو حق للجنوب الذي ينادي على رجاله لتخليصه من الذين يعيثون الفساد فيه التقرير أبلغ من مواصلة الكتابه فيي الموضوع وفي الاخير خلوكم مع أحرار الجنوب وقولوا برع يادحابش الشمال من عدن نستقل ونبني الجنوب من جديد أخوكم بركان يافع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|