| يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات
بصراحة القصص اللي نقرائها كثيرة وجميلة لكن اللي نعيشها أجمل وافضل ![]() لانها تكون قريبة من مشاعرنا وسهلة للوصول لنا الزبده,,,,,, هذا موضوع متجدد ان شاء الله بأختار فيه عضو وكل عضو يقص علينا قصة واقعية صارت له او لاحد قرايبه او اصدقائه في الوقت الحالي او في ايام طفولته ويحطون لنا قصتهم واحداثها وحنا نستمتع بها والمجال مفتوح لثلاث ايااااام طبعا من يخلص من سرد قصته يختار عضو او عضوه بعده ويحط لهم رابط الموضوع في الملف الشخصي علشان مايسوي نفسه ماشاف الموضوع (نشبه) ![]() وبكذا يكون فيه عضو جدد وهكذا يارب اجد تفاعل منكم ![]() طبعا بختاااااااااار أنا كبداية للموضوع الأخت العزيز /انتصار تتفضل الله يسعدها وتعطينامن قصصها الجميلة شاكره ومقدره تجاوبها~ |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لأعضاء , منتدانا , واقعية , ~متجدد |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|