| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا تعرف عن يهود إيران ....$$$$ | algokar707 | نفحــات إيمانيــة عامــة | 7 | 15-08-2016 12:21 PM |
| شاب يمني يهوى شرب زيت السيارات | ألحربي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 19-04-2012 11:46 AM |
| يهود اليمن ،،، وطريق الحوثي إلى اين ؟ | الزبـرة | محطـات بــلا حــدود | 1 | 26-04-2007 01:25 PM |
|
| المشاهدات | 13343 | التعليقات | 21 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
مرحبا مرة اخرى...........
اوكيه خلاص فهمت الموضوع وانهم من المناطق الشماليه............ مشكورين على جهودكم........ |
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
|
|
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
|
|
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
مرحبا "جاسم الحاصل" مرة ثانيه.
انت مافهمت قصدي انا لمن سئلت الاسئله من باب حب الاستطلاع والتعرف وليس لااجل ان احن للماضي او اعود اليه مثلما قلت او مثلما قلت: " في البدايه يجب ان اصارحك بانني اشك في كتابة مابين السطور؟ ومن بين سطورك اشم رائحه ليس الهدف منها البحث العلمي الدقيق والبحث عن الحقيقه وانما مارب اخرى". ايش رايك انت بهذا الكلام هذا تخوين واضح ليا بس انا مازعلت لانه عادي كلام ماراح ياثر فيني ولن يضرني ابدا تعرف ليش لانه الله يعلم النيات وانا كانت نيتي صافيه ونقيه وهي حب الاستطلاع والتعرف . لازم نلتزم بالحديث الشريف"انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرئ مانوى" و لازم يكون في حسن ظن بالاخرين.. ولانتهم الناس جزافا الاببينه واضحه.. وانا ماني مستفيده من هذا الموضوع ابد وهوه بعيد كل البعد عن دراستي.. بس حبيت اوضح هذي النقاط وشكرا....... |
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
أسألة جميله من الاخت الرشيدية
والصقر اليافعي اجاب اجابة شافية وكافية الاسئلة ما تزعل بس اخوي واستاذي جاسم تحمس للموضوع زيادة . سلملم |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#16 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
|
|
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
ا ه منك يا صبر بر هو انت الاخ صالح تصدق قلت انت وشكي كان ....
|
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
اهلا اخوي " جاسم الحاصل".
ماني زعلانه منك ابد ولاحامله على خاطري منك. تسلم عينك وراسك خلاص ماصار شى. |
|
|
|
#19 |
![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
ما [align=center]هاذه الاسئله يارشيديه الغير منطقي وغير واقعي ومن وين اتيتي بهذا التاريخ الذي لم حد يسمع فيه اتعرفين ان
يافع بالجد الواحد والعشرين من عند قحطان وما دون مرورا بالهميسع وزيد الجمهوري وشرحبيل ومن بعد هذول اتا اسم يافع بن قاول بن بلد بن شرحبيل اذا نكمل النسب من عند يافع سوفا ينتهي بزيد الجمهوري وما فوق حتى قحطان الذي ينتسب اليه ال****يون والتبابعه ويافع منهم التفاصيل سوفا نلحقها في ما بعد وعلى الخير نلتقي سافع من يافع شكرا[/align] |
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لمن لديه معلومات عن يهود يافع
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
[align=justify][grade="00008b ff6347 008000 4b0082 b22222"]تعقيب بسيط إن شأ الله لن يخل بروعة المحاورة بين الأحبة .. فالتاريخ لن ولم يستغني عنه أحد وما تفوقت علينا الأمم ..إلا لأن لديهم قسم متخصص بهذا الشأن.... أما بخصوص سؤال أخونا السافع بارك الله فيه... أحب أوضح إن اليهودية ديانة وليس شخوص.... وفي زماننا هذا إطلاق كلمة يهودي على من يعتنق الديانة اليهودية... ويسلك مسلكهم.. وكذا الديانة النصرانية... وأتى دين الإسلام و ألغاهم لما فيهم من تحريف وإدعاء على الله .... أما عن تواجدهم بيافع فهذا يعود لأسباب سياسية وإقتصادية جعلت الكثير من اليهود وهم أصحاب حِرف بالتنقل في جميع أنحاء جنوب اليمن التي كانت تحت الوصاية البرطانية وهي عضوة في قوة التحالف ضذ الألمان و أنصاره ومنهم تركيا التي كان الجزء الشمالي من اليمن أيام الإمامة متحالفين مع تركيا وبالتالي محسوبين على ألمانية... بحثاً عن أرزاقهم لأنه ضربة عزلة على الشطر الشمالي في جميع ميادين الحياة... وكان الأوضاع في الشطر الجنوبي أفضل من الشطر الشمالي... ولأسليبهم الدنيئة التي ضاق منهم أهل يافع الذين أكرموا وفادة اليهود من باب الشفقة.. ولتحسن الأوضاع في الشطر الشمالي بعد إنتها الحرب العالمية الثانية وإستسلام الألمان وحلفائها.. ولتمكين بريطانيا لليهود على فلسطين بوعد بلفور .. خرج أكثر اليهود من اليمن ... وحتى لهم في عدن مقبرة تُعرف بمقبرة اليهود... والله أعلم[/grade][/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|