بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


يافعي ينقذ فخامة الرئيس

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فخامة الرئيس السايرالى الموت حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 1 18-07-2011 01:20 AM
فخامة الرئيس السايرالى الموت محطـات بــلا حــدود 0 14-07-2011 01:18 PM
يا فخامة الرئيس.. أيهما الكابوس؟! ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 4 26-09-2010 01:57 AM
جامع فخامة الرئيس الصالح النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 6 21-09-2010 02:25 PM
برقيه خاصة الى فخامة الرئيس نور الدين زنكي الرأي & الرأي الأخر 15 03-06-2008 10:33 PM

إضافة رد
المشاهدات 2480 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2011   #11


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



الله يضحك سنك
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
قوية جدا


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2011   #12


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النمر مشاهدة المشاركة
تعرفون احسن شي سوى اليافعي انه انقذه تعرفون ليش
لان القريق شهيد والسنحاني مايستاهل جهنم اولى به ويارب موعده معا فرعون وهامان لاسامحه الله دنيا واخره

ولاتنسون قصة الحجاج بن يوسف الثقفي الذي طغىى
ولما كان يقرق انقذه احد من الناس وقال له الحجاج لما انقذتني وانت تكرهني قال لاني ما ابيك تموت شهيد

شكرا للنقيب

هلا مرحبا بالغالي الغائب عن العين الحاضر بالقلب ... وينك يا شيخ .. والله مشتاقين لك .. نورتنا نور الله وجهك ..


ترى والله نحبك في الله اتمنى شخصيا ان تستمر بيننا ..

اخوك.. عارف

///////////

لي عودة للتعليق ع مشاركات اخواني .. كل الود


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2011   #13


الصورة الرمزية اليااااااافعي
اليااااااافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11718
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 أخر زيارة : 20-12-2011 (12:40 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



00000 الله ياخذ اليافعي والرائس 0000كان خلاه يموت 000ونفتك منه 00 لاكن انشالله مصيره نفس بن علي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2011   #14


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:33 PM)
 المشاركات : 10,663 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

هلا مرحبا بالغالي الغائب عن العين الحاضر بالقلب ... وينك يا شيخ .. والله مشتاقين لك .. نورتنا نور الله وجهك ..
ترى والله نحبك في الله اتمنى شخصيا ان تستمر بيننا ..
اخوك.. عارف
///////////
لي عودة للتعليق ع مشاركات اخواني .. كل الود
حياك الله يا عارف اشكرك من قلبي على الترحيب ربنا يحفظك ان شاء الله اكون اشارك معكم على حسب المقدري الله يحفظك

والله اني اشتقت لكم والايام الاوله ما انساها ايام حلوه بس الشيبه بحبه كثير وهو بيكرهني هههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2011   #15
كن كمآ تشاء



الصورة الرمزية حنين وطن
حنين وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12029
 تاريخ التسجيل :  31-12-10
 أخر زيارة : 07-08-2024 (05:23 AM)
 المشاركات : 2,409 [ + ]
 التقييم :  7695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



اولا .. اليافعي سوا بأصله مهما كان الشخص اللي انقذه

لكن نقول : إن أكرمت الكريم ملكته ... وإن أكرمت اللئيم تمردا ...

ثانيا : شرعاً لا يجوز أن نقول على مسلم إنه للنار أو للجنه .. مهما كام ظلمه وفساده

لان الله يحبط عمل القائل ويرفع درجات من حكمناعليه ..




 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2011   #16


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 29 دقيقة (08:00 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين وطن مشاهدة المشاركة
اولا .. اليافعي سوا بأصله مهما كان الشخص اللي انقذه
لكن نقول : إن أكرمت الكريم ملكته ... وإن أكرمت اللئيم تمردا ...
ثانيا : شرعاً لا يجوز أن نقول على مسلم إنه للنار أو للجنه .. مهما كام ظلمه وفساده
لان الله يحبط عمل القائل ويرفع درجات من حكمناعليه ..
جزاك الله خير وهذا الصح وما اثبته في مكانه غير كلهم هذا الذي يفكرون انه
مصيبه عليه وهوه خير له ومردود عليهم بعواقب الله يهديهم ولك شكري اختي
حنين وطن


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2011   #17


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 29 دقيقة (08:00 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النمر مشاهدة المشاركة
حياك الله يا عارف اشكرك من قلبي على الترحيب ربنا يحفظك ان شاء الله اكون اشارك معكم على حسب المقدري الله يحفظك
والله اني اشتقت لكم والايام الاوله ما انساها ايام حلوه بس الشيبه بحبه كثير وهو بيكرهني هههههههه
ان الله فوقنا ويعلم بما في الصدور ولدي محمد النمر سلام


 

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2011   #18


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النمر مشاهدة المشاركة
حياك الله يا عارف اشكرك من قلبي على الترحيب ربنا يحفظك ان شاء الله اكون اشارك معكم على حسب المقدري الله يحفظك
والله اني اشتقت لكم والايام الاوله ما انساها ايام حلوه بس الشيبه بحبه كثير وهو بيكرهني هههههههه

عزيز وغالي واصيل يا ابن النمر .. يشهد الله مشتاق لك ولمداخلاتك وحوارك وابياتك التي لها نكهة خاصة وعبق اصيل ... الله لا يحرمنا منك وتعود فعال بيننا فانت غالي ... المهم متى وجدت لديك فرصة لا تحرمنا من طلاتك الجميلة ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM