| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فخامة الرئيس | السايرالى الموت | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 1 | 18-07-2011 01:20 AM |
| فخامة الرئيس | السايرالى الموت | محطـات بــلا حــدود | 0 | 14-07-2011 01:18 PM |
| يا فخامة الرئيس.. أيهما الكابوس؟! | ابواحمدالكلدي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 26-09-2010 01:57 AM |
| جامع فخامة الرئيس الصالح | النقيب911 | مـعــاً حــول الـعـالــم | 6 | 21-09-2010 02:25 PM |
| برقيه خاصة الى فخامة الرئيس | نور الدين زنكي | الرأي & الرأي الأخر | 15 | 03-06-2008 10:33 PM |
|
| المشاهدات | 2480 | التعليقات | 17 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
الله يضحك سنك
ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه قوية جدا |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
هلا مرحبا بالغالي الغائب عن العين الحاضر بالقلب ... وينك يا شيخ .. والله مشتاقين لك .. نورتنا نور الله وجهك .. ترى والله نحبك في الله اتمنى شخصيا ان تستمر بيننا .. اخوك.. عارف /////////// لي عودة للتعليق ع مشاركات اخواني .. كل الود |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
والله اني اشتقت لكم والايام الاوله ما انساها ايام حلوه بس الشيبه بحبه كثير وهو بيكرهني هههههههه |
|
|
|
|
#15 |
![]()
كن كمآ تشاء
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
اولا .. اليافعي سوا بأصله مهما كان الشخص اللي انقذه
لكن نقول : إن أكرمت الكريم ملكته ... وإن أكرمت اللئيم تمردا ... ثانيا : شرعاً لا يجوز أن نقول على مسلم إنه للنار أو للجنه .. مهما كام ظلمه وفساده لان الله يحبط عمل القائل ويرفع درجات من حكمناعليه .. ![]() |
|
|
|
#16 | |
![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
جزاك الله خير وهذا الصح وما اثبته في مكانه غير كلهم هذا الذي يفكرون انه
مصيبه عليه وهوه خير له ومردود عليهم بعواقب الله يهديهم ولك شكري اختي حنين وطن |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#17 | |
![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
ان الله فوقنا ويعلم بما في الصدور ولدي محمد النمر سلام
|
|
|
|
|
#18 | |
![]() ![]() |
رد: يافعي ينقذ فخامة الرئيس
عزيز وغالي واصيل يا ابن النمر .. يشهد الله مشتاق لك ولمداخلاتك وحوارك وابياتك التي لها نكهة خاصة وعبق اصيل ... الله لا يحرمنا منك وتعود فعال بيننا فانت غالي ... المهم متى وجدت لديك فرصة لا تحرمنا من طلاتك الجميلة .. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|