|
|
#2091 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
من أحب الكلام إلى الله أن يقول العبد وهو ساجد : " اللهم ظَلمْتُ نفسي فاغفر لي "
- - علي بن أبي طالب |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2092 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار....
لا تشتَاق لِمن إستغنَى عنكَ : فَمن كان لكَ عابرًا كن لهُ بائعًا و ضَع الأشياء ... في مكانِها الصحيح فلا تضع الرخيص في ... مكان الغالي و لا تهتم ... بمن لا يستحق الإهتمام إرحل عن من ... رحل عنكَ أهتم ... بمن يهتم بكَ و تجاهل ... مَن يتجاهلكَ و كُن مع ... مَن يَستحِقُكَ فقط لا تُعاتب مَن تُحب .. أرحل فَقط لو كَان يُحبُكَ حَقًا ... لمَا جَعلكَ تتألم |
|
|
|
#2093 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
”اللهُم الثبات يوم تتوهُ منّا أنفسنا، يوم تشتدُ وطأة الأيام على قلوبنا ونتعثر، يوم لا حول ولا قوة لنا إلا بك.”❤️
|
|
|
|
#2094 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار
ما عاد افكر في عرب راحو وسيبوني والمنتدى موجود من دون وجدهم لا يحلمون ان المنتدى يسقفل بعد ما رحلو المنتدى باقي ونحن هنا باقين مع الكرمو بدونهم من كلمات الصقر اليافعي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#2095 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
صح لسانك. يا الصقر اليافي
وان شالله ان لا اكون منهم. نحن هنا معك في هذا الصرح. اليافعي الشامخ |
|
|
|
#2096 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
اعتمد على نفسك بعد الله
وكأنك أكثر الأشياء ثبات بهذا الكون ..🕊️ |
|
|
|
#2097 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
أن شاء الله باقي ومن حل هنا فوق ارس ومن رحل ربي يوفقه أن شاء الله تواجد الجميع هنا دايم |
|
|
|
|
#2098 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
تسلمو يا صحلا السركال
واحمد اليزيدي وصح كلامك يا احمد بس عبرت عن مشاعري من ما حصل |
|
|
|
#2099 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار...
فقط في اللحظة الأخيرة من حياتك سيدرك العالم أنك جيد لكنك غادرت. |
|
|
|
#2100 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
عندما أحببتكِ وجدتُ فيكِ ما كان ينقصني ، وجدتُ في روحكِ الملجأ والمسكن ، وجدتُ في هذهِ الروُح الكثيرُ من الطمأنينةِ التي تتسرب إليّ في كُل المرات التي شعرتُ فيها بالخوف,وفي هذا الوجه إنسكبَ كُل الدفء الذي يُحاوطني من جهاتي …
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|