|
|
#2241 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
لا تظن أنك خسرت شيئاً
عندما تغافلت عن زلّة أحدهم، عندما قابلت إساءةً بالصمت والإحسان، هي خيراتٌ ستعودُ إليك يوماً، ولا شيء يُنسى عند ربك تعامل بافضل خلق لمن يستحق و لمن لا يستحق .. فأنت تسعى لبيت في الجنة لا لبيت في كل قلب💛 |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2242 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار
نكثر من الحمد والشكر لله على نعمته علينا بكل ما في قلوبنا |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#2243 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
-قيل :
ضع ***اً ليحرس دارك وقطاً ليأكل فأرك ولا تقل لأبن آدم أسرارك -إن اخبرت احداً سرّاً من أسرارك فقد اهديته رصاصةً قد يرميك بها يوماً -أسرارك ليست للمشاركة نقاط ضعفك كذلك ليس لأحد مهما أحببته حق الإطلاع عليها تذكر دائماً أن فرص كسرك لا تأتي إلا من هنا ! |
|
|
|
#2244 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار....
هاقد تفضّل الباري علينا ببلوغِ أول أيام العشر فيا من قصّرت في عشرون مضت دونك عشرٌ فيها ليلةٌ خيرٌ من ألفِ شهر شُدّ مئزرك واجبر تقصيرك لعلّ مولاك يرى صِدق إقبالك فيُعتقك كلُّ مايُشغلك عن القُربِ من خالقك قد تدركهُ بعد رمضان أما ليالي العشر فقد لاتُدركها بعد عامك هذا فطُوبَى لِلْمُهَرْوِلِينَ السَّاعِينَ لِأَعَالِي الأُجُورِ، جَاعِلِي كُلَّ لَيْلَةٍ مِنْ لَيَالِي العَشْرِ؛ لَيْلَةَ قَدْرٍ! |
|
|
|
#2245 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
الأصالة قيمة.. توهب للذوات الواقعية الواعية.. صفة تميز النفوس الراقيه.. لاتنسى.. لاتخذل.. لا تستهين ولاتهان
|
|
|
|
#2246 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار...
كلما اشتدت ظلمة الليل، ازدادت النجوم ألقاً، كلما كان الشجن أعمق، كان الله أقرب |
|
|
|
#2247 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
لا تتوقف الحياة عند احد ابدا مهما كااان
|
|
|
|
#2248 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار....
لم يكسرنا الفراق أبداً كسرتنا المواقف .. الخيبة والوعود التي اكتشفنا مؤخراً أنها ليست سوى كلمات .. كسرتنا توقعاتنا وأحلامنا التي انهارت أمامنا وظلت مجرد ذكريات .. كسرتنا تلك الأحاديث التي بقيت بداخلنا عالقة على شكل ندوب .. كسرتنا ثقتنا المفرطة التي منحناها بلا حدود وتحولت لقسوة ومن ثم عتاب حتى فقدان الرغبة .. كسرتنا بقايا مشاعر لازلنا نحارب طيفها لننتصر عليها يوماً .. نعم لم يميتنا الفراق لكنه سلب طمأنينتنا جعلنا نعيش في حذر مخيف من الأيام التي تنتظرنا |
|
|
|
#2249 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
كي لا تؤلمك الحقيقة يوماً:
لا تضع لنفسك منزلة عالية في قلوب الناس، ولا تتوقع منهم تضحية لأجلك لا تثق بالناس كثيراً لأن البعض ينسى وجودك عندما يجد الأفضل فـ لا تعتمد كثيراً على أحد في هذه الدنيا فـ حتى ظلك يتخلّى عنك في الظلام اخفض سقف توقعاتك بالجميع كي لا تُصدَم ! |
|
|
|
#2250 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار....
أحيانًا، نؤجل الحياة على أمل أن تأتي اللحظة المناسبة لأن نحيا، لا ندرك أنّ العمر ينفد، والصحة تذبل، والنفس تزهد، وأنّ تلك اللحظة المناسبة لأن نحيا لن تأتي بصورتها المثالية أبدًا… |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|