| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| توقع هواية العضو الي بعدك | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 318 | 11-09-2025 12:39 PM |
| اختار وظيفة العضو للي بعدك ... | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2020 | 12-08-2016 03:46 PM |
| توقع حال العضو الي بعدك.. | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 447 | 11-01-2015 09:48 AM |
| وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ | comeet2000 | بسمات وقفشات ضاحكة | 71 | 10-05-2008 08:27 AM |
| توقع العضو الي بعدك أي لون يحب | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 19-04-2008 12:46 PM |
|
| المشاهدات | 189353 | التعليقات | 2683 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#271 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
أوكي أوكي خلاص يا حبايبي الضرابه ماهو زين
المهم الحين نحن في لعبه السؤال للي بعدي شو إسم بنتك؟؟؟ أو ولدك؟؟ |
|
|
|
#273 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
سم الغلا ما أدري لكن سر الغلا لازم تسأله لأنه ما أتوقع إنه ناوي يعقل يا أبوعلي
السؤال للي بعدي ما هو العمر إلي تكون فيه خلاص كبير؟؟؟ |
|
|
|
#275 |
![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
هااااااااااااااااااااااااي
للي بعدي سؤال يحير العلماء لي أم كشه تحشر خصه في ألي ما يخصها؟؟؟ شذى اليافع &_& |
|
|
|
#276 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
أنا ما أحشر عمري فلي ما يخصني يا شذوووووووو
((لا تبدإين ولا بشد جدلتج)) خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:d سؤال للي بعدي مرحله الشيخوخه يا أبو علي خخخخ:d |
|
|
|
#277 |
![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
دبووووووووووووووووووووووه
ها سؤال والا جواب؟؟؟؟ المهم اكتبي السؤال و بنجاوبج انشالله خلال هالسنتين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هااهاهاهااهااها هيهيهيهيهيهيهيهيهييهيهيههيهيهي هيهيهيهييههيهيهيهيهي ما بضحك وايد عليج بس حبتين شوي عوااااااااشي |
|
|
|
#278 |
|
|
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
شباب انتم قلبتم اللعبة الى مهاترة ماعاد صارت لعبة
وهذي لفتت عتب على الاخ سر الغلا اخي العزيز سر الغلا ارجو عدم تكرار هذا الشي نحن في لعبة وتخاطب يافعيين مش تخاطب هنود ارجو ان لاتتكرر كلمة سيمسيم رجائاً خلونا حبايب اي مهاترات سوف اطر لحذفها وكمان اعتب على كل من رد علية بنفس اللهجة وارجو من الجميع اي انسان يغلط عليك لا ترد علية فقط ابلغني ونا سوف اتصرف معة بطريقتي انتم ناس عقال وكلكم مشرفين المفروض تكونوا القدوة في المنتدى مش تخربوة انتم ارجو ان لاتتكرر مثل هذا الشي اخيكم فارس يافع او سوف اطر لتسكير هذي اللعبة اذا كانت تسبب لنا المشاكل في المنتدى نحن عملناها للمرح مش كي تتهاوشو فيها دمتم في حفظ الله ورعايته |
|
|
|
#279 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
اخي فارس يافع انا مقدر وجهه نظرك ولا امانعها ولاكن عندما يبدأ الغلط تبيني اسكت له
انت شفت اسرائيل وش سوت بلبنان عشان خطفو عليهم اثنين وتبيني اسكت انا شوف وش قالت اختنا اليافعيه سر الغلا أحترم عمرك أوكي لأن أنت عشت في اليمن بس نحن ما عشنا في اليمن و بعدين الفردة تعني عندنا شي يخاف أو شي يخوف و أنت أحترم نفسك لأن محد يقول هذه الكلام وبعدين يوم تعرف أنت شي والثاني ما يعرف تعلمه ما تقوله أنت هب يمني ليش ماتعاتبها ولا بس انا يعني عشان انا اسرائيل خخخخخخخخخخخ |
|
|
|
#280 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
إزين الحين خلونا نرد لموضوعنا
السؤال للي بعدي ليش عواشينا ****** معاي ((لأني ما كنت منتبها على الكلام إلي أكتبه و كنت أكلمها ))د ف ليش ***** معاي يا ترى؟؟؟؟؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|