العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
""""انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 5361 التعليقات 22
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-2009   #21


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (10:51 AM)
 المشاركات : 115,286 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]اشكرك سيدي الفاضل بن عسكر ونعم كل الطرق تؤدي الى الذبح
واسمح لي ان ابين للاخ فزاع
سيدي الكريم انا لست معصب وانت من اعترض على صيغة الكلام وانا اخبرتك وغيرك ان تستمع لنص الحوار قبل اي نقاش حتى تكون صريح في نقلك وفي حوارك
واما مسئله الذبح فلا يهم ان كان سيذبح نفسه ام يذبحه اعوانه فهو رئيس دوله محتله وما يهمنا هو انه لم يقدر الفلسطينيين الذين يذبحون كل يوم وهو لايبالي الا الى مصالحه الشخصيه لتكبر ثروته ولا يستحق ان يكون رئيسهم واليك مايلي واحكم بنفسك من يستحق ان يكون ممثل للفلسطينيين ويقودهم ليحررهم
http://up.qatarw.com/get-1-2009-96u1kk7f.jpg
ارجو ان الصوره قد وضحت لك ولغيرك
تقديري
[/align]
اخي ابو صالح اليافعي كلامك صح بخصوص الرئيس الفلسطيني فهوه خذل

غزة ولكن عبر من ضقط عليه ولكن نحن اختلفنا معك عن كيفيت

ذبحه من الوريد الى الوريد الشيخ حمد ما قال سوف يذبحوني من الوريد

الى الوريد والذي قاله سوف اذبح نفسي هذا والعباره مختلفه ولكن موضوعك

سليم وتشكر عليه ونقول الله يحفظ غزة واهلها لك شكري
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 18-01-2009   #22


الصورة الرمزية FAZZA YAFA
FAZZA YAFA غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6454
 تاريخ التسجيل :  18-12-08
 أخر زيارة : 05-12-2010 (11:54 PM)
 المشاركات : 124 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]اشكرك سيدي الفاضل بن عسكر ونعم كل الطرق تؤدي الى الذبح
واسمح لي ان ابين للاخ فزاع
سيدي الكريم انا لست معصب وانت من اعترض على صيغة الكلام وانا اخبرتك وغيرك ان تستمع لنص الحوار قبل اي نقاش حتى تكون صريح في نقلك وفي حوارك
واما مسئله الذبح فلا يهم ان كان سيذبح نفسه ام يذبحه اعوانه فهو رئيس دوله محتله وما يهمنا هو انه لم يقدر الفلسطينيين الذين يذبحون كل يوم وهو لايبالي الا الى مصالحه الشخصيه لتكبر ثروته ولا يستحق ان يكون رئيسهم واليك مايلي واحكم بنفسك من يستحق ان يكون ممثل للفلسطينيين ويقودهم ليحررهم
http://up.qatarw.com/get-1-2009-96u1kk7f.jpg
ارجو ان الصوره قد وضحت لك ولغيرك
تقديري
[/align]
تسلم اخوي ابو صالح اليافعي
كما وضحت بانه لا يهمك طريقة الذبح مع ان صيغة الذبح موجهه له شخصيا
وان كان ربما يقصد ذبحه من قبل اعوانه
ولكنني استغربت من صور اولاده اصحاب الثروات التي نهبوها من حقوق الشعب
ولا استغرب من رئيس مذهبه بهائي
ما قصرت اخوي ابو صالح اليافعي
لا عدمناك[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2009   #23


الصورة الرمزية الهيثمي
الهيثمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6287
 تاريخ التسجيل :  11-11-08
 أخر زيارة : 19-11-2014 (08:42 AM)
 المشاركات : 155 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"



[align=center]السلام عليكم يا جماعه هذا الموضوع معروف لانه تامر محمود عبار على حماس

وعلى اهل غزة ومعه كبار متامرين ولكن الله يكون مع اهل غزة ومحود عباس

حكم على نفسه بنفسه بالعدام وسوف يموت من اهل غزة او من اسرائيل او

من الدول الذي تامرت معه على غزة وهذا حسب راي ولكم الشكر على هذا الموضوع
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM