| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ورود يافع وهمس يافع الف مبرووووك | زين اليزيدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 35 | 20-03-2011 01:26 PM |
| الف مبروك للغيورة + ورود يافع | الزامل اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 10 | 21-01-2009 10:41 AM |
|
| المشاهدات | 2337 | التعليقات | 27 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
ما عليه يا نواعم ... تبادل هدايا وعطور ومدرعات وباكر صواريخ وبعده عصافير ومدر ويش يطلع لنا من رموز .. ان شعوري انكن خلايا نائمة .. هههههههههههههه يا اختي ورود يافع ابغي لتر ونصف من لبن العفصور بس معقم وما يكون من عصافرين صعدة او لبن غراب لو سمحتي هههههههههه اختي شمس لو عرفت انك ما تعرفين هذه الاشياء كان طلبت من الاخ يونس المشوشي واخليه يصور تصور حي مباشر .. يعني يجلس على الرصيف في الزعفران سوق .. ويبلش بالتصوير اللي لابسة الدرع واللي داهنة وشها بالاخضرين واللي واللي .. بس يبدو ان الموضوع فيه مؤامرة على النقيب .. على فكرة المدام ما هي موجودة هنا عشان تتحسف من بعض البنات اللي يغيظين ... بل هي في عدن من يومين .. يعني تتهادين عطور مدرعات مصفحات شيولات لبن نوق لبن حمام ما يهم هههههههههه.. لكن اذا زاد شوي حبذا نصف لتر لبن ثعبان عشان الغالية سنجيت .. ارق المنى.. يسلموووووووو |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#22 |
![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
اسمعيني يا آنسة شمس .. خلينا نتفاهم ... صدق تذكرت الموافقة على سفر المرأه من غير محرم واذن ولهذا نبارك ليس للمرأة.. بل لنفسي ويبدو ان الحلم يتحقق خلال السنة الحالية قبل لا يغيروا رأيهم وقرارهم .. لا اخفيك اول حب كان مع كويتية في سنة 90 ولكن كان رفض الزواج من اهلها وعادت الى الكويت ومنعت من السفر وغيرها والاسباب سياسية أي موقف اليمن من حرب العراق .. شفتي كيف تأثر النقيب من قرارات الرئيس هههههههههههههههه لكن مع هذا الخبر واقول بشرك الله بالجنة راح يتحقق علما ان عمرها كان آنذاك 59 سنة يعني في ربيع عمرها لأن افضل عمر يقال بعد ال 57 والله اعلم صدق او ان ابو ماهر يخدعني .. قريبا يا شباب التقسيم بالعدل والمساواة .. المطبخ يوم بيوم وبعد ما ادري هل يجوز نختار الايام او الاختيار لهن .. انا خايف تختار يومي الجمعة والسبت يومي الاجازة الاسبوعية ..... تربية الابناء من حيث الغسيل والتنظيف يوم بيوم .. انا راضي لأنني اوريدي مأخذ نصيبي من هذا يعني انا تهيأت مسبقا الحمد لله بس خايف من حاجة وحدة .. تعرفين شو هي .. اقوم الصباح عشان اروح الشغل اشوف المدام لآبسة بدلة الشغل وتقول اليوم يومي خليك في البيت هههههههههههه الله يستر ما ندري ايش تاليتها مع نواعم .. وحول طلبك ياختي فألك طيب بس انا ما ارضي عليك لأن كل العطور اللي في دبي مقلدة ارسلت نصف لتر للاخ الوادي من افضل محل في دبي وصاحب المحل يدعي ان هذا خاص بالشيوخ واغلى دهن معتق صبح علي النصف لتر بحوالي خمسة وستين درهما منها عشرة درهم حق الارسال الى الدوحة وخمسة درهم حق التاكس وثلاثة درهم حق طابع فلسطين وسبعة درهم حق التغليف .. لكن بصراحة سمعت ان افضل دهن عود في مكة وجدة نطلب من الاخ ابو احمد اليزيدي واذا ظروفه صعبة سوف اتكلف بارسال سبعين او ثمانين درهما ارادها الله نخصم من مصروف العيال حق المدرسة او زكان رمضان السنتين القادمتين اذا يجوز او نسأل يشوف لنا طريقة اللي حلل السفر والاذن .. ليش ما عندي ما يحلل لي.. ترى شرطك في التذليل خرب كل شيء لو كان من الغالية سنجيت كان وصل مع اقرب طيارة من مومباي وبلاش هذه الخسارة والتعب واخر شيء يكون مغشوش ..ههههههههههه لكن بجد تصفحي هذا الرابط وراح افيدك برسالة خاصة عن شيء يتعلق بهذا ..لكن احب ان اوضح الغموض ان صاحبة المحل لها قصة نجاح وهي اخت عزيزة من الامارات.. http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=285032 المهم تذكري ان ورود يافع توها جاية من السفر يعني المحفظة فارغة وما معاك الا استلام الاخضرين مع انه المفروض يكون لاصاحب اللون الاخضر وانتم تجيب لكم احمرين اقصد ما راح تشتري لك من عند عبدالصمد القرشي ههههههههههههه يسلمووووو سعدت بما نثر قلمك الجميل اختي الكريمة .. |
|
|
|
#23 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيكم العافية والله بطني عورتني وأنا أضحك عليكم يجعلكم الخير ههههههههه تدرون أنتم الأثنين دايما تذكروني بتوم وجيري مادري ليه ههههههههههه أما أخي النقيب ما ينقدر عليه أذا جينا يمن جيت من اليسار وأذا كنا يسار جيت عكس وبعدين من هاذي رام سنجيت الي دوختنا فيها كأني سمعتك تتكلم عنها قبل سفري لكن ماعرف أيش أصل الحكاية وبعدين هاه أنتبه لكلامك ولا ترا فيه جاسوس بالمنتدى يوصل كل كلامك لأم الجاسوس أول بأول وبنشوف بعدين كيف راح تنفعك رام سنجيت خخخخخخخخخ وبالنسبه لدهن العود ليه تكلف على عمرك ياخوي وكل المبالغ الي ذكرت لا وبعد تخشه من مصاريف العيال هههههههههههههههههه الله يكون بعون الجاسوس يعني كذا لازم نعمل تخفيض على مهر بنتي ولا مايمديه يجهز للعرس لا وبعد عشرين ولا ثلاثين سنة ولا لا يكون معتمد على مساعدة من عمته شمس هههههههههههههههه أما بشان محفظتي فهي كما هي لأني لم أصرف منها إلا القليل لأني دائما أدعي الأفلاس وأسحب من محفظة أبو بنتي لين ما خليت فيها ولا ريال كذا الزوجات ولا بلا خخخخخخخخخخ أما بشان أختي شمس تامري عالعين والراس راح أصورهم لك وأرسلهم بس الصور ماهي مثل الواقع يعني الدرع شكله لما يلتبس أحلى والخضرين والزباد ولبن العصفور فلهم رائحه جملية بعكس الصور يعني مافيها ريحه وبخصوص لبن العصفور أو لبن الغراب مدري الثعابين ههههههه كما ذكر أخي النقيب يعطيه العافية فأنت تدرين يالغالية مافي شي مستحيل في اليمن لو تبين بيض الحصان جابوه لك وما عليك إلا تطلبي هههههههههههههه وما أوصيك لا تتنازلي عن دهن العود الذي وعد فيه النقيب حتى وإن كان مغشوش ما كفى راح الهند وما ذكر أحد في المنتدى حتى لو بتمر هندي لأني كنت ناويه أطبخ لكم بطاط بالحمر كما ويسمونه في اليمن لكن بما أنه ما جاب التمر الهندي راح أخليه بطاط بالخضر حتى يتناسب مع الزي الجديد للنقيب ههههههههههههههه ماادري وش أقول لكم الأثنين غير يجزاكم الخير عالضحك الي ضحكته اليوم بعد التعب في أعادة ترتيب المنزل وخصوصا أن قرار المساواة في الأعمال المنزلية لم يصل بعد إلى السعودية بس ما أدري إذا كان وصل اليمن بعد سفري من عندهم ولكم مني أرقى تحية [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
مرحبا الف بالاخت الغاليه ودود ياااااااااااااااافع
الحمدلله على سلامتك ومنورالمنتدى ... اختك قطراااااااااااااات الندى سبحان الله والحمدلله والله أكبر |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#25 | |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
مرحبا فيك أختي قطرات الندى وتسلمي يالغالية على ترحيبك وجزاك الله خيرا مع أرقى تحية [/align] |
|
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
[align=center]بقلوب تفيض بالمحبه وأفــئــدة تــنــبــض بــالــمــودة
وكــلــمــات مــفــعــمــة بــروح الأخــوة نــقــول لــك مليووون مرحبا ومليار هلا وغلا حــيــاك الــلــه فــي منتداك الغالي نــنــتــظــر أجــمــل الإبــداعــات وأرق الــكــلــمات مــن بــيــن أنــامــلــك الــذهــبــيــة شرفتى المنتدى أختي ورود يافــــع .. يامراحــــــــــــــــــــــــ ـب فيكــــــــــــــــــــــــي.. أختك/ رانيا اليافعي[/align] |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
وي وي من نواعم هههههههههههه لكن ما عليه لي عودة ..
مجرد تسجيل حضووووور فقط انتظرين ايتها الهوانم ... السموحة ترى النت عندي في مدينة صعدة شوي بطئ .. اجمل التحايا.. |
|
|
|
#28 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
ههههههههههههههههه ونا معك يا حبيبي ابشر يا الغالي فديتك وربي يحفظك ونا رع النت حقي بحرض |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|