الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الوحدة أو الموت

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على فراش الموت رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 06-02-2011 08:48 AM
الوحدة هي الحياة يا دعاة الموت سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 4 23-05-2009 03:19 PM
رسول الموت البيرق اليافعي محطـات بــلا حــدود 7 09-04-2008 09:35 AM
الموت حق علي بن مزاحم حــروف لا يكللها الجفــاف 8 19-02-2007 07:20 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 24-03-2010   #1


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الوحدة أو الموت



اخواني الاعزاء هذا هو أول موضوع لي اود ان اناقشه معكم بدون عصبيه لاي طرف كان اتقبل اي اراء مهما تكن ولكن بدون اي اخطاء على أي طرف كان المهم لا اريد ان اطيل عليكم الموضوع هو :-



[align=center]الوحدة أو الموت[/align]

هذا الشعار موجود في العاصمة صنعاء وفي مكان بارز جدا للجميع ان يشاهدوه بالاضافه الى الشعار توجد بجانبه صورة الرئيس / علي عبد الله صالح وهذا المكان هو ميدان السبعين فما هو المقصود من هذه الجمله او هذا الشعار ، انا برأيي انه له معنيين المعنى الاول بان لا تنازل عن الوحده مهما كان وسوف يتم تجاوز الخلافات ومناقشتها وحلها بكافة الطرق المشروعه وغير المشروعه وتحت ظل الرئيس علي عبد الله صالح ولن يتم التنازل عن الوحده ولوكان الثمن هو ارواح من يدافعون عنها .
والمعنى الثاني هو تنبيه لكل من يريد المساس بسلامة الوحده فإنه سوف لن يلقى سو مصير الموت وانه لا سبيل للخروج من الوحده فإما ان ترضوا بالوحده أو تموتوا وهذا ايضا في ظل قيادة الرئيس / علي عبد الله صالح وهي رساله موجهه لكل من يهمه الامر من حراك في الجنوب وغيره .
يرجى من من يعلق ان يفسر الجمله على مايراها وهل توافقوني الرأي ام لا !!!

مع حبي وتقديري للجميع


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM