الوحدة أو الموت
اخواني الاعزاء هذا هو أول موضوع لي اود ان اناقشه معكم بدون عصبيه لاي طرف كان اتقبل اي اراء مهما تكن ولكن بدون اي اخطاء على أي طرف كان المهم لا اريد ان اطيل عليكم الموضوع هو :-
[align=center]الوحدة أو الموت[/align]
هذا الشعار موجود في العاصمة صنعاء وفي مكان بارز جدا للجميع ان يشاهدوه بالاضافه الى الشعار توجد بجانبه صورة الرئيس / علي عبد الله صالح وهذا المكان هو ميدان السبعين فما هو المقصود من هذه الجمله او هذا الشعار ، انا برأيي انه له معنيين المعنى الاول بان لا تنازل عن الوحده مهما كان وسوف يتم تجاوز الخلافات ومناقشتها وحلها بكافة الطرق المشروعه وغير المشروعه وتحت ظل الرئيس علي عبد الله صالح ولن يتم التنازل عن الوحده ولوكان الثمن هو ارواح من يدافعون عنها .
والمعنى الثاني هو تنبيه لكل من يريد المساس بسلامة الوحده فإنه سوف لن يلقى سو مصير الموت وانه لا سبيل للخروج من الوحده فإما ان ترضوا بالوحده أو تموتوا وهذا ايضا في ظل قيادة الرئيس / علي عبد الله صالح وهي رساله موجهه لكل من يهمه الامر من حراك في الجنوب وغيره .
يرجى من من يعلق ان يفسر الجمله على مايراها وهل توافقوني الرأي ام لا !!!
مع حبي وتقديري للجميع
|