| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعوة جميع اهل سماء يافع خاصه واهل يافع عامه | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 18 | 26-06-2015 10:13 PM |
| افتخري انك امرأه | بنت الأجاويد | محطـات بــلا حــدود | 17 | 19-08-2011 06:50 PM |
| صوره امير يافع مع خطيبته بحفل الخطوبه , حصري لمنتديات سماء يافع | خاطف القلوب | بـــوح الـصــور | 33 | 12-07-2009 05:09 PM |
|
| المشاهدات | 4697 | التعليقات | 29 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
ههههههههههه فعلا آخر الليل تأتيك الدواهي
فقط لمن يحب تذكر الماضي نبشت هذا الموضوع هههههههه بصراحة افتقدنا أعضاء صار آخر دخولهم المنتدى 2012 |
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
فعلا أخي الحبيب ربنا يوفق الجميع لمافيه النفع
أشكرك على المرور |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
20-05-2010
تاريخ لم يكن عاديا بل يحمل الكثير في طياته من الذكريات الممتلئة بعنفوان الوفاء والاخاء.. علينا ان نستفيد من الماضي ونتعلم في المستقبل .. فهذا القلم الكبير لابي السفر دليل على رقيه وعظمته .. فبعد اكثر نصف عقد لم يجف حبره.. احسنت ويبدو بان النقيب انذاك لم يكن في السماء لكن من فضل الله ان تواجدت اليوم طيه.. بارك الله فيك شيخنا.. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
تالي الليل تاتيك الدواهي
وما اروعها من دوواهي كلمات جميله جدا واقلام افتقدتها كثيرا وما اجملها من ذكريات حفرت بجدران السماء متالق ومتميز دائما ولكن سوالي الان انت بطلت السهر ولا كيف؟ وينها دواهي اخر الليل نبي نشووف شي طااازه (: الله يسعدك يافخر السماء |
|
|
|
#26 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
فعلا في الماضي دروس وعبر نسأل الله أن نكون ممن يستفيد من ماضيه ويعمل لحاضره |
|
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
هههههههههههه الله يسعدك أختي الغاليه أسأل الله أن يجعلني عند حسن ظنكم بي
|
|
|
|
#28 |
![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
هههههههههههههه
الموضوع قديم ما كنت موجود ... ولا كنت انتفك أحذفك واطرح أسمك باللون الأسود .. ههههههههههههههههه &)^ ..! : / | |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#30 |
![]() |
رد: افتخري سماء يافع بهم
ايووووه
وانا اقرأ ، واتابع ..ما شفت أسمي ودورت مفتاح الإدارة ...أودر أسمك اقطعه من الجذر ..وانا أشوف وجدت ان الموضوع قديم وتنفس الوعد هههههههه ..! : / | |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|