مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


اشراقات همس القوافي

مــرفأ الصمــت


إضافة رد
المشاهدات 43431 التعليقات 329
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2010   #21


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المفلحي مشاهدة المشاركة
درر كل واحدة منها تماري الاخرى في البهاء والروعة...
اعجز عن التعبير عن مدى اعجابي بهذه الدرر وكل مل استطيع قوله:
بارك الله لك في ابداعك وزادك الهاما ...راقت لي كثييييرا منذ اطلاعي عليها للمرة الاولى ولكني تأخرت بالرد خشية أن أزعج هدوء شاعريتك من جهة وعجزي عن التعبير من جهة اخرى...
أدامك الله فخرا ...
مرحبا الف سيدتي الكريمه
اسعدني تواجدك في متصفحي
وارق لي كثير ما خطه قلمك لمهيب
شكرا لك على الاطراء الرائع
بوركتي وبورك حسك المرهف
واعجبك باعمالي المتواضعه
مصدر فخر واعتزاز لي فالله درك
كم انتي مهذبه بحديث الرصين والمنمق
سيدي مرور الطيب مصدر يبعث في النفس
القبطه والسرور لا مصدر للازعاج كم توقعتي
فكوني بالجوار دماً سيدتي
ولك خالص التحاياء
اخوك ابوسالم


 
 توقيع : البيرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   #22


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,1,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
بكت يوم وابكتني الزمان باسرهُ!=وصار البكى والحزن لي ام ملزمُ!
كذاء العدل في دنياء المحبين فعلهُ!=بغمضت عيناً يرجع الراوي اعجمُ!
الا لعنتن ع الحب ان عاب باهلهُ!=ولعنه على من خان بالعهد واجرمٌ!
فما الحب الا تضحيه ليس مثلهُ!=وما الهجر الا الموت والموت ارحمُ!
كذاء تنضر العشاق للحب انهُ!=مقام رفيعاً والاحاسيس اعضمُ!
سئلت سواد اليل قلنا لعلهُ!=على ما سئلته قد يجيب ويفهمُ!
ويعرف بمئسات الجريح وحزنهُ!=ويشفق على العاشق اذا ما تئلمُ!
لقيت عليهٌ قول محكم بوزنهُ !=اذا ما سمعهُ الاعجمُ لا تكلمُ
الا سامح الله من بكيت لاجلهُ!=ومن ذقت بعده لذت الحلو علقمُ!
الا يافؤادي ليتني تحت ضلهُ!=متى جت رياح الخوف واليئس اقدمُ!
الا يا مير الحب لو جالك قلهُ!=باني الى لقياه اهوا واحلمُ!
احب وصاله ان تكرم بوصلهُ!=واحزن اذا ما هو عن الوصل احجمُ!
ارا فيه روحي والعمر فيه كلهُ!=ولوعات قلبي فيه هائم ومغرمُ!
احب جروحي ان جروحي تسرهُ!= وانسى حزني ان ضحك او تبسمُ!
اكن له بالجوف واخشى فراقهُ!=اذا صد اهوا الموت والله اعلم
الا ياهواء لو اخفى النحل شهدهُ!=فما ضالماً بالحب الا ويضلمُ!
وهب قلبي المسكين نبضه لحهُ!=الأ ايه العشاق من تعلمُ![/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010   #23


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لانـا مطالـب لـك وانتـه لـي مُطالـب!=روح والحق بالعجل على خُطاء مـن راح!
قررت اترك من قبل تضهر لـك مخالـب!=واهجرجك من قبل تصبح جرح من لاجراح!
كما منيتني بالكذب ارحـل وانـت كـاذب!=ما يؤثر طاريك لـو مـن نضرنـا طـاح!
انا ماجيت صوبك ان من تميـت راغـب!=تقتفي خطوت اثرنا فـي جـلاء وافصـاح!
الله يجنبنـا مــن اهــوال المصـايـب!=والمصاعب لا دبـرت انـا لهـا ياصـاح!
كفايه لا هنا خذنـا مـن الدنيـاء تجـارب!=والزهـور الطيـبـه بعطـرهـا فــواح!
منته مستحق اني احسبك ضمـن الحبايـب!=وانت ما بيـن التلاعـب مركبـك سـواح!
انا احبابي لعينـي هـم سبلهـا والهدايـب!=لو جفو مهمـا جفـو قلبـي لهـم يرتـاح!
غلطنا والغلط بيلحقه دفع الضرئب!=قد خسرنا الجذع ما باندم على لاصباح!
ومن جوار الغالايب مع معي غير الغلايب!=لكن الشده على الله قابض الاروح!
صفة لي غيمه ثم اقبلت من كل جانب!=والمياه الاسنه من الأنا نضاح!
وقلبي والقوى ما عاد هم حمل النوايب!=لاندمل جرحي منين اجيب له جراح!
وخلي لو يحاسبني على افعال يحاسب!=طال مني اخطيت استاهل صديد الأح!
ومهما كا ن ما تعلاء عيوني ع الحواجب!=والعسل والحيل منكونه وسط لاجباح![/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010   #24


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نمسي على الغاااااااالين

اصحاااااب العز والنااااموس

ونقول لهم كل عام وانتم بخير

يا وجيه الخير...






السموووووحه على الازعااااااااج.


(((الوااااااااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010   #25


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (08:12 PM)
 المشاركات : 115,324 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
نمسي على الغاااااااالين

اصحاااااب العز والنااااموس

ونقول لهم كل عام وانتم بخير

يا وجيه الخير...



السموووووحه على الازعااااااااج.


(((الوااااااااااادي)))

وعليكم السلام ورحمة الله


اخي الوادي كلك ذوق


وطيبه واختيار طيب

بس قل لي من وين جبت


كل الورود والارض يابسه ههههه


بس اصبر وكل شي بيرجع الى مساره


سلام لك من القلب ورمضان كريم


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010   #26


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
نمسي على الغاااااااالين

اصحاااااب العز والنااااموس

ونقول لهم كل عام وانتم بخير

يا وجيه الخير...



السموووووحه على الازعااااااااج.


(((الوااااااااااادي)))
مبرررروك عليكم الشهر الكريم
وكل عام وانتم بخير ومن عوده
اهلا وسهلابالغالي اخي الوادي
الي بنوره نور متصفحي البسيط
واسعدني بتواجده المهيب
حللت اهلا ونزلت وادي طويل وسهلن
ايه الهمام ولا عدمنا تواجد الطيبن امثاك
وتغشاك مودتي اخي الحبيب
اخوك ابو سالم


 

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010   #27


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



تعليق على احداء المشاركات
نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يافلسطيـن اشتكينـا=يافلسطيـن اندبيـنـا
يافلسطيـن انقذينـا=نحن في وضعاً مهينا
لن نجيئك بل تجينـا=نحن قوماً صامتينـا
نحن فالـذل وطينـا=نحن فالعار احتمينـا
انضري من هم بسينا=وفالغـور ماكثيـنـا
يافلسطين اخرجينـا=من ثليبـك وابعدينـا
نخبلـك ان ترُغبنـا=لننـا قومـاً سهينـا
نحن كذبأً لا يقينا=و للفتوح قد نسينـا
نحن قومنا مهطعينـا=نحن قومـاً فاسديـن
نحن قومـاً حاقدنـا=الا من رحم الله فينا
يافلسطيـن اخبرنـا=هل هو الاقصى يمينا
ام يساراًعـن يمينـا=او هـو فالاندرينـا
انـهُ منـا وليـنـا=انه الحصن الحصينا
نجهله والشك فينـا=انـه مسـراء نبينـا
انـهُ دنيـاء ودينـا=انـهُ عـز الجبينـا
انـه التـاج الثمينـا=لن تغيـره السنينـا
ان رضينا او ابينـا=او ابينا او رضينـا[/poem][/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2010   #28


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



احميك مابيـن الحنايـاء ولضلـوع!!

ون جاك طاري في عيوني خبيتـك!!

واشيد لك وسط الحشاء قصر مربوع!!

بالـود تنشدنـي وبالـود جيـتـك!!

يامن بدم الاورده صرت موضـوع!!

لقيـت نفسـي يـوم مانـي لقيتـك!!

الصد لا والهـرج والبعـد ممنـوع!!

ونا بامرك كل مـا ضقـت جيتـك!!

كرما لعين الزين باضماء وباجـوع!!

فديتنـي ونـا بـروحـي فديـتـك!!

هديتني كلام مـن شهـد مصنـوع!!

ونـا بقيفانـي وشعـري هديـتـك!!





التوقيع:



 

رد مع اقتباس
قديم 25-08-2010   #29


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي
[poem=font="simplified arabic,6,purple,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ياباطلي بحر الهـواء غيـر علينـا طابعـه!!=
ونا قده من عادتي ما حـب تغيـر الطابـع!! =
لكن كذاء شاء القدر والسـوى لازم طالعـه!!=
وهب نفسي للهواء ون حلمـي اتبخروضـاع!!=
يانفس سير بالمهل كونـي صبـوره قانعـه!!=
وما اتى من خيـر ولا شـر خـذي بقتنـاع!! =
ولا اصنعي ماتصنعي والكون قد له صانعـه!!=
ونا اسئل الله ينقذك من حزن مصونع اسطناع!!=
انا صنعة الحزن لما اصبـح حقيقـه واقعـه!!=
ابليت نفسي به وغير خذ من الصاعين صاع!! =
غاب القمر واليل مطغي ع الشمس الساطعـه!!=
ولعاد بي حيل احتمل والجوف ما فيه اتسـاع!!=
القلب مظني بالكدر والعيـن تمسـي دامعـه!!=
وكل ما قلت ابتعد يصعب علي امر الـوداع!!=
عفواك يارحمن يامـن ع السمـاء السابعـه!!=
سالك تخذ بيدي وتنجيني من اهوال الضيـاع!!=[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-08-2010   #30


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,6,purple,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ملعون ابو الغيبـات لـو زادت وطالـه!!=
عن حدود الطول لا طاله وزاد الطـول!!=
مناشير الهواء خذت من احساسي ونالـه!!=
واصبحت داخل خفوقي دائـره بتجـول!!=
ونا بين اللهب والجمر مستنـي وصالـه!!=
منتضر نضرة صفاء من طرفه المكحول!!=
يمنيني بهـا ولـو بلحظـه مـن قبالـه!!=
كل ما جاء منك يازيـن السبـل مقبـول!!=
تراك انت الهواء والعشق ذي يحيي خياله!!=
لن حبك في دمـي مخلـوط بالمحلـول!!=
عشقتك والهواء والعشق ما فيه استحاله!!=
كل ما هاج النواء رسلت لك مرسول!!=
وسلمت الهواء لا جاء ينسنس من شماله!!=
بوح قلبي في بريد الجمل والمجمول!!=
وساج االعين ذي دايم بشوفك من خلاله!!=
لك وحسي لك ونبضي فوقهم مشمول!!=[/poem]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM