|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من مذكرات الحربي ..!! | الوعدالقاطع | بسمات وقفشات ضاحكة | 38 | 30-09-2013 09:24 PM |
| الحربي | ألحربي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 13-09-2011 12:02 AM |
| تعرض الحربي للسرقه | النيزك | أخبار الساعة من هنا و هناك | 14 | 28-03-2011 10:58 PM |
|
| المشاهدات | 1136 | التعليقات | 24 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تعازينا الى الحربي والنيزك
لاحول ولا قوه الا بالله
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ولا حول ولاقوه الا بالله . |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تعازينا الى الحربي والنيزك
جزاكم الله خير جميعاً
وبارك فيكم وانشاء الله لايركم مكروه في حبيب او صديق |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تعازينا الى الحربي والنيزك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) عظم الله اجركم اخي الحربي وأسكن الفقيد فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان إن لله ما أعطى ولله ما أخذ وكلُ شىء عِنده بِحُسبان ولا نقول إلا مايرضي ربنا فلا حول ولا قوة إلابالله وإنا لله وإنا إليه لراجعون... اللهم أرحم الفقيد وتوله وثبته عند السؤال .. اللهم ثبته وأغسله بالماء والثلج والبرد .. اللهم أجعله من عتقائك من النار وأجعله مع الأنبياء والشهداء والصديقين في جنات عدن في مستقر رحمتك.. ووسع قبره وأغفر ذنبه ولا تحرمه من واسع رحمتك.. وصبر قلوب أهله على فراقه وأجمعهم به في جنات عرضها السموات والارض .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون ... |
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تعازينا الى الحربي والنيزك
اشكرك اخي البرق اليافعي اولاً على اتصالك
وبارك الله فيك وجزاك خير على هذه المشاركه لك التحيه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|