| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صرخة الحرمان لشاعر خالد بن رافع | خالد ابوناصر | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 18-05-2011 06:06 AM |
| شاب راسي | سافع الجنوب | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 26-01-2011 01:44 PM |
| هل انت سعيد | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 20-06-2008 12:43 PM |
| راشد الماجد يبي يخطب ؟؟؟ | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 12-05-2008 01:07 PM |
|
| المشاهدات | 2908 | التعليقات | 38 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
الله يبارك فيك. اختي همسات. تسلمين. عقبال عندكم.
|
|
|
|
|
#22 |
![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
رافع راسي السعدي
هههههههههههههههههههههه انا قلت يمكن اترشح بيكون رئيس بدل علي عبد الله يوم يرحل زواجه الكل تزوج والذي عاده بيتزوج ومن تزوج وقع مثل الناس بيخس كلمت سيد الناس ههههههههههههههههههههه ولكن حسب العاده بقول له الف مليون مبروك عليه واتمني يكون عرس خير وافراح ويهانيه ونفرح معه الجميع باذن الله لك شكري ومن هنا بقول سعيد من عاده بيكون حريو هههههههههههههههههه اتمني اني اكون حريو وما شي اتزوج اجلس حريو وخاصه اذا فيه عمه طيبه هههههههههههههههههههه كل شي بيكون لا خشمي ههههههههههههههه وبكون انا خطيب بنتها ووولدها ومهتمه فيني اكثر شي سعيد من معه عمه يش معك عمه طيبه الله بها وسوف تابه عليك هههههههههههههههههههههههه شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#23 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
الله يبارك فيك اخوي الفارس الملثمـ وعقبال عنكم. تسلم اخوي لا عدمناك |
|
|
|
|
#24 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
الف الف مبروك اخي الكريم رفع راسي وعقبى للفرحة الكبرى يارب والله يتمم فرحتك على خير يارب مع اطيب الامنيات بالتوفيق |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#25 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
الله يبارك فيك ويخليك اخوي يماني اصيل. لا عدمناك وعقبال عندكم. |
|
|
|
|
#26 | |
![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
ههههه هههههه ههههه
أيه أتصلت عليك وخبرتني بس الناس عرفت قبلي عاااادي ..!! على العموم مبروك عليك الخطوبة وقطو مع قطوة هههههه يجيبون نمر ..!! هههههه هههههههه هههههههه ***** مبرووووووك مبروك مبروك ..!! عين عمك ابركها من ساعة ..!! الوعد القاطع |
|
|
|
|
#27 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
الله يبارك فيك اخوي الوادي.؟ وتسلم لا عدمنالك وعقبال عندك. |
|
|
|
|
#28 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
طيب الجاياة اكثر |
|
|
|
|
#29 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
طيب يا فوووووور عدنم بوريك انت والدردشه هاذي.... الي علمتك القافه طيب......... |
|
|
|
|
#30 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خطوبه رافع راسي سعدي
الله يبارك فيك لا عدمناك اخوي عنتر يهر وعقبال عندكم. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|