الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه


سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل

الصوتيات والمرئيات اليافعية


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدربه منصور يهدد ابن الوردي الرأي & الرأي الأخر 0 17-06-2011 11:43 PM
بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور ابو ماهر السعدي الرأي & الرأي الأخر 48 09-09-2010 06:29 AM
محمد علي عبدربه الحاصل في ذمة الله اوراق شاعر بيت الأحزان وتقبُل العزاء 12 10-06-2010 08:25 AM

إضافة رد
المشاهدات 4202 التعليقات 38
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-2012   #21


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل




مبروووك اخوي عبدربه الحاصل


وعقبال عانس المنتدى هههههههههههههه


قصدي عازب المنتدى خالي زين اليزيدي


واجي ارقص في عرسه


 
 توقيع : وردة يافع

flash=http://dc03.arabsh.com/i/01479/p0skwqz5aqzt.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #22


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



هههههه هلا نظرة الم زين كان معزززوم اول واحد والشباب بس زين مو راضي يروح

قاعد في الرياض 8 سنه مدري ويش ناوي قالوا يبي التابعيه

بارك الله فيك اختي


 
 توقيع : عبدربه الحاصلي

[poem=font="Simplified Arabic,5,darkblue,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]

ســلام مني دش قــريه بو حنش = قطع النمش بيت النماره والطهوش
تاريخهم مدهش مزين بالنقش = مثل الذهب يرهش وكلمتهم قروش[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #23


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



هههههههههههه دخلت هنا واخذت لي كم لفة
داخل الشقة وحدي والله انني افرح لفرحكم واحزن لحزنكم ....
ربي يسعد الجميع ونحن راح نكون في خدمة الجميع ...
لكم مني ارق واجمل التحايا ...
اخيكم الوعد القاطع


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #24


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



قسم النت مجنني
واالله يبارك فيك يا اخت ورده
ايه والله عقبا لزين ادعين له حتى العروسه حقته اعطته كرت اخضر بعد الكرت الاخضر الله وعلم يش يسير
ء الله نفرح بعرسك يازين بس خبرنا متى هاه العرس لاتنسا زين يازين


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #25


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة الم مشاهدة المشاركة
اخي زين اليزيدي يعطيك الف عافيه على هذا الطرح وين وين راح اخي خالد الحاصل وينك لا تكون حضرمي تعلم البخل هههههه
ليه ماعزمتنى بالعرس حق ولد عمك ههههه \الله ما دوم عليهم الفرح والسرور
ويعافيك ربي اختي نظرة الم تسلمي عى مرورك الطيب
اختي نظرة الم الحريو اخوه مو ولد عمه ههههههههههههه يعني لعزومه لازم لازم بالرضى ولا بالقوه
ولا ايش رايك نمسك الحريو اليوم لانه هنا موجود هههههههههههه
وينك اخوي عبدربه تعال تعال لاتهرب مافي مفر اليوم من العزومه هههههههههههه
الناس كلهم منتظرينك متى تخل والحين دخلت وتبي تهرب هههههههههههههه
شباب اي واحد يحصل عبدربه الحاصل عند باب المنتدى هارب يمسكه ويجيبه لاهنا هههههههههههه


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #26


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع مشاهدة المشاركة

مبروووك اخوي عبدربه الحاصل
وعقبال عانس المنتدى هههههههههههههه
قصدي عازب المنتدى خالي زين اليزيدي
واجي ارقص في عرسه
ههههههههههههههههه
الله يرج ابليسك يامجنونة المنتدى هههههههههه من هو العانس
ماتدرين اني قد بدور الثانيه الحين هههههههههههه
وبعدين اخاف لو عزمتك تجين تضاربين
اتسوين لي مشكله مع الحريم ههههههههههه
ولا خلاص قد انا بحط لك صاله لحالك ههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #27


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة

ويعافيك ربي اختي نظرة الم تسلمي عى مرورك الطيب
اختي نظرة الم الحريو اخوه مو ولد عمه ههههههههههههه يعني لعزومه لازم لازم بالرضى ولا بالقوه
ولا ايش رايك نمسك الحريو اليوم لانه هنا موجود هههههههههههه
وينك اخوي عبدربه تعال تعال لاتهرب مافي مفر اليوم من العزومه هههههههههههه
الناس كلهم منتظرينك متى تخل والحين دخلت وتبي تهرب هههههههههههههه
شباب اي واحد يحصل عبدربه الحاصل عند باب المنتدى هارب يمسكه ويجيبه لاهنا هههههههههههه
ابشر ابشر يا زين يا ما عزك لا اتزوج الثانيه عشان عزومتكم

ولا يهمك موجود هذي الايام في جده وفيني اسبوع وينك تعال لو كنت في المملكه ولو الرياض جاي ترانزيت

وراح انزل بس لا تقول ما قلت لك


ههههههههههههههههه وان ما حصلتني اخوتي هنا كثير ياسر بالرياض وخالد بجده

وخالد ثاني وثالث وعندك بالرياض عبداللطيف


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #28


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
مرحبا بالعريس
بس ترا زين دلعك انت خلاص مو عريس جديد فات عليك كم شهر يعني خلاااص
ههههههههههههههه
بس مو مشكلة نحتفل فيك ولو متاخر
تستاااااهل والله
واهل الحاصل اهل الكرم والجووود
والنعم فييكم
تراني امزح معاك
وليش تحسدينا انتي
خلينا نرقص اناوعبدربه اخي لما يعرق السقف
من هو اللي مايفرح بعرس اخوه
قاله دلعك هاه ويش رعي عاده حريو
وعبدربه اخي رعنا اظلي اقول لك حريو لما يجيك مولود ههههههههههههه
هاه ويش ماتمزحين ولا ياليتش بتحاكين من جد بجي اكسر راسش ياصميل هههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #29


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدربه الحاصلي مشاهدة المشاركة
اف النت ضعيف ومجنني
الاخت شموخ يافع الله يبارك فيك وفي ايامك والف الف شكر
كذالك الاخت الفاضله قطرات الندى الله يبارك فيك يا الكريمه
ويجعل الفرحه والسعاده عامره في دياركم
اخي الحربي الله يبارك فيك يا الغالي
واخي خالد مشكور ماقصرت
الجوكر الله يبارك فيك ويكثر من امثالك ويش الي ما عاجبك
يعطيك الف الف الف عافيه
اعذروني اخوتي بكون النت ضعيف معي عند الاخوه
اكرر شكري لكل من بارك لي هنا او على الخاص اخي احمد اليزيدي والاخت الفاضله
التي سبقت في التبريكات شمس يافع
الله يوفقكم الى مافيه الخير
وعوووووووووووووه واخي الغالي عبدربه الحاصلي ويش معاكم ..
مبروك مبروك مبروك لا يكون تزوجت والله
السموحة السموحة السموحة منك يالغالي
الف الف الف الف الف مبروك ويارب يجعل
ايامك سعادة وهنا وسرور ....!!
راح اشوف لك صور ومقاطع اهديك في ما بعد
السموحة السموحة والله ما نتبهت ..!!
اخيك المخلص الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2012   #30


الصورة الرمزية عبدربه الحاصلي
عبدربه الحاصلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1674
 تاريخ التسجيل :  15-09-07
 أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سمر يافعيه / زواج عبدربه الحاصل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
هههههههههههه دخلت هنا واخذت لي كم لفة
داخل الشقة وحدي والله انني افرح لفرحكم واحزن لحزنكم ....
ربي يسعد الجميع ونحن راح نكون في خدمة الجميع ...
لكم مني ارق واجمل التحايا ...
اخيكم الوعد القاطع
الله يسعدك الا اسمر اسمر على صوت الطبل الشباب بيسمرون هون

على الصوت


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM