|
|
#21 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
حياك الله اخي السعدي وانا اكتب مداخلتي نزلت ترشيحك وعندما ارسلت المداخله وجدت انه قد تم الاختيار خير فعلت لكن من هي الاخت ام محمد ساكون من المتابعين للموضوع لاني لا استطيع ان اكتب عن شخص ولا اعلم عنه شي على بركة الله موفقين ان شاء الله |
|
|
|
|
#22 |
![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
والله أحسنت أنك ما تعرفني الحمد لله أخي مون المون
والله أنا سبب نفسي بنفسي ليتني ما ذكرت أميرة به |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
وانا كذالك اختار أم محمد امي الغاليه نسأل الله ان يحفظك ياغاليه أم محمد عمود المنتدي والعين التي لا تنام في هذا المنتدي بتوفيق امي الغاليه أم سالم
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
عيوووني لنصوورتي
اشكرر كل من مر هنا من دكتور ومون ام لمون واحمد وضيفنا الاول سيكون صاحب المووقع دكتوررنا العزززيز السعدي الذوادي وش رايكم نكمل بها الموضوع ولا ننزل موضةع منفصل لكل عضو انا افضل ان ننزل موضوع خاص بكل عضو حتي ياخذ حقة وينتبه له الاعضاء صوووووح |
|
|
|
#26 |
![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
هههههههههههههههههههههههههههههه
صووووووووووووووووووووووووووووو وووح أمورتي مشكووووووووورة ربي يخلي النواعم |
|
|
|
#27 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
لم اعلم انك انتِ ام محمد لان الاسم انتصار منور بسم الله ما شاء الله والحمد لله اكتسبنا معرفه جديده بان معرف انتصار هي ام محمد ما ادري في حد من الاخوات هي ايضا ام محمد لاني انا ايضا ابو محمد هههههههههههههههه |
|
|
|
|
#28 |
![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
لا والله حد علمي ما أعرف حد اسمها أم محمد ثانية
يمكن في الخفاء .. مرسيه أخي أبا محمد تشرفت. |
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شخصية وتحليل .. الجزء الثاني
وعووووووه افتجعك احسبكم قدكم اخترتو وقدكم بتحللون ههههههه |
![]() ![]()
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|