الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


دعوة عامة لجميع الاعضاء

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبادة التفكر ) دعوة لجميع أعضاء سما يافع رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 6 20-11-2010 05:45 PM
دعوة عامة لدخول الجنة ( فهل من ملبى ) ؟؟ بخور العود المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 10-11-2009 06:40 PM
دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ ) ابوحلا نفحــات إيمانيــة عامــة 20 08-07-2008 06:04 PM
ادخل وادلي برايك,, دعوة لكل الاعضاء صاحب الاحزان محطـات بــلا حــدود 19 30-09-2006 04:57 PM

موضوع مغلق
المشاهدات 5296 التعليقات 32
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2008   #21


الصورة الرمزية نور الدين زنكي
نور الدين زنكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3863
 تاريخ التسجيل :  28-02-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 28-06-2009 (07:40 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



الاخوه الاعزاء ليسمح لي الجميع هنا ان اسجل تقديري واعجابي بتفهم الجميع للدعوه الصريحه من قبل فارس يافع ولعلها تسجل له السبق في ترشيح مجلس الاداره من اعضاء المنتدى اشكر اختي الفاضله شمس يافع التى عملت بجهودها الطيبه كل مافيه الخير لمصلحت المنتدى ولعلها هي الوحيده التى اعترضت على عدم مشاركة الاعضاء في ابداء وجهت نظرهم في المنبر الحر وكانت هي الوحيده من نجد عندها مجاديف الانقاذ وظلت على ظهرالسفينه تراقب وتوجه ليس طمعا في قيادة السفينه وانما طمعا بان يسود الحب والوئام بين الجميع ولابد ايضا ان احيي اخي وصديقي مون المون على سعة صدره واعترافه بالحق . من هنا ندعي جميع الاعضاء للعوده الى منتداهم .ومن هنا فانني ارشح للمجلس الجديد
1_ شمس يافع شمس الحب الاخوي الصادق
2- مون المون القلم الصريح
3 الصقر اليافعي منسق ودينمو المنتدى
4_ النقيب ضابط المنتدى
اتمنى ان يسودالحب والتوافق ويتطور المنتدى الى الافضل.
ومن اللحظه اعلن انه على جميع الاعضاء الذي لم يرشح اعضاء مجلس الاداره عليه الاسراع في الترشيح لكي يعرف ان صوته قد يوثر ونتعلم ان الادلاء بالاصوات ديمقراطيه ( يعلن منتدى العرب ان باب ترشيح مجلس الاداره لازال مفتوح سارع اخي العضو رشح من تحس انه الاجدر انه الافضل في خدمة المنتدى رشح نفسك اذا ريت ان لديك القدره .


 

قديم 27-05-2008   #22


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



[align=center]
كما عهدنا فيك الروح الاخوية اخي الغالي نور
كل يوم نكتشف فيك منبع اصيل اشكرك
على هذا الشعور النبيل وهذا هو المطلوب
من الجميع وليش لا اذا شاف اي عضو
انه يستحق هذا المنصب من حقة ان يرشح
نفسة فهنا الكل حر بصوته وكل عضو صوته
مؤثر في هذا المنتدى ولا زالت في فرصة قبل
اغلاق باب الترشيح تاريخ 31/5/2008
وابتداء انتخاب الفائزين من تاريخ 1/6/2008
فسارعو اخواني ونريد نكون يد وحدة ونختار من نراه
يخدم المنتدى ويراعيه ونطلب من الفائزين ان يتحلوا
بالصبر والعفو عن كل من زلت لسانه عليهم
هذه اهم صفات الاداري الناجح التحلي بالصبر
وعدم التعصب من ابصط الامور ومحاولة جذب
الاعضاء الى المنتدى والتناقش معهم بالكلمة
الطيبة والموعظة الحسنة كما امرنا ديننا الحنيف
وفقنا الله لما يحب ويرضى اتمنى التوفيق للجميع
اخيكم فارس العرب
[/align]


 
 توقيع : فارس يافع



قديم 27-05-2008   #23


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدين زنكي مشاهدة المشاركة
الاخوه الاعزاء ليسمح لي الجميع هنا ان اسجل تقديري واعجابي بتفهم الجميع للدعوه الصريحه من قبل فارس يافع ولعلها تسجل له السبق في ترشيح مجلس الاداره من اعضاء المنتدى اشكر اختي الفاضله شمس يافع التى عملت بجهودها الطيبه كل مافيه الخير لمصلحت المنتدى ولعلها هي الوحيده التى اعترضت على عدم مشاركة الاعضاء في ابداء وجهت نظرهم في المنبر الحر وكانت هي الوحيده من نجد عندها مجاديف الانقاذ وظلت على ظهرالسفينه تراقب وتوجه ليس طمعا في قيادة السفينه وانما طمعا بان يسود الحب والوئام بين الجميع ولابد ايضا ان احيي اخي وصديقي مون المون على سعة صدره واعترافه بالحق . من هنا ندعي جميع الاعضاء للعوده الى منتداهم .ومن هنا فانني ارشح للمجلس الجديد
1_ شمس يافع شمس الحب الاخوي الصادق
2- مون المون القلم الصريح
3 الصقر اليافعي منسق ودينمو المنتدى
4_ النقيب ضابط المنتدى
اتمنى ان يسودالحب والتوافق ويتطور المنتدى الى الافضل.
ومن اللحظه اعلن انه على جميع الاعضاء الذي لم يرشح اعضاء مجلس الاداره عليه الاسراع في الترشيح لكي يعرف ان صوته قد يوثر ونتعلم ان الادلاء بالاصوات ديمقراطيه ( يعلن منتدى العرب ان باب ترشيح مجلس الاداره لازال مفتوح سارع اخي العضو رشح من تحس انه الاجدر انه الافضل في خدمة المنتدى رشح نفسك اذا ريت ان لديك القدره .


ولابد ايضا ان احيي اخي وصديقي مون المون على سعة صدره واعترافه بالحق


شكرا لك اولا اخي الكريم نور الدين الزنكي على الاطراء الذي لا نستحقه
ولو امكن توضح لي معنى العباره السابقه فيما يخص الاعتراف بالحق
حتى لا تفسر من قبلي او غيري بطريقة قد لا تكون مقصوده 0

ههههههههههههههههههه
تفسيري لها اني كنت امشي على الباطل واؤيده وبعد ذلك انني اعترفت بالحق
عذراً ان خالفت ذلك
خالص الودّ


 

قديم 28-05-2008   #24


الصورة الرمزية نور الدين زنكي
نور الدين زنكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3863
 تاريخ التسجيل :  28-02-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 28-06-2009 (07:40 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



استاذي وعزيزي مون المون تحيه تقدير واحترام من شخص عرفك عبر احرف كلماتك في شاشة الكمبيوتر لم يراء صورتك ولم يعرف من انت من قال لك انك لا تستحق الاطراء ومن قال لك ان نور الدين زنكي يخفي ما يود ان يقوله دعني اقول لك ان سعة صدرك كبيره في اعترافك بالحق هو بانك الاجدر والافضل في قيادة السفينه اما ان تتهرب فهذا هو الباطل وصدقني انني لو لم اراك اهلا للقياده وشاهدتك حامل معول الهدم لمارشحتك . تراء انا اتحديك للنلتقي انا ونت على انفراد في حديقه عامه وامام كل الناس يرمي كل من الاخر بالورد والفل والياسمين لتعرف كيف يتصارع الاحباء والاصدقاء والاخوان وتقول لي اهلا باخي نور الدين واقول اهلا باخي مون المون ويقدم كل منى بطاقته الشخصيه للنتعارف لك تقديري واحترامي
اخوك نور الدين زنكي


 

قديم 28-05-2008   #25


الصورة الرمزية شوق الدنيا
شوق الدنيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4852
 تاريخ التسجيل :  16-04-08
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:33 AM)
 المشاركات : 242 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



[frame="3 80"][align=center]انا ارشح

احسااااااس

ابوسالم الدكاكي

همسة غلا [/align]
[/frame]


 
 توقيع : شوق الدنيا

[align=center][/align]


قديم 28-05-2008   #26


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدين زنكي مشاهدة المشاركة
استاذي وعزيزي مون المون تحيه تقدير واحترام من شخص عرفك عبر احرف كلماتك في شاشة الكمبيوتر لم يراء صورتك ولم يعرف من انت من قال لك انك لا تستحق الاطراء ومن قال لك ان نور الدين زنكي يخفي ما يود ان يقوله دعني اقول لك ان سعة صدرك كبيره في اعترافك بالحق هو بانك الاجدر والافضل في قيادة السفينه اما ان تتهرب فهذا هو الباطل وصدقني انني لو لم اراك اهلا للقياده وشاهدتك حامل معول الهدم لمارشحتك . تراء انا اتحديك للنلتقي انا ونت على انفراد في حديقه عامه وامام كل الناس يرمي كل من الاخر بالورد والفل والياسمين لتعرف كيف يتصارع الاحباء والاصدقاء والاخوان وتقول لي اهلا باخي نور الدين واقول اهلا باخي مون المون ويقدم كل منى بطاقته الشخصيه للنتعارف لك تقديري واحترامي
اخوك نور الدين زنكي
ايش رايك نتقابل بدحل الحمام ههههههههههههههه

حبيبي نور الدين لي الشرف الكبير ان تكون لي معرفه بقلم جرئ يقول بما في خاطره
ولا يخشى في الله لومة لائم 000 لا تهتم لما اكتب 000 مجرد رمي حجر لمحاولة تحريك
مياه اخرى راكده غير مياه نور الدين الدائمة الجريان 000 لتروي صحاري جافه وقاحله
ترشيحك وشهادتك اعتز بها واعتبرها ارفع وساماً تقلدته 000 ولكن اخي الكريم ظروفي لا تسمحي لي بالمواصله في هذا المكان اكتفي ان اكون على ظهر السفينه لاحل محل
اختِ الكريمه شمس يافع 00
ساكون احد السيوب
ننشر الأشرعة على الدفل
فانتم النواخذه فهيا بنا بنحر معاً
لجب الخير من اعماق البحار لتعم جميع الغواصين والبحاره
والسيوب والنهامين والنواخذ000
تحياتي لكم جميعاً


 

قديم 30-05-2008   #27


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء




اخواني الاعضاء اليوم اخر يوم لترشيح
فنرجو من لم يشارك ان يشارك حتى لايحرم
صوته من شخص يستحقة ويعرف انه يستحق
ان يدير الملتقى اصواتكم امانه فعطوها من يستحقها
اتمنى الاستجابه من الجميع قبل اغلاف الموضوع يوم غداً
الاختيار 10الذين سوف يتم التصويت عليهم
احب ان اعلن لكم هنا وللجميع
في حالة تساوي عدد اصوات اي عضوين في المنتدى
يتم اختيار اكثر العضوين نشاطاً واستحقاق في نظر اللجنة
هذا فقط في حالة ان يكون اكثر من واحد متساوي وزاد العدد
عن عشرة اعضاء المطلوبين لكن اذا اقل من عشرة
فينجحوا كلهم المتساوين بنفس الرقم طالما في
ناس اقل منهم لكن اذا مافي اقل منهم ومافي مجال غير
استبعاد احدهم او اكثر يحق للجنه اختيار الانسب منهم في نظرها
فقط هذا للتوظيح لكم فقط في هذه الحالة يحق للجنه التدخل
غيرها لا يحق لها الا اعتماد نتائج التصويت
ونسئل الله ان يقدرنا على حمل الامانه ونطلب منكم العفو
والسماحة اذا اخطئنا نحن سوف نعمل قدر استطاعتنا
على ان تكون الانتخابات نزيهه وليس فيها اي شائبة
اخيكم فارس العرب


 

قديم 30-05-2008   #28


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء




جمعه مباركه على الجميع

تدري اخي فارس العرب بايش تذكرني الان

هههههههههههههههههههههههههههه

بالجمهوريه اللبنانية

نتمنى من بعض القيادات العربيه التدخل
لاحتواء الازمه الراهنه في انتخاب مشرف عام ورئيس حكومه
هههههههههههههههههه
عندي اقتراح ايش رايك نخليه بدون مشرف عام ولا اداره ونغير عنوانه الى منتدى الحريه
مو كذا احسن ما دام ما في صراعات ولا مناوشات والامور سابره 0
ههههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك اخي فارس


 

قديم 30-05-2008   #29


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



قال أرقصوا أربع أربع
قالوا ماهل منا أربع!!!!!!!!!!
أنتم أبائها وأمهاتها
ما ينفك منكم وإليكم والسلام عليكم
1-مون
2- النقيب 911
3- شمس يافع
4- نور الدين زنكي
ولن يعفيهم الأعتذارات ... حتى لو نضطر أن نستجلب كم بنغالة لنصوت لهم....
إنما حقيقة أقلام لها إعتبارها بين الأعضاء و من مبداء إختلاف الرأي لا يفسد المحبة بيننا... وشخصيات غعتبارية بين أخوانهم وأخواتهم بالملتقى يسعد كل عضو و عضوة أن نتشارك معهم ...
فلا تبخلوا علينا ليستمر المركب إلى أمر كان مفعولا.. أسأل الله لنا و لكم الهداية والصلاح...


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


قديم 31-05-2008   #30


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء



[align=center]الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بعد الانتهاء من المرحة الاولى الترشيح
يسرني ان اعلن لكم اسماء ال 10 الفائزين
في الانتخابات والذين سوف
ينتقلون معنا الى المرحلة الثانية
مرحلة اختيار مجلس الادارة من بين
هولاء ال 10
ويسعدني ان اورد لكم اسمائهم هنا
1-مون المون
2-النقيب
3-شمس يافع
4-احساس
5-همسة غلا
7-شوق الدنيا
8-الصقر اليافعي (قسي قلبي)
9-صاحب كميت
10-ابو سالم الدكدكي
هولاء هم من فازوا معنى في مرحلة
اختيار المرشحين اومرحلة التصفيات
والان تاتي مرحلة الحسم
رجاء لا احد يختار اكثر من 3 اسماء فقط
من يختار اكثر من 3اسماء سوف نعتمد له
اول ثلاثة مرشحين
من اليوم لن يقبل تصويت اي عضو سجل جديد من اليوم
يحق التصويت فقط للاعضاء الذين سجلو
قبل تاريخ 31/5/2008
اي عضو سجل بعد هذا التاريخ ىيحسب تصويته
والباقي الشروط السابقة
والله ولي التوفيق
وسوف نغلق هذا الموضوع ونفتح
موضوع جديد باسم
انتخابات مجلس ادارة ملتقى ابناء العرب
بالتوفيق للجميع
اخيكم فارس العرب
[/align]


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM