| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عبادة التفكر ) دعوة لجميع أعضاء سما يافع | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 20-11-2010 05:45 PM |
| دعوة عامة لدخول الجنة ( فهل من ملبى ) ؟؟ | بخور العود | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 10-11-2009 06:40 PM |
| دعوة عامة لدخول الجنه ( فهل من ملبى ؟؟ ) | ابوحلا | نفحــات إيمانيــة عامــة | 20 | 08-07-2008 06:04 PM |
| ادخل وادلي برايك,, دعوة لكل الاعضاء | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 19 | 30-09-2006 04:57 PM |
|
| المشاهدات | 5296 | التعليقات | 32 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() |
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
الاخوه الاعزاء ليسمح لي الجميع هنا ان اسجل تقديري واعجابي بتفهم الجميع للدعوه الصريحه من قبل فارس يافع ولعلها تسجل له السبق في ترشيح مجلس الاداره من اعضاء المنتدى اشكر اختي الفاضله شمس يافع التى عملت بجهودها الطيبه كل مافيه الخير لمصلحت المنتدى ولعلها هي الوحيده التى اعترضت على عدم مشاركة الاعضاء في ابداء وجهت نظرهم في المنبر الحر وكانت هي الوحيده من نجد عندها مجاديف الانقاذ وظلت على ظهرالسفينه تراقب وتوجه ليس طمعا في قيادة السفينه وانما طمعا بان يسود الحب والوئام بين الجميع ولابد ايضا ان احيي اخي وصديقي مون المون على سعة صدره واعترافه بالحق . من هنا ندعي جميع الاعضاء للعوده الى منتداهم .ومن هنا فانني ارشح للمجلس الجديد
1_ شمس يافع شمس الحب الاخوي الصادق 2- مون المون القلم الصريح 3 الصقر اليافعي منسق ودينمو المنتدى 4_ النقيب ضابط المنتدى اتمنى ان يسودالحب والتوافق ويتطور المنتدى الى الافضل. ومن اللحظه اعلن انه على جميع الاعضاء الذي لم يرشح اعضاء مجلس الاداره عليه الاسراع في الترشيح لكي يعرف ان صوته قد يوثر ونتعلم ان الادلاء بالاصوات ديمقراطيه ( يعلن منتدى العرب ان باب ترشيح مجلس الاداره لازال مفتوح سارع اخي العضو رشح من تحس انه الاجدر انه الافضل في خدمة المنتدى رشح نفسك اذا ريت ان لديك القدره . |
|
|
|
|
#22 |
|
|
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
[align=center]
كما عهدنا فيك الروح الاخوية اخي الغالي نور كل يوم نكتشف فيك منبع اصيل اشكرك على هذا الشعور النبيل وهذا هو المطلوب من الجميع وليش لا اذا شاف اي عضو انه يستحق هذا المنصب من حقة ان يرشح نفسة فهنا الكل حر بصوته وكل عضو صوته مؤثر في هذا المنتدى ولا زالت في فرصة قبل اغلاق باب الترشيح تاريخ 31/5/2008 وابتداء انتخاب الفائزين من تاريخ 1/6/2008 فسارعو اخواني ونريد نكون يد وحدة ونختار من نراه يخدم المنتدى ويراعيه ونطلب من الفائزين ان يتحلوا بالصبر والعفو عن كل من زلت لسانه عليهم هذه اهم صفات الاداري الناجح التحلي بالصبر وعدم التعصب من ابصط الامور ومحاولة جذب الاعضاء الى المنتدى والتناقش معهم بالكلمة الطيبة والموعظة الحسنة كما امرنا ديننا الحنيف وفقنا الله لما يحب ويرضى اتمنى التوفيق للجميع اخيكم فارس العرب [/align] |
|
|
|
#23 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
ولابد ايضا ان احيي اخي وصديقي مون المون على سعة صدره واعترافه بالحق شكرا لك اولا اخي الكريم نور الدين الزنكي على الاطراء الذي لا نستحقه ولو امكن توضح لي معنى العباره السابقه فيما يخص الاعتراف بالحق حتى لا تفسر من قبلي او غيري بطريقة قد لا تكون مقصوده 0 ههههههههههههههههههه تفسيري لها اني كنت امشي على الباطل واؤيده وبعد ذلك انني اعترفت بالحق عذراً ان خالفت ذلك خالص الودّ |
|
|
|
|
|
#24 |
![]() ![]() |
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
استاذي وعزيزي مون المون تحيه تقدير واحترام من شخص عرفك عبر احرف كلماتك في شاشة الكمبيوتر لم يراء صورتك ولم يعرف من انت من قال لك انك لا تستحق الاطراء ومن قال لك ان نور الدين زنكي يخفي ما يود ان يقوله دعني اقول لك ان سعة صدرك كبيره في اعترافك بالحق هو بانك الاجدر والافضل في قيادة السفينه اما ان تتهرب فهذا هو الباطل وصدقني انني لو لم اراك اهلا للقياده وشاهدتك حامل معول الهدم لمارشحتك . تراء انا اتحديك للنلتقي انا ونت على انفراد في حديقه عامه وامام كل الناس يرمي كل من الاخر بالورد والفل والياسمين لتعرف كيف يتصارع الاحباء والاصدقاء والاخوان وتقول لي اهلا باخي نور الدين واقول اهلا باخي مون المون ويقدم كل منى بطاقته الشخصيه للنتعارف لك تقديري واحترامي
اخوك نور الدين زنكي |
|
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() |
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
[frame="3 80"][align=center]انا ارشح
احسااااااس ابوسالم الدكاكي همسة غلا [/align][/frame] |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#26 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
حبيبي نور الدين لي الشرف الكبير ان تكون لي معرفه بقلم جرئ يقول بما في خاطره ولا يخشى في الله لومة لائم 000 لا تهتم لما اكتب 000 مجرد رمي حجر لمحاولة تحريك مياه اخرى راكده غير مياه نور الدين الدائمة الجريان 000 لتروي صحاري جافه وقاحله ترشيحك وشهادتك اعتز بها واعتبرها ارفع وساماً تقلدته 000 ولكن اخي الكريم ظروفي لا تسمحي لي بالمواصله في هذا المكان اكتفي ان اكون على ظهر السفينه لاحل محل اختِ الكريمه شمس يافع 00 ساكون احد السيوب ننشر الأشرعة على الدفل فانتم النواخذه فهيا بنا بنحر معاً لجب الخير من اعماق البحار لتعم جميع الغواصين والبحاره والسيوب والنهامين والنواخذ000 تحياتي لكم جميعاً |
|
|
|
|
|
#27 |
|
|
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
اخواني الاعضاء اليوم اخر يوم لترشيح فنرجو من لم يشارك ان يشارك حتى لايحرم صوته من شخص يستحقة ويعرف انه يستحق ان يدير الملتقى اصواتكم امانه فعطوها من يستحقها اتمنى الاستجابه من الجميع قبل اغلاف الموضوع يوم غداً الاختيار 10الذين سوف يتم التصويت عليهم احب ان اعلن لكم هنا وللجميع في حالة تساوي عدد اصوات اي عضوين في المنتدى يتم اختيار اكثر العضوين نشاطاً واستحقاق في نظر اللجنة هذا فقط في حالة ان يكون اكثر من واحد متساوي وزاد العدد عن عشرة اعضاء المطلوبين لكن اذا اقل من عشرة فينجحوا كلهم المتساوين بنفس الرقم طالما في ناس اقل منهم لكن اذا مافي اقل منهم ومافي مجال غير استبعاد احدهم او اكثر يحق للجنه اختيار الانسب منهم في نظرها فقط هذا للتوظيح لكم فقط في هذه الحالة يحق للجنه التدخل غيرها لا يحق لها الا اعتماد نتائج التصويت ونسئل الله ان يقدرنا على حمل الامانه ونطلب منكم العفو والسماحة اذا اخطئنا نحن سوف نعمل قدر استطاعتنا على ان تكون الانتخابات نزيهه وليس فيها اي شائبة اخيكم فارس العرب |
|
|
|
|
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
جمعه مباركه على الجميع تدري اخي فارس العرب بايش تذكرني الان هههههههههههههههههههههههههههه بالجمهوريه اللبنانية نتمنى من بعض القيادات العربيه التدخل لاحتواء الازمه الراهنه في انتخاب مشرف عام ورئيس حكومه هههههههههههههههههه عندي اقتراح ايش رايك نخليه بدون مشرف عام ولا اداره ونغير عنوانه الى منتدى الحريه مو كذا احسن ما دام ما في صراعات ولا مناوشات والامور سابره 0 ههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك اخي فارس |
|
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
قال أرقصوا أربع أربع
قالوا ماهل منا أربع!!!!!!!!!! أنتم أبائها وأمهاتها ما ينفك منكم وإليكم والسلام عليكم 1-مون 2- النقيب 911 3- شمس يافع 4- نور الدين زنكي ولن يعفيهم الأعتذارات ... حتى لو نضطر أن نستجلب كم بنغالة لنصوت لهم.... إنما حقيقة أقلام لها إعتبارها بين الأعضاء و من مبداء إختلاف الرأي لا يفسد المحبة بيننا... وشخصيات غعتبارية بين أخوانهم وأخواتهم بالملتقى يسعد كل عضو و عضوة أن نتشارك معهم ... فلا تبخلوا علينا ليستمر المركب إلى أمر كان مفعولا.. أسأل الله لنا و لكم الهداية والصلاح... |
|
|
|
#30 |
|
|
رد: دعوة عامة لجميع الاعضاء
[align=center]الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بعد الانتهاء من المرحة الاولى الترشيح يسرني ان اعلن لكم اسماء ال 10 الفائزين في الانتخابات والذين سوف ينتقلون معنا الى المرحلة الثانية مرحلة اختيار مجلس الادارة من بين هولاء ال 10 ويسعدني ان اورد لكم اسمائهم هنا 1-مون المون 2-النقيب 3-شمس يافع 4-احساس 5-همسة غلا 7-شوق الدنيا 8-الصقر اليافعي (قسي قلبي) 9-صاحب كميت 10-ابو سالم الدكدكي هولاء هم من فازوا معنى في مرحلة اختيار المرشحين اومرحلة التصفيات والان تاتي مرحلة الحسم رجاء لا احد يختار اكثر من 3 اسماء فقط من يختار اكثر من 3اسماء سوف نعتمد له اول ثلاثة مرشحين من اليوم لن يقبل تصويت اي عضو سجل جديد من اليوم يحق التصويت فقط للاعضاء الذين سجلو قبل تاريخ 31/5/2008 اي عضو سجل بعد هذا التاريخ ىيحسب تصويته والباقي الشروط السابقة والله ولي التوفيق وسوف نغلق هذا الموضوع ونفتح موضوع جديد باسم انتخابات مجلس ادارة ملتقى ابناء العرب بالتوفيق للجميع اخيكم فارس العرب[/align] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|