| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انا عاشق .......اعدموني | اخـيـل تـروي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 07-01-2012 12:40 AM |
| عاشق | ابن عسكر | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 30-01-2007 09:17 AM |
| نصيحه لكل عاشق | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-05-2006 11:38 AM |
|
| المشاهدات | 45198 | التعليقات | 376 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#321 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وحدك أخترت الطريق ولم تجب !
فلما تعاتب حظك الواعد ! وهناك الف يخطبون ودادك والف ينشدون رضاك والف ... يرقبون وفاتي فأبتسمت(ي) لهم ...! وهناك رقصة لم تأديها معي.... ** انت انت وحدك من يعي . فلما إدعاء الجهل مولاتي لم . ولما إنتحار المفردات ع شرفات اوراقك . ولما تسمم بئر محبرتك وتقتل ريشتك . انظر ورائك لا تكابر لا تكابر . وإذا قصدت صوامع الرجل العجوز سترى بإنه لم يشخ إلا لفرقك . ولم يمت الا لأن (الاكسجين ) رحل معك. مات ...! ولست(ي) من يحيي العظام الرم. ومضى الفارس . رحل ! لكن رحيله لم يكن على فرس(ن) ابيض(ن) بل ع نعش(ن) مغطى بالسواد . وليد اللحظة عنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#322 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
خلوني هالمرة افضفض اتنفس اشتكي حظي العاثر :(
بعد ان وجدت الكفيل المناسب والذي سوف يعتقني من الجزية السنوية التي يدفعها المقيمون لكفلائهم ... وردني اتثال اليوم ... بعد ان بذلت قصار جيبي و على مضض دفعت حول 7000 مقابل تنازا عن الكفالة . :" اقامتك والجواز مفقودين ... وللاسف مالقيناهم " قال موضف المكتب بصوت حزين . اعتقد ان هنالك خطأ اما في فيني او علي ان اضحك واقول :" يارب " عنتريهر |
|
|
|
#323 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
من اصعب ما مررت به في حياتي :(
حين تغيب لضرف صحي ...! ولاتعود فلا تجد احد سئل عنك او افتقدك ... احد الامرين لما انك قتلتهم بيدك .. او انك لست اهلا لذلك ... |
|
|
|
#324 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
" ندى ..التناقض هو المنطق .. ومن برزخ الفلسفة تلد الحكمة .. فالتناقض ليس يعني اضطراب الشخصية ..بل هو الحفاظ على شيء جوهري .*وخلف كل متناقض معرفة دفينة وحكمة عظيمة .."
في شراك امرأة |
|
|
|
#325 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
ن سمع دائما أن الكلمات كالرصاص لكن لم*نكن نعلم أن رصاص الكلمات قد تقتل ..!واليوم نقف على جريمة لم يسبق لها أن حصلت في تاريخ الشبكة*العنكبوتيه أبداً .بل لم يتنبى أحد من قبل أن يأتي يوم من الايام تصبح به الكلمات أداة*قتل ناجحة ..
في شراك امرأة |
|
|
|
#326 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
ابحث عنك بين ثنايا الدفئ
وافتش المرآة حيث كانت تقف كالملاك واركض .. اركض خلف السراب سراب يجسدك كما اشتهيك . واعبث باوراقي باحثا عنك بين القصائد وبين فصول الرواية " في شراك امرأة " واجلس القرفصى اتأمل بيت من الشعر [ وليكن كما يشاء القدر ] وأسأل نفسي : ماذا يشاء القدر ؟ الم يكفيه ما سكبنا من دموع على قارعة الفراق ! الم يكتفي بأن مزقنا وبعثرنا كحبات رمل في مهب الرياح ! الا يخجل من تعذيبنا كل حين ، ! سأشعل حبي سيجارةً بقدّاحة الشوق احتراقا اليك .. واعب احزاني بنهم .. وانفث بؤسي في المرآة حيث كنتي . سأكتب لك في هذا المساء قصيدة . الونها بجراحٍ لم تطب بعد واغمسها بدموع لم تجف وحنين عاشق الى وطنٍ احبه كما احب عشيقته وتفانا حبا وضحى بآمالهِ والأمنيات ليظفر بلحظة تأهله لعناقها باكيا . ولكني سأكتب هذه القصيدة للوطن . لوطني انا وطن لهِ انتمي .. لوطن لم يعطني من حقوقي غير الألم لوطن لم يفي بالوعود التي قالها في عيد الثورة وفي المنهج المدرسي . كأنك وطني . أحبك كلما غبتِ عني. .. وارسل اليك التحايا من المنفى البعيد . واقف كلما سمعت في الصباح صوت النشيد كما اقف احتراما لهمسٍ قديم تعيده لي الذاكرة كل حين . هذا الصباح اشراقة حب وشوق ووجد اليك .. لا احب المساء لأنك تغيبين عند الغسق وترفعين شراعك عند الغروب .شفق . لا احب الظلام .. ولا عتمة الليل فهي كعهد الاحتلال .. حتلال الذاكرة .. وعند الشروق ارى في عينيك حريتي فضعي قُبلتكِ فوق شفاهي نيشان فخر ووسام انتصار وترقية للمغرم العذري فيك واحتضنيني ' لملمي ماتبقى من شتاتي وارفعيني فوق السحاب شهيدا بعد انتهآء الحرب . شهيد العناق ، وفقيد الفراق ، وعميد التفاني في واجبات الغرام أحبك كما اكره انتماءي لذاك الوطن وليد اللحظة والاشتياق 10:08, 3rd Oct 2012, 10:08 عنتريهر |
|
|
|
#327 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
لن أقول تعالي ... !! ولا اريد لك ان تتعبي بالمجيئِ إليَّ . سآتي إليكِ . إنني قادمٌ أحمل قلبي بين يديَّ مغلفً بروحي الهائمة فيك ومعطراً بالشوق إليكِ إنني آتٍ إليكِ بنفسي مترجل من على فرس البعد والإغتراب وقتربٌ منكِ إلى الإرتتاق منبثقٌ من فتوق فؤادي مزدحمٌ بكِ في شوارع نبضي التي ليس فيها سواكِ محتفلٌ بالاتحامي بكِ كما تلتحم الشفاة على بعضها ملفوفٌ ذراعي حول خصركِ الغجري ممتلئٌ صدري بنهديك النافرة أُبحر في اجيد الغوص أشم أريج شذاكِ ورائحة الأنوثة تفوح لتلفحني بإحتراف أحتضنك بين ذراعيَّ طمعاً بالمزيد !! وأنصت لضجيج همسك المرتعش فوق عنقي أمررك كلكِ بين شفاتي لأعزفك حباً ها أنا ذا قد وصلت !! وهنا أنا ذا لست أنوي الرحيل !! وها أنا ذا يا قمر الأنوثة في كبد سماء النساء تضيئي طريقي كي اراك .. أتيت إليك لأغترفك ذنباً بل جرماً فأين العقوبات في الحب !! قد كان الحكم ماضٍ وأتممتهُ أحررك من كل حزنٍ وأمحي أثر الندى الدامع على وجنتيكِ أفك وثاق أحلامك المحبوسة في غمغم الخوف وأشعل نجمة الصبح فوق شفاتك بالقبل لا لن نموت بعد الآن يا وطني أنتِ ..! بل أنتِ أرحم من وطني الذي يؤثر موتي لكي يأتي غيري وقد رحل الإحتلال ! ومات البطل !! أنتِ أكثر رحمة من هذا الوطن .. تجعليني اناظل ميتاً فيك لكيما إذا رحل الظلام أصبحت حياً بكِ ولأجلك !! أحبك لإنك انتِ الوطن وليد اللحظة صباح اليوم 8:08 عنتريهر |
|
|
|
#328 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
عذرا معذبتي فقد اخذت احرفك مني مآخذ النبيذ
حتى صرت ثملا من قراءت قصائدك والنشيد ...! كم اعاني وكم اتوق الى معاناتي ووقع المفردات وقع السياط على فؤادي . لا ادري ااحبتك ام احببت بؤسي في معاشرت المئاسي في المساء الكاحل كظفائرك ... ولا ادري اانا احبك انت ام احببت تاريخ تسلطك ... كالوطن انت تماما لا تسقط مواطنيها من سجلهم المدني لكنها تنفيهم بعيدا وترسل اليهم بطائق الدعوات للموت الاكيد كم انت مختلفة عن من عرفت من النساء ... وكم انت تغريني بجلدي في الغياب ولا اغيب حتى عن الوعي لاغيب ولا تتركيني في منامي تحاصريني في كل زاوية من ثيابي . وتحشريني في الرسائل العبثية لتبتسمي في كل حين اتمنى بها وصلك ولا اجدك .. احبك ولعل حبي في الاخير عناد طفولي وحب امتلاك وليد اللحظة عنتريهر 21st Sep 2012, 06:59 AM |
|
|
|
#329 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
![]() أطفئ الأنوار وأشعل الشمع المغلف بالحنين وأستمع إلى أغنية فرنسية " لماذا أحببتك " وابتسم حين لا أجد الإجابة لإني أعلم أنك مستحيلة أرتب اوراقي و أقرب مني الدواة وأبدأ بكتابتك على الورق قصيدتي وروايتي وقصتي القصيرة والخاطرة أنتِ .. في كل ورقة أبني بيت من الشعر لايسكنه سواك من النساء وفي كل ورقة أكللها بإسمك المعطر بالوفاء واراقص الكلمات على مسرح اشواقي اليك وأداعب الناي في صوتك الموسيقي واحط رأسي على الكمان وأعزفك أغنية . مذ عرفتك وانا اسهر كل ليل معك حتى في غيابك اساهرك بالذكريات الجميلة , كم انت محترفة بإحيائي وقتلي وتعذبي برحمة واسري وعتقي من عبوديتك ولاكني لا أزال أدين لك ولم أصبُ إلى أخرى سواك !! لازلت أحن إلى أمسيات الأمس 20th Sep 2012, 02:00 |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|