| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تريد أن تراقب البروسس في جهازك ؟؟؟ ادخل هنا | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 27-01-2012 08:00 PM |
| حمل ما تريد من الاناشيد =ادخل ولا تندم = | محمد السعدي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 13 | 30-07-2008 11:14 AM |
| ادخل وشوف البرامج يمكن تلاقي اللي يعجبك | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 5 | 10-02-2008 07:54 AM |
|
| المشاهدات | 31978 | التعليقات | 299 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من الحربي الى خضر الحربي
خواتم مباركه وكل عام وانته بخير طالت الغيبه علينا عساك بخير وعسا المانع خير ولا المنتدا ذا الي بتسوي اشغلك عناء اقول لك كلمه ترا العفيفي ماراح ينفعك خليك والطموح هذا عكم بن عمي ولا ديوان القاضي حتى اذا الاداره بتدلل علينا لاكن ماعليش هم حبايبنا والايام الجايه كفيله بتصفية القلوب وانشاء الله ترجع المياه الى مجاريها بلغ الجميع السلام وكل عام وانته بخير |
|
|
|
#32 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من : مقصد نبيل الى : الصقر اليافعي الرساله : كل عام وانت بخير وبصحه وسلامه وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال والشكر موصول لك على اهتمامك وتجوّلك في مواضيعي وهذا شرف لي حياك يالغالي ولا هنت >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
#33 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من : مقصد نبيل
الى : شمس يافع الرسالة : شمس ولا عليك أمر ابغاك تعطيني رابط لرفع وتعديل الصور اكيد انه عندك وتاخذي لك لفـّه لا موضوع ( عضو في ورطه ) قسم المسابقات الرمضانيه تعدّلي المقاسات تري بعض الصّور شاطحه . ما عليه شمس انتي كفو وقدّها << اكيد ما كفاه اللي عمل بك بموضوع القسم الأسلامي قبل فتره هههههههه الله يعين شمس خاطرك >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
#34 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من أبو السفر
الى كل من / الصقر اليافعي شمس يافع الجوكر707 ابوأحمد اليزيدي خالد الحاصل2 ابن الوردي حبيب القلب مقصد نبيل الوادي وكل إداري ومراقب ومشرف وعضو وزائر في منتدانا الحبيب الرسالة : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل صيامكم وقيامكم وكل أعمال البر والخير التي عملتموها وأن يجعلكم جميعا ذخرا للإسلام والمسلمين وأسأل الله أن يجعلكم عبر هذا الصرح دعاة الى الإسلام وهداة للأمة |
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#35 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه من : مقصد نبيل الى : شمس يافع الرساله : قسم بالله لا تعليق ميت من الظحك الروابط على المفظله على طول >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
#36 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من : مقصد نبيل
الى : ابو السفر الرساله : أسأل الله لك الصحه والعافي وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال ووفقنا الله واياك لما يحب ويرضى وكل عام وانت بخير مقدماً بحلول عيد الفطر المبارك وعساك من عوّاده خالص احترامي >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
#37 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من : طعن الوفي
الى : كل اعضاااء سما يافع الرساله : يا حظك يا بختك يا عمي من قدك أنا أول شخص يقولك "ع"ي"د"ك"م"ب"ا"ر"ك" |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#38 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم لقد نبهتك يوم امس بخصوص تعديل الخطاء الذي في الاسم وهو بدل من ان تكتب نبيل كتبت نبي وقلت لي الان اروح اعدله لاكن مادري ليش طنشك ولا كلامي ماعجبك تبقاه من طرف ثاني وبتقول ليش بتحتج فانا الان زعلان على الدقائق التي ضيعتها في نصحك اللهم اهدي من هديك واللهم فشهد اني قد بلغت |
|
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من قمر الدااااااار
الى جميع اعضاء سماء يافع في داخل الأصداف يوجد اللؤلؤ، وفي داخلكم وجدت الأنسان و أجمل القيم . وإن كانت هنالك أشياء جميلة في حياتي ، فمن المؤكد معرفتي بكم هي واحدة من هذه الأشياء. فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا ويبارك لكم ولنا بالعيد السعيد . |
|
|
|
#40 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
احلا باقة ورد لكل احبابي في المنتدى وادعولي بارك الله فيكم اجمعين
من اخوكم ( النيزك )
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|