العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ::: شاركنا وادعوا الجميع للانضمام معنا رامي الهندي الخيمة الرمضانية 6 12-07-2011 09:18 PM
كبسة سعودية من يدين سعودية :ً) سعودية تحب يافع مطبخ المنتدى 11 30-06-2011 06:46 PM
الضاهرة السيئة (( البويات)) ابو طلال عسكر الرأي & الرأي الأخر 2 28-01-2009 10:55 AM
أميركي يقود حملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في بريطانيا يونس المشوشي محطـات بــلا حــدود 6 03-10-2008 10:39 PM

موضوع مغلق
المشاهدات 10259 التعليقات 41
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2010   #31


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

شوف ياخوي منهج منتداهم وسياسته عرفت لي..كيــــــف؟ بقولك كيف..
لاني دخلت موضوع عندهم واعتقد انه لعضو يسمى عيد الحربي..... لالا مو عيد الحربي ما اذكر من <<<< تخاف يعلق عليها مهب ناقصه بروحه كبر السن ماخذ دوره في الذاكره

ههههههههههههههههههههههه

المهم ان الموضوع يتحدث عن مناشدة المقيمين اليمنيين بصورة شرعيه في السعودية بكف الاذى اللي يتعرضونه من قبل السلطات السعوديه خصوصا ان البعض منهم انهيت جوازاتهم ورحلوهم والبعد تعرض للتهديد هذا حسب ما جاء في الموضوع طبعا الموضوع طويل
الملفت للنظر وربي يحفظني ان اللي اتفقوا مع المطالبه بالكف عن اذية المقيمين اليمنيين وبان لهم حقوق دام انهم موجودين بصوره شرعية تم حضرهم وترك الموضوع مفتوح لكل من صفق لهذه الحمله مع المطالبه بالاستمرار فيها فليه تعورون راسكم في مكان تسد فيه الافواة عن ابداء الراي الاخر والمعاكس لوجهت نظرهم المفروض يتم التخاطب مع اناس لهم عقلية تقبل النقاش بصوره تحترم فيها الاراء

وربي نه عين العقل بصراحة يا شمس ربما تكفي لكل منتدى شمس

تضيئ فيه الحروف لكن !! كم هم في ذالك المنتدى محتاجين لشمس


المهم اليوم ياخوي انت واخوي الوعد القاطع عندكم مناوبه ليلية وحراسه على المنتدى وراح نريح الحارس الصغير ونعطية اجازه يرجع يشوف اهله وعياله مسكين ما خذ اجازه من تعين

ههههههههههههه والله يا شمس اظن الحراسة من نصيب أدارة المنتدى

فهم أحرص على المنتدى من بقية أعضاء المنتدى

ولا اقل لك الوعد القاطع كفو وقدّها

<<< الله الله افحس عينك ونتبه تفشلنا

الا على الذكران الفارس وش به مداوم اربعة وعشرين ساعة

لا تكونوا داسينه انتي وصقر وجوكر جاسوس علينا وعلى الداخل والخارج

أكيد لوجوده حكمه

الله يقويه ويأيده بنصره

خالص احترامي لكل من مر هنا

كل الأحترام لك شمس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك اخي الكريم مقصد نبيل على الرد عليهم
وما حضرهم لك وحذفهم لمشاركاتك الا دليل على عجزهم على الرد عليك ودليل على بطلان اقوالهم الكاذبة والا لما كانو فعلوا هذا اذا كان لديهم البرهان لما يزعمون ويقولن

وهؤلاء كما قالت اختي شمس لا يسمعون الا اصوات انفسهم

واين هم وفلسطين تغتصب ؟
اين هم والعراق تسلب وتنهب؟؟
اين هم وعائشة رضي الله عنها تسب وتشتم؟؟
والاهم اين هم والرسول عليه الصلاة والسلام يهان وبذلك تهان امة الاسلام باكملها
وهذا الذي يتكلم عن جرائم اليمنين فل يذهب الى اليمن ليرى ما يقترفه امثاله من السعوديين في اليمن من جرائم اغتصاب في حق الفتيات
ومايرتكبون ايضا من جرائم في الزواج من فتيات عفيفات ويتركونم بعدها بشهر او اقل دون عودة ويكون بذلك قد انها مستقبلها وحياتها حيث اصبحت لا مطلقة ولا متزوجة

ولا يهمونك اخي الكريم
فؤولاء ليسو الا قله قليلة من دناء النفوس ليس لهم اي تأثير

فوالله اني اعرف من السعوديين من هم اكثر من اخوة لليمنين شرفاء وعقلاء
وما هؤلاء العميان الا جزء لا يكاد يرى

ودامت الاخوة بين اليمن والسعودية
رغم عن انوف كل منيدبر الشر لهذه العلاقة

مع كل الشكر لك اخي الكريم

ورود المنتدى وما المنتدى الا بورود

حياك يالغلا ويسعد لي مساك وعساك بخير .

ومشكورة على المعنويات والتعليق والمشاركة

لا بأس يالغلا حذفو مشاركتي في منتداهم

لكن يكفيني ان لي حبايب واخوان في ذا المنتدى ادردش معاهم

واتناقش معهم ويفتحوا لي قلوبهم وافتح لهم قلبي ونتي واحده منهم

تقبلي اجمل تحياتي وسلامي





>>> مقصد نبيل<<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


قديم 24-09-2010   #32


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



والدي الصقــر اليافعــــــي اللي تشوفــه بس أنــا مع الأخ مقصـد نبيــل..
وترى دخــلنـــا عليهــم ولا زالت الأمــور حتى الحظــة مستقــرة..
وكمــا قلت لك لقــد عملنــا كل شيء حتى الضربات الاستباقيـة والضربات الوقائيـــة..
ونحن منتظــرين وبالتي هــي أحسن وســوف نخــوض المعارك ونحن أهلاً لهــا ... وهــذه الحــرب سوف تكـون نظيفــة لأن أيادينــا نظيفــة وطــاهــرة ... وهــذه الحــرب حتميــة وفرضة علينــا ومع ذلك نحــن نأخــذ السيف في يـد واليد الآخــر شمعــة..
ونحــن الحين في الخطوط الأمـاميـــة ونعــرف فــن المعــارك علـى الرمــال المتحــركــة..
وسـوف نكسبهـا كمـــا كسبنــا المعــارك في أكثــر من منتدى ... يشهــد الله القــد أجبرنــا الجميــع علــى
أحتـرام مانقـــول .... في منتديات ندخــل والأعضــاء إذا في شــيء يرجعــون إلينــا لأننــا نقول الحــق..
مـع أننــا أعضــاء مثلهــم صحيح كان لنـا في بعض المنتديات ميزات ... ولكــن ليست كل المنتديات..
والله هــو من يثبت أقدامنـــا لان القاعــده التي نرتكــز عليـــة متينـــة وهــي كلام الله ورسـولــه..
بــس اللــي تشــوفــه نحــن معاك ..
ولدك السعدي... الصوت الحــر


 

قديم 24-09-2010   #33


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسالم الدكدكي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ابو محمد والاخ الكريم مقصد نبيل والاخوه الافاضل المتداخلين جمياً
احيييكم بتحية اجلال واحترام وتقديرعاليه على شعوركم النبيل والانسان
في رافض كل ما يتعارض مع طيبعة الانسان السوي الذي خلقه الله عليها
وفطر فيه حب الخير لمن حوله من بني البشر وهذ دللاله واضحه على انكم انتم انسال
يمن الايمان الحكمه والحضاره واصحابالافئده الرقيقه والقلوب الللينه كم ورد في حديث الرسول
صلا لله عليه وسلام ومن هنا ابداء حديثي قالئن ان ما ورد في الموقع سيئى الذكر امراً مشين
لا يلق بمن نسب اليهم وهم ذالك الشعب المعطاء شعب المملله العربيه السعوديه الابي
الذي يفاخر باسلامه وعروبته ويذود عن حماهم في طليعة الامه ومن ينثر بذور الحقد والكراهيه
باسم هذا الشعب فليس منهم ولا يمد لهم بصله وانا بهذا زعيم فاننا على اطلاع تام باخلاقيات
هذا الشعب الكريم الذي تمثل النخوه والمروه الركيزه الاسايه في تركيبت المجتمع السعودي
فهناك رجالت في جزيرة العرب من ابنا الشعب السعودي تحنى لهم الهامات خجلً وتواضع
لنبل اخلاقهم المتئصله في مفهوم الخير والكرام المستمد وتيرتها من تفقهم بامور دينهم الحنيف وتمسكم
بعادتهم وتقاليدهم العربيه الاصليه ومن هنا اني اهيب بالجميع بعدم الانزاق وراء تفهات هذا لموقع التعيس
في عدم قدف اخوننا واشقائني من ابنا المملله العربيه السعوديه الخيرين
باي كلام غير لائق او مسيى واطلب من الجميع التجاهل لهذه الخزيعبلات
الذي يصدرها هذا الرعاع الاحمق والذي اضنهُ مؤجوراً لجهات تريد الوقيعه بين الاشاقاء
في اليمن والمملكه العربيه السعوديه كما نؤكد على ان اليمن والمملكه شعبين شقيقين
تربطهم اوصر الاخاء بالدم والدين والعروبه
الذي تمثل الشعبين نواتها الحقيقيه شاء من شاء وابى من ابى واخيراً حديت
قائلن تباً لك الاوابش الحاقده اي ما وجدت في جزيرة العرب العضيمه بعضمة
انسانها الشامخ بالكبرياء والكرامه وبحبه للخير والعطي فحفظ الله جزيرة
العرب واهلها الكرام من حقد الحاقدين وكيد الكائدين
اللهم امين اللهم امين اللهم امين يارب العلمين
اخوكم ابو سالم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله يا ابا سالم ,, كنت منتظر لقلمك بفارغ الصبر

أشكرك من كل قلبي

ولو كان هناك أوسمه لكل من مرّ وعلق على هذا الموضوع

لقلدتك أنت والوعد القاطع الأوسمه قبل الجميع

لكم اجمل سلامي وتحياتي




>>> مقصد نبيل <<<


 

قديم 24-09-2010   #34


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
والدي الصقــر اليافعــــــي اللي تشوفــه بس أنــا مع الأخ مقصـد نبيــل..
وترى دخــلنـــا عليهــم ولا زالت الأمــور حتى الحظــة مستقــرة..
وكمــا قلت لك لقــد عملنــا كل شيء حتى الضربات الاستباقيـة والضربات الوقائيـــة..
ونحن منتظــرين وبالتي هــي أحسن وســوف نخــوض المعارك ونحن أهلاً لهــا ... وهــذه الحــرب سوف تكـون نظيفــة لأن أيادينــا نظيفــة وطــاهــرة ... وهــذه الحــرب حتميــة وفرضة علينــا ومع ذلك نحــن نأخــذ السيف في يـد واليد الآخــر شمعــة..
ونحــن الحين في الخطوط الأمـاميـــة ونعــرف فــن المعــارك علـى الرمــال المتحــركــة..
وسـوف نكسبهـا كمـــا كسبنــا المعــارك في أكثــر من منتدى ... يشهــد الله القــد أجبرنــا الجميــع علــى
أحتـرام مانقـــول .... في منتديات ندخــل والأعضــاء إذا في شــيء يرجعــون إلينــا لأننــا نقول الحــق..
مـع أننــا أعضــاء مثلهــم صحيح كان لنـا في بعض المنتديات ميزات ... ولكــن ليست كل المنتديات..
والله هــو من يثبت أقدامنـــا لان القاعــده التي نرتكــز عليـــة متينـــة وهــي كلام الله ورسـولــه..
بــس اللــي تشــوفــه نحــن معاك ..
ولدك السعدي... الصوت الحــر


هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

قسم بربي اني فاطس ضحك

لا تعليق لا تعلييييييييييييييييييييييييييي يق

فديت نبظك يا الوعد القاطع

وربي انك ذكرتني بمعركة ( داحس والغبرا ) خخخخخخخخخ

الله يهديك بس






>>> مقصد نبيل <<<


 

قديم 24-09-2010   #35


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
قسم بربي اني فاطس ضحك
لا تعليق لا تعلييييييييييييييييييييييييييي يق
فديت نبظك يا الوعد القاطع
وربي انك ذكرتني بمعركة ( داحس والغبرا ) خخخخخخخخخ
الله يهديك بس
>>> مقصد نبيل <<<
هههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ترى لــي فتــرة مــا دخلت مواضيــع ساخنــة بعــد منتدى القبيلــة والمجلس اليمني وملتقى الشباب اليمنــي..
وبعــدين نحــن مقبلين على حــرب قــد تكــون مثــل داحتــس والغبــراء .... والله هــذا ونســأل الله الســلامــة للجميع صدقنــي في أمــور .... ما تصــر لأن الشباب متحمسين .... وال ق ت ل ة شاردين ومتعجــرفين وبالنسبــة لــي أهــم شيء الأبــري من كــل الأطــراف وأنــا قــد حلــفت أن أكـــون أو لا أكــون ولا أحب أخــر الموضوع ... وأبحــر بــه إلى شاطىء آخــر..
بس ندعــي الله أن يجنب يافــع واليمــن كــل شــر.... لأن الأمــور تغييــرت كثيــر ودائمــاً الإنســان يتجنب كــل المشاكــل ولكــن إذا جت على الرأس ماشي منهــا مفــر..
السعدي....الصوت الحــر


 

قديم 25-09-2010   #36


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:01 AM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



الله يجنب اليمن عامه ويافع خاصه المشاكل والموضوع يعتبر منتهي

لانه كل كلام منتديات احترامي لكم الجميع انا كنت قلت اقفله بس مقصد هددني
بيقطعني ويحطني على باب القسم الترفهي لانه اكثر الناس دخله هههههههههههههه

واجلت الموضوع بس مسيره البحر في اي لحظه سلام


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


قديم 25-09-2010   #37


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



لا زالت الأمــور مستقــرة..
http://www.ksaforsaudi.net/showthread.php?t=8567

وهذا رد أحــد الأخــوه وهــو عضــو فعــال..!!
الموقع الذي اشتشهدت به من اكثر المواقع على الشبكة العنكبوتية عداء للمملكة حكومة وشعبا
وتاكد بان الغليل لن يشفى ممارتكبه في حق السعوديه
وهذا موقع لايعتد به ابدا
وليس له عندي اي سعودي شريف اي احترام او تقدير
اما انت فعلى الرحب والسعة

السعدي...الصوت الحــر


 

قديم 25-09-2010   #38


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
الله يجنب اليمن عامه ويافع خاصه المشاكل والموضوع يعتبر منتهي

لانه كل كلام منتديات احترامي لكم الجميع انا كنت قلت اقفله بس مقصد هددني
بيقطعني ويحطني على باب القسم الترفهي لانه اكثر الناس دخله هههههههههههههه

واجلت الموضوع بس مسيره البحر في اي لحظه سلام
ههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك عسل

خلـــــوهــم يجــو يشوفو مديرنا ويشوفوا تواضعه وبساطته

فدته الدنيا بما فيها

الله يحفظك لنا يابو علي ويطول لنا بعمرك

فديتك بس ,, والله اني اشوفك ويشتد بك راسي

دمت برعاية الله




>>> مقصد نبيل <<<


 

قديم 25-09-2010   #39


الصورة الرمزية أبو محمد اليافعي
أبو محمد اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9248
 تاريخ التسجيل :  25-12-09
 أخر زيارة : 20-06-2012 (12:47 AM)
 المشاركات : 352 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



شكرا لكل من مر من هنا وشكرا لمن شارك وللامانة كانت مشاركاتكم قيمة وجميلة عكست روح الاخوةوحسن الجوار ونبل اخلاقكم وهذا ليس بغريب فانتم الكرام ابناء الكرام ..
نحن نكن كل الحب والتقدير والاحترام للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا ولن تأثر فينا مايكتبه المعتوهين
فقد عايشنا الشعب السعودي ولم نلقى منهم غير الود والاحترام ..
ان وجدت بعض الحالات الشاذة فهي موجودة بكل شعب على وجه البسيطة ولا تأثر بالعلاقات الطيبة التي تربطنا
منذو القدم ..
فانا مثل ما قال اخي مقصد نبيل اصاب بالشيخوخة المبكرة عند ما ارى اي اجحاف بحق شعب لمجرد ان نفرا
ارتكب جرم او خطيئة يحاسب عليها القانون وهذا ما دعاني لنقل الموضوع للفت الانتباه والجام تلك الاقلام التي تبث سمومها بحق شعب عضيم شهد له الرسول عليه الصلاة والسلام..
في الاخير لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر الجزيل للادارة الموقرة على اتاحة لي الفرصة لشكر الجميع قبل اغلاق الموضوع الذي اخذ فرصة كافية من النقاش وبسرعة لم اتوقعها.
دمتم بحفظ الله ورعايته


 
 توقيع : أبو محمد اليافعي

سنظل نحفر في الجدار
إمّا فتحنا ثغرة للنور
أو متنا على وجه الجدار
لا يأس تدركه معاولنا ولا ملل انكسار


قديم 25-09-2010   #40


الصورة الرمزية سالم العمري
سالم العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8150
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 17-05-2012 (12:44 AM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



قد عصدونا عصيد بالجنوب ( كلما دخلو قرية افسدوها ) والحسينه تخص والسيئة تعم
الهم حرر جنوبنا الحبيب


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM