| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ::: شاركنا وادعوا الجميع للانضمام معنا | رامي الهندي | الخيمة الرمضانية | 6 | 12-07-2011 09:18 PM |
| كبسة سعودية من يدين سعودية :ً) | سعودية تحب يافع | مطبخ المنتدى | 11 | 30-06-2011 06:46 PM |
| الضاهرة السيئة (( البويات)) | ابو طلال عسكر | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 28-01-2009 10:55 AM |
| أميركي يقود حملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في بريطانيا | يونس المشوشي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 03-10-2008 10:39 PM |
|
| المشاهدات | 10259 | التعليقات | 41 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 | ||
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
كل الأحترام لك شمس
ورود المنتدى وما المنتدى الا بورود حياك يالغلا ويسعد لي مساك وعساك بخير . ومشكورة على المعنويات والتعليق والمشاركة لا بأس يالغلا حذفو مشاركتي في منتداهم لكن يكفيني ان لي حبايب واخوان في ذا المنتدى ادردش معاهم واتناقش معهم ويفتحوا لي قلوبهم وافتح لهم قلبي ونتي واحده منهم تقبلي اجمل تحياتي وسلامي >>> مقصد نبيل<<< |
||
|
|
|
#32 |
![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
والدي الصقــر اليافعــــــي اللي تشوفــه بس أنــا مع الأخ مقصـد نبيــل..
وترى دخــلنـــا عليهــم ولا زالت الأمــور حتى الحظــة مستقــرة.. وكمــا قلت لك لقــد عملنــا كل شيء حتى الضربات الاستباقيـة والضربات الوقائيـــة.. ونحن منتظــرين وبالتي هــي أحسن وســوف نخــوض المعارك ونحن أهلاً لهــا ... وهــذه الحــرب سوف تكـون نظيفــة لأن أيادينــا نظيفــة وطــاهــرة ... وهــذه الحــرب حتميــة وفرضة علينــا ومع ذلك نحــن نأخــذ السيف في يـد واليد الآخــر شمعــة.. ونحــن الحين في الخطوط الأمـاميـــة ونعــرف فــن المعــارك علـى الرمــال المتحــركــة.. وسـوف نكسبهـا كمـــا كسبنــا المعــارك في أكثــر من منتدى ... يشهــد الله القــد أجبرنــا الجميــع علــى أحتـرام مانقـــول .... في منتديات ندخــل والأعضــاء إذا في شــيء يرجعــون إلينــا لأننــا نقول الحــق.. مـع أننــا أعضــاء مثلهــم صحيح كان لنـا في بعض المنتديات ميزات ... ولكــن ليست كل المنتديات.. والله هــو من يثبت أقدامنـــا لان القاعــده التي نرتكــز عليـــة متينـــة وهــي كلام الله ورسـولــه.. بــس اللــي تشــوفــه نحــن معاك .. ولدك السعدي... الصوت الحــر |
|
|
|
|
#33 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله يا ابا سالم ,, كنت منتظر لقلمك بفارغ الصبر أشكرك من كل قلبي ولو كان هناك أوسمه لكل من مرّ وعلق على هذا الموضوع لقلدتك أنت والوعد القاطع الأوسمه قبل الجميع لكم اجمل سلامي وتحياتي >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
|
#34 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه قسم بربي اني فاطس ضحك لا تعليق لا تعلييييييييييييييييييييييييييي يق فديت نبظك يا الوعد القاطع وربي انك ذكرتني بمعركة ( داحس والغبرا ) خخخخخخخخخ الله يهديك بس >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
|
#35 | |
![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
هههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههه ترى لــي فتــرة مــا دخلت مواضيــع ساخنــة بعــد منتدى القبيلــة والمجلس اليمني وملتقى الشباب اليمنــي.. وبعــدين نحــن مقبلين على حــرب قــد تكــون مثــل داحتــس والغبــراء .... والله هــذا ونســأل الله الســلامــة للجميع صدقنــي في أمــور .... ما تصــر لأن الشباب متحمسين .... وال ق ت ل ة شاردين ومتعجــرفين وبالنسبــة لــي أهــم شيء الأبــري من كــل الأطــراف وأنــا قــد حلــفت أن أكـــون أو لا أكــون ولا أحب أخــر الموضوع ... وأبحــر بــه إلى شاطىء آخــر.. بس ندعــي الله أن يجنب يافــع واليمــن كــل شــر.... لأن الأمــور تغييــرت كثيــر ودائمــاً الإنســان يتجنب كــل المشاكــل ولكــن إذا جت على الرأس ماشي منهــا مفــر.. السعدي....الصوت الحــر |
|
|
|
|
|
#36 |
![]() ![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
الله يجنب اليمن عامه ويافع خاصه المشاكل والموضوع يعتبر منتهي
لانه كل كلام منتديات احترامي لكم الجميع انا كنت قلت اقفله بس مقصد هددني بيقطعني ويحطني على باب القسم الترفهي لانه اكثر الناس دخله هههههههههههههه واجلت الموضوع بس مسيره البحر في اي لحظه سلام |
![]() توقيع الصقراليافعي |
|
|
#37 |
![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
لا زالت الأمــور مستقــرة..
http://www.ksaforsaudi.net/showthread.php?t=8567 وهذا رد أحــد الأخــوه وهــو عضــو فعــال..!! الموقع الذي اشتشهدت به من اكثر المواقع على الشبكة العنكبوتية عداء للمملكة حكومة وشعبا وتاكد بان الغليل لن يشفى ممارتكبه في حق السعوديه وهذا موقع لايعتد به ابدا وليس له عندي اي سعودي شريف اي احترام او تقدير اما انت فعلى الرحب والسعة السعدي...الصوت الحــر |
|
|
|
|
#38 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
خلـــــوهــم يجــو يشوفو مديرنا ويشوفوا تواضعه وبساطته فدته الدنيا بما فيها الله يحفظك لنا يابو علي ويطول لنا بعمرك فديتك بس ,, والله اني اشوفك ويشتد بك راسي دمت برعاية الله >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
شكرا لكل من مر من هنا وشكرا لمن شارك وللامانة كانت مشاركاتكم قيمة وجميلة عكست روح الاخوةوحسن الجوار ونبل اخلاقكم وهذا ليس بغريب فانتم الكرام ابناء الكرام ..
نحن نكن كل الحب والتقدير والاحترام للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا ولن تأثر فينا مايكتبه المعتوهين فقد عايشنا الشعب السعودي ولم نلقى منهم غير الود والاحترام .. ان وجدت بعض الحالات الشاذة فهي موجودة بكل شعب على وجه البسيطة ولا تأثر بالعلاقات الطيبة التي تربطنا منذو القدم .. فانا مثل ما قال اخي مقصد نبيل اصاب بالشيخوخة المبكرة عند ما ارى اي اجحاف بحق شعب لمجرد ان نفرا ارتكب جرم او خطيئة يحاسب عليها القانون وهذا ما دعاني لنقل الموضوع للفت الانتباه والجام تلك الاقلام التي تبث سمومها بحق شعب عضيم شهد له الرسول عليه الصلاة والسلام.. في الاخير لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر الجزيل للادارة الموقرة على اتاحة لي الفرصة لشكر الجميع قبل اغلاق الموضوع الذي اخذ فرصة كافية من النقاش وبسرعة لم اتوقعها. دمتم بحفظ الله ورعايته |
سنظل نحفر في الجدار
إمّا فتحنا ثغرة للنور أو متنا على وجه الجدار لا يأس تدركه معاولنا ولا ملل انكسار |
|
|
#40 |
![]() ![]() |
رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين
قد عصدونا عصيد بالجنوب ( كلما دخلو قرية افسدوها ) والحسينه تخص والسيئة تعم
الهم حرر جنوبنا الحبيب |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|