| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ ’’ .. :: مَسَاحة مِن نـَوع آخَر :) | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 198 | 11-07-2011 07:59 PM |
| { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ | همسات | ديــوآن الـقـصيــد | 6 | 10-07-2011 09:41 AM |
| آبــتــســــــــم : فڷست ۈحدڪْ ضحية هذآ آڷڪْـــۈن | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 8 | 22-05-2010 01:49 PM |
|
| المشاهدات | 6150 | التعليقات | 50 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
لآ بلّغوگ وقِآلوآ إنيّ توفيتَ , ........... أرجوّگ سآمِحنيَ وحللّ ممآتي لآ غبتُ عنگ وفيّ ترآبي توّاريت , ............ إَستر عيوبيّ وإدع ليُ ب‘ـِآلثبآتي تذگر إَلصحبه لوَ إني قدِ أخطيتَ ............. وإنسىَ خطآي وإذگر جمِآيل صٍفآتي |
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01212/2806msettly4.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
|
|
|
#32 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
مدونتش مثل ها الايس كريم ياربي ما اورعها
![]() مررت من هنا ومتابع لما يدرو في خاطرش دلوعه لش من الجوكر ارق التحايا واعذب الامنيات |
|
|
|
#33 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
ليـه .! يا دمع الندم تخطي عليّ . . . . . وش ذنبي الـي ارتكبته ؟ غير دمـع في غيآبهٍ =( كم سكبته .. وكم ذكرته في دجى ليليُ وانتظرته |
|
|
|
#34 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
مشكور اخوي الجوكر ع التواجد في مدونتي
لك احلى ككاو (باتشي ).. من اختك دلوعة نورت المدونة |
|
|
|
#35 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
![]() متابع بصمت الله الله الله الله عليك اختي استمري وانا متابع بصمت سلمت يمناك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#36 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
خل بالك من حياتك [ عيش ] في الدنيا ..{ سعيد
ولا تفكّر بـ الليالي [ محد ٍ ] بـ ياخذ ..{ مكانك .. و إن شعرت بـ يوم إنّك [ عايش لحالك / وحيد ] إذكر إنّي [ ما أنام الليل ] و [ ساهرة ] ..{ أدعي عشانك ! |
|
|
|
#37 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
تسلم ع التواجد بالمدونة .. لك جزيل الشكر من دلوعة يافع .. |
|
|
|
|
#38 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
48. ҉ štųdyїήg .\[ ƒinâŁ] ЄXAMS (*) { 12-6 / 23-6 ] メ
|
|
|
|
#39 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
كل ما هبّت الذكرى وطار الحمام آتنهّد ، وآحنّلك ! انت لو مالك فـ ( قلبي الكبير (l)) احترام كان ما طاحت الدمعه .. ( وانا اتخيّلك ) !!*
|
|
|
|
#40 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
جمالُ كُلّ يومٍ ليس فِي شُروقِ الشّمسِ فحسبْ ! بلّ في شُكر ’ الله
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|