| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
| المشاهدات | 5492 | التعليقات | 43 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
|
|
|
|
#32 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
: هلا اخي الحبيب ابو معاذ كلامك جميل ومنطقي .... ولا غبار عليه ..... الا انه كما تفضلت ........................ الضعف لا يستاهله غير الوالدين وعدى ذلك انا اعتبره ضعف ........ ولا مكانه لمن لا يعرف مكانته ..... جزاك الله خير وبارك الله فيك وكث الله من امثالك .. : / | |
|
|
|
|
#33 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
: نعم ردها وسطي ومثقف ويدل على نضج فكري .... فقد كانت ماسكة الامور من الوسط .... لقد اعاد لي بعض التوازن ..... : |
|
|
|
|
#34 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
: هههههههههههههه سبحان الله في في .... على سبيل المثال أخت أخ ... أو ابن صغير كان او كبير ... انت من اولادك في ولد تحبه رغم انه شيطان وشقاوي واخوانه أحسن منه واذكاء منه الا ان هذا الولد فيه شيء ... أو صديق مهما كان تظل معه ولا تفارقة رغم كل شيء ...... : / | وهذه المكانة من الله لناس لاتعرف كيف جت ومتى ..؟؟؟؟ : سلمت على ردك الغالـــي .. : |
|
|
|
|
#35 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
هلا احساس طفلة .... كلامك صحيح لكن في الاول والاخير يعتبر ضعف .... وخوف من فقدان هذا الشخص كان ابن او اخ اوصديق او حبيب .. الا انه ضعف حتى لو لم يكن ضعف في نضر الشخص اللي يعطي هذه المكانة ... لكن لا نعرف الطرف الثاني اللي له هذه المكانة ... ( ................... ) .. هنا وجب الابتعاااد عن الامكان حتى لو كان بيت او شغل يجب ان نبتعد تدريجيا او كليا .. : / | |
|
|
|
|
#36 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
سلم راسك على التوضيح اخي الغالـــي ابو معاذ .. كلامك سليم الفكرة لم تختصر الابوين ولكن كانت شاملة .... الاخوه والاصدقاء والمحبيين ....... : كلامك منطقي ولا خلاف عليه كما قلت من أين جوا من الفضاء ..؟ : |
|
|
|
|
#37 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
: بارك الله فيك وكثر الله من امثالك .. كلام جميل وانا ضد العبارة ... ولا ذل ولا ضعف ولا انكسار الا لله رب العالمين وغيره لا لا لا شكرا اخي ابو عاااادل .. : / | |
|
|
|
|
#38 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
: ههههههههههههههههههههههه لقد انتظرت الكل حتى اعرف ارد على الكل .. وكان ما يظهر عندي الاقتباس .. : وها انا قد جيت ورديت وبسسسسرعة .. : شكرا لك اختي اياااات .. :
|
|
|
|
|
#39 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
شكرا ترانيم على مرورك الكريم بارك الله فيك وكثر الله من امثالك .. وتظل المكانة لكل من يعرف مكانتة .. :
|
|
|
|
|
#40 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من مع العبارة ومن ضد العبارة. .!
كلام جميل اختي امييييرة ... اولاً لا مكان لاصحاب السلطـــــــــــــــــة ... ولا مكان كواجب ،لاننا نتكلم عن ضعف ... واذا كان واجب وسلطة فليس صاحب الضعف بشجااااع ..خوف خوووف أي ليست مكااانة ..! : : الاب والام والاخ والاخت والصديق ممكن يكون لهم مكانة الا ليش نخضع لهم .. عدى الاب والام ...! : نجيز للاخ وللاخت وللابن ولكـــن مشروطـــة .. : انا يا اختي ضد العباااارة .... فقد شفت ان الكثير يوافق العبارة لكن اخوووك لا يوافق هذه العبارة .. : شكرا لك بحجم السماء لمرورك الالميري .. : / | |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| العبارة , العبارة. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|