العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > كرسي الاعترافات


نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف

كرسي الاعترافات


إضافة رد
المشاهدات 26557 التعليقات 86
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2021   #31


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب مشاهدة المشاركة
يايابو ناصر
احمل حسابك إنك ستكون ضيفا على كرسي الإعتراف
انت ويافعية حضرمية
لا مفر ولا هروب
اذا كملو الاقلام الذهبيه من الجنسين انا. حاضر بكون اخر واحد
والسبب النظر. والثقافه. العلميه. انا امي. هههههههه


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #32


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (11:00 PM)
 المشاركات : 314,000 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمية يافعية مشاهدة المشاركة


رجعت مع كم سؤال إن شاء الله يكونن خفاف عليك حببتي وتقدري تجاوبي عليهن
هناك عدة نظريات وأقوال للفلاسفة والعلماء
جمعت كم قول وتحته سؤاله وأتمنى تجاوبي عليه من وجهة نظرك ^^
_ يقول أفلاطون :" الموسيقى هي قانون أخلاقي، إنها تمنح للكون روحًا، وللعقل أجنحة، وتضع بين يديك مهربًا للخيال وسحرًا وفرحًا للحياة ولكلّ شيء آخر."
ما رأيك بعبارته؟ وهل حقاً الموسيقى تفعل ما قاله ، أم ما الذي يفعل ما قاله بوجهة نظرك؟
_ يقول سيغموند فرويد :" السؤال الكبير الذي لم يتم الإجابة عليه أبداً والذي لم استطع أنا الإجابة عليه بالرغم من ثلاثين عاماً قضيتها في البحث في نَفسِ الأنثى هو: ما الذي تريده المرأة؟"
أنتِ كأنثى هل تظنين أن الأنثى بذلك التعقيد الذي لا يُفتهم؟ وهل لك بالتكرم والإجابة على سؤاله واخبارنا ما الذي تريده الأنثى؟
_ أيضاً يقول سيغموند فرويد:”من مهلكات النفس :تعلقك بمن لا يستحقك"
هل تؤيدين عبارته؟ ونصيحة تقدمينها لمن يتعلق بمن لا يستحقه؟
_ تقول هيلين كيلر:" الخوف المفرط على النفس هو أسوأ عدو لنا ، وإذا استسلمنا له فلا يمكننا أبداً أن نفعل أي شيء حكيم في هذا العالم"
هل تؤيدين عبارتها وأن الخوف المفرط على النفس هو أسوأ عدو لنا أم ماهو بوجهة نظرك أسوأ عدو لنا؟
وكيف بإمكان الإنسان التخلص من خوفه المفرط؟
_ يقول نيوتن في قانونه الفيزيائي :" لكل فعل رد فعل مساوٍ له في المقدار ومضاد له في الإتجاه"
من وجهة نظرك هل قانونه الفيزيائي ينطبق في الفيزياء فقط أم أنه أيضاً ينطبق في كلامنا مع الناس وتعاملنا معهم؟ مع ضرب مثال إن أمكن؟
_ من وجهة نظرك ما الذي يدفع الناس ليكونوا فلاسفة أو علماء؟
_ هل تظنين أن الفيلسوف يفعل ما يقول أم مجرد قول لا يفعله؟ ولماذا بوجهة نظرك لا يفعله؟
أخيراً ههههههههه
تخيلي معي^^
أنت حالياً عالمة أو فيلسوفة كبيرة ومحبوبة لدى الجميع والكل يهتم بما تقولين ويطبقه .. هناك من يريد توقيعك وآخر يريد أخذ صورة معك الكل معجب بك .. الصحفيون حولك دائماً والصحف والأخبار تتسابق لكتابة كل جديد عنك .. وقد أُقيم مؤتمر صحفي كبير وأنتِ ضيفة الشرف .. التجهيزات كلها من أجلك .. القاعة كبيرة والحضور كثير .. عدسات الكاميرا متجه نحوك لاتميل .. عيون الكل متجهه حولك تنتظر أن تتحرك شفاهك لتطربي سمعهم بكلماتك.
ياترى كيف سيكون شعورك ؟ وماذا سيكون حديثك؟ وماهي النصيحة التي ستختمين بها حديثك؟
خلصت وإن شاء الله الأسئلة كانت خفيفة ولطيفة عليك
لي رجعة إن شاء الله مع أسئلة أخرى ^^

[size="5"][/siz
متى بتطلعين فوق الكرسي
بتشوفين النجوم بعز الظهر من عمش صقووور😂


 
 توقيع : صقر الراحب



رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #33


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (11:00 PM)
 المشاركات : 314,000 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



إن شاء الله مرتاحة يااخت همس
سؤال واحد فقط
من خلال حديث لك إن لم تخوني الذاكرة
قلتي بأنك شاطرة في مادة البيولوجي biology
وبالتاكيد مرت عليك نظرية بيولوجية أسمها نظرية القفل والمفتاح ومضمونها بإختصار للتذكير
كل خلية من خلايا أجسامنا حتى نعمل بشكل صحيح تحتاج إلى محفزات وكل إنزيم يختص بخلية يختلف عن الإنزيم في الخلايا الاخرى ولا تعمل الخلاياء بشكل صحيح إلا بإنزيمها المحفز فقط
برأيك بماذا نشبه هذا العمل في حياتنا
زوج شجاع إمام الأخرين جبان إمام زوجته في البيت
يافعية حضرمية وامامها مليون دولار
بدوي معزوم على عشاء وسرعته التي تبلغ 250 كلم في الساعة بدون سيارة


همسة يااخت همس
اختاري رقم 2😂


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #34


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (11:00 PM)
 المشاركات : 314,000 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



[quote=الصقر اليافعي;1278787]اذا كملو الاقلام الذهبيه من الجنسين انا. حاضر بكون اخر واحد
والسبب النظر. والثقافه. العلميه. انا امي. هههههههه[/quote
هي جلسة حوار خفيفة
وفيها دردشة ونكت

]


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #35


الصورة الرمزية حضرمية يافعية
حضرمية يافعية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14099
 تاريخ التسجيل :  16-12-13
 أخر زيارة : 29-09-2025 (06:30 PM)
 المشاركات : 1,558 [ + ]
 التقييم :  948
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب


متى بتطلعين فوق الكرسي
بتشوفين النجوم بعز الظهر من عمش صقووور😂




هههههههههههه متى ماعمي صقر مابيوريني نجوم الظهر بطلع
ههههههه ما أقول إلا الله يعينني على الأسئلة




 
 توقيع : حضرمية يافعية


اللـهــم عـلِّــق قلـبــي بـــك وبحـبــك


رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #36


الصورة الرمزية حضرمية يافعية
حضرمية يافعية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14099
 تاريخ التسجيل :  16-12-13
 أخر زيارة : 29-09-2025 (06:30 PM)
 المشاركات : 1,558 [ + ]
 التقييم :  948
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب



إن شاء الله مرتاحة يااخت همس
سؤال واحد فقط
من خلال حديث لك إن لم تخوني الذاكرة
قلتي بأنك شاطرة في مادة البيولوجي biology
وبالتاكيد مرت عليك نظرية بيولوجية أسمها نظرية القفل والمفتاح ومضمونها بإختصار للتذكير
كل خلية من خلايا أجسامنا حتى نعمل بشكل صحيح تحتاج إلى محفزات وكل إنزيم يختص بخلية يختلف عن الإنزيم في الخلايا الاخرى ولا تعمل الخلاياء بشكل صحيح إلا بإنزيمها المحفز فقط
برأيك بماذا نشبه هذا العمل في حياتنا
زوج شجاع إمام الأخرين جبان إمام زوجته في البيت
يافعية حضرمية وامامها مليون دولار
بدوي معزوم على عشاء وسرعته التي تبلغ 250 كلم في الساعة بدون سيارة

همسة يااخت همس
اختاري رقم 2😂





هههههههه عليا عليا ياخسارة فاتني الكرسي تبعك
هموس بما أنك أنثى زيي وُجب عليّ مساعدتك

خيار 2 خيار خاطئ حضرمية مو محفزها الفلوس

وخيار 3 ما في حدا بذي السرعة غير سونيك كمان خيار خاطئ

ما بقى إلا خيار 1 أختاريه



 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #37


الصورة الرمزية حضرمية يافعية
حضرمية يافعية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14099
 تاريخ التسجيل :  16-12-13
 أخر زيارة : 29-09-2025 (06:30 PM)
 المشاركات : 1,558 [ + ]
 التقييم :  948
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



عمي الصقر اليافعي مثل ما قال عمي صقر الراحب
هي جلسة خفيفة
نبغاك تنورنا على الكرسي


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #38


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15703
 تاريخ التسجيل :  13-08-20
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:50 AM)
 المشاركات : 11,457 [ + ]
 التقييم :  327
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمية يافعية مشاهدة المشاركة


رجعت مع كم سؤال إن شاء الله يكونن خفاف عليك حببتي وتقدري تجاوبي عليهن
هناك عدة نظريات وأقوال للفلاسفة والعلماء
جمعت كم قول وتحته سؤاله وأتمنى تجاوبي عليه من وجهة نظرك ^^

حياك غناتي وطالما انها منك ستكون خفيفة وجميلة
كروحك النقية ~




_ يقول أفلاطون :" الموسيقى هي قانون أخلاقي، إنها تمنح للكون روحًا، وللعقل أجنحة، وتضع بين يديك مهربًا للخيال وسحرًا وفرحًا للحياة ولكلّ شيء آخر."
ما رأيك بعبارته؟ وهل حقاً الموسيقى تفعل ما قاله ، أم ما الذي يفعل ما قاله بوجهة نظرك؟


ليس كل مقولة مسلم بها نحن يحكمنا شرع الله ومنهج نبيه
ومن وجهة نظري فالقرآن الكريم كفيل بتحقيق كل ماذكره
اذا تدبرنا آياته وعملنا بما جاء به~



_ يقول سيغموند فرويد :" السؤال الكبير الذي لم يتم الإجابة عليه أبداً والذي لم استطع أنا الإجابة عليه بالرغم من ثلاثين عاماً قضيتها في البحث في نَفسِ الأنثى هو: ما الذي تريده المرأة؟"
أنتِ كأنثى هل تظنين أن الأنثى بذلك التعقيد الذي لا يُفتهم؟ وهل لك بالتكرم والإجابة على سؤاله واخبارنا ما الذي تريده الأنثى؟

الانثى سهلة لمن يقدرها  ومعقدة لمن يجهل طريقة
التعامل معها ~
اما عن ماذا تريد الأنثى تريد من يفهمها
ويكتشف جوهرها  ويصل الى مكنونها ~




_ أيضاً يقول سيغموند فرويد:”من مهلكات النفس :تعلقك بمن لا يستحقك"
هل تؤيدين عبارته؟ ونصيحة تقدمينها لمن يتعلق بمن لا يستحقه؟


نعم ~
ونصيحتي /كن عزيزاً بنفسك لا تجبر نفسك على أحد ولا تجبر احداً عليك اهتم بمن يهتم بك وتجاهل من يتجاهلك وانسَ من رحل عنك وعامل كما تعَامل~



_ تقول هيلين كيلر:" الخوف المفرط على النفس هو أسوأ عدو لنا ، وإذا استسلمنا له فلا يمكننا أبداً أن نفعل أي شيء حكيم في هذا العالم"
هل تؤيدين عبارتها وأن الخوف المفرط على النفس هو أسوأ عدو لنا أم ماهو بوجهة نظرك أسوأ عدو لنا؟وكيف بإمكان الإنسان التخلص من خوفه المفرط؟


سألتني من وجهة نظري من هو اسوء عدو للأنسان
وبلا شك ستكون أجابتي ابليس والعياذ بالله منه~
ولكن مقولتها صحيحة
الخوف شعور فطري مكتسب فبداخل كل منا مخاوف اما من مستقبل او ماضي يطارده او مصير ينتظره فهو محمود اذا كان بدرجة معقولة
ولكن ان اصبح مفرط فسوف ينسج  قيود حولنا وربما تكون تلك  القيود مهلكة ~
اما عن طريقة التخلص فهو بالتوكل على الله سبحانه
وتعالى واليقين التام بأن كل شي مقدر ومكتوب لنا ~


_ يقول نيوتن في قانونه الفيزيائي :" لكل فعل رد فعل مساوٍ له في المقدار ومضاد له في الإتجاه"
من وجهة نظرك هل قانونه الفيزيائي ينطبق في الفيزياء فقط أم أنه أيضاً ينطبق في كلامنا مع الناس وتعاملنا معهم؟ مع ضرب مثال إن أمكن؟

ربما ينطبق على البعض ويوجد ايضا من يكسر قانون نبوتن
بعزمه وارادته وتحدية لردود الفعل بداخله ~

والأمثلة لمن ينطبق عليهم القانون كثيرة على سبيل المثال

عندما يتعرض طفل لكبت اوقسوة او معاملة سيئة فسوف نراها

بردود فعل معاكسة عندما يكبر ويستقل بحياته~


_ من وجهة نظرك ما الذي يدفع الناس ليكونوا فلاسفة أو علماء؟
_ هل تظنين أن الفيلسوف يفعل ما يقول أم مجرد قول لا يفعله؟ ولماذا بوجهة نظرك لا يفعله؟

قال تعالى { ‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ }
فمن امتلك العلم والدراية والأطلاع والبحث والتعمق بالفكر  يحق له ان يكون فيلسوف في مجاله
وعالم من خلال علمه  اما المتصنعون فلن يستطيعوا.
مهما حاولوا خوض هذا المجال لاثبات ذات او حصول منفعه ~


أخيراً ههههههههه
تخيلي معي^^
أنت حالياً عالمة أو فيلسوفة كبيرة ومحبوبة لدى الجميع والكل يهتم بما تقولين ويطبقه .. هناك من يريد توقيعك وآخر يريد أخذ صورة معك الكل معجب بك .. الصحفيون حولك دائماً والصحف والأخبار تتسابق لكتابة كل جديد عنك .. وقد أُقيم مؤتمر صحفي كبير وأنتِ ضيفة الشرف .. التجهيزات كلها من أجلك .. القاعة كبيرة والحضور كثير .. عدسات الكاميرا متجه نحوك لاتميل .. عيون الكل متجهه حولك تنتظر أن تتحرك شفاهك لتطربي سمعهم بكلماتك.
ياترى كيف سيكون شعورك ؟ وماذا سيكون حديثك؟ وماهي النصيحة التي ستختمين بها حديثك؟

لاشك ساكون سعيدة بمحبة من هم حولي وساختار الحديث
المفيد والهادف والممتع مبتعده عن التملق والكذب والاصطناع
واقعية بموضوعي سلسة باسلوبي وهذا بشكل عام ولكل مقام
مقال وساختمه بمراقبة الله في السر والعلن وبالصلاة والسلام على
رسولنا الأمين ~


خلصت وإن شاء الله الأسئلة كانت خفيفة ولطيفة عليك
لي رجعة إن شاء الله مع أسئلة أخرى ^^


حياك الله واتمنى ان وفقت باجابتي وحازت على القبول ~


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #39


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15703
 تاريخ التسجيل :  13-08-20
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:50 AM)
 المشاركات : 11,457 [ + ]
 التقييم :  327
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الراحب مشاهدة المشاركة
إن شاء الله مرتاحة يااخت همس
سؤال واحد فقط
من خلال حديث لك إن لم تخوني الذاكرة
قلتي بأنك شاطرة في مادة البيولوجي biology
وبالتاكيد مرت عليك نظرية بيولوجية أسمها نظرية القفل والمفتاح ومضمونها بإختصار للتذكير
كل خلية من خلايا أجسامنا حتى نعمل بشكل صحيح تحتاج إلى محفزات وكل إنزيم يختص بخلية يختلف عن الإنزيم في الخلايا الاخرى ولا تعمل الخلاياء بشكل صحيح إلا بإنزيمها المحفز فقط
برأيك بماذا نشبه هذا العمل في حياتنا
زوج شجاع إمام الأخرين جبان إمام زوجته في البيت
يافعية حضرمية وامامها مليون دولار
بدوي معزوم على عشاء وسرعته التي تبلغ 250 كلم في الساعة بدون سيارة


همسة يااخت همس
اختاري رقم 2😂

كما تود ~


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2021   #40


الصورة الرمزية حنين
حنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15703
 تاريخ التسجيل :  13-08-20
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:50 AM)
 المشاركات : 11,457 [ + ]
 التقييم :  327
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نحلة المنتدى همس الأيام ضيفة كرسي الإعتراف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمية يافعية مشاهدة المشاركة


هههههههه عليا عليا ياخسارة فاتني الكرسي تبعك
هموس بما أنك أنثى زيي وُجب عليّ مساعدتك
خيار 2 خيار خاطئ حضرمية مو محفزها الفلوس
وخيار 3 ما في حدا بذي السرعة غير سونيك كمان خيار خاطئ
ما بقى إلا خيار 1 أختاريه

غاليتي ~

الصقر الراحب يطرح اسئلته

ويحدد اجوبة لها ههههه وقد حدد

وماعلى الضيف الا احترام مضيفه

لذلك سأعمل بهذه القاعدة

كوني بخير ~


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأيام , المنتدى , الإعتراف , وجلب , ضيفة , كرسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM