|
|
#4033 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
ياغائبين وفي الأعماقِ منزلكُم
مازالَ يملأُ قلبي باللقا أملُ لا تحسبوا البُعدَ أنساني مودّتكم فحبلُ وِدّيَ باقٍ ليسَ ينفصلُ إن باعدَتْنا ظروفٌ فوقَ طاقتِنا فإنّ أرواحنا بالحُبّ تتّصلُ لن يُوحِشَ اللهُ قلبي رغمَ لهفتهِ لأنكم في دعائي حين أبتهلُ |
|
|
|
#4034 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
باختصار الامور طيبه باذن الله
فقط نحتاج للهدوء واراحه النفس من ضغوط الحياه |
|
|
|
#4036 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
الحياة لا تعاقبك بل تضعك وجها لوجه امام اختياراتك وتعيدها اليك علئ هيئه دروس مولمة.
|
|
|
|
#4038 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
جميل هو القلب الذى يعيش على أمل أن كل شئ سيكون بخير...
وكل الأمور المقسومة لنا خير ،،، حتى وإن كانت وجعاً... فاللهم بشرنا بما يسرنا ،،، وكف عنا ما يضرنا... دمتم فى حفظ الله |
|
|
|
#4040 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
كل الطرق التي تهرب منها، تعيدك في النهاية إلى باب الله… فاذهب إليه من البداية ووفّر على قلبك التعب...
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|