|
|
#473 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
اعترف ان الجميع ما اعرف ويش فيهم عاده
اليوم شعبان وليش مبهورين كذا من دخل خرج بدون اي كلمه هههههههه ويش فيكم الجميع ربي يحفزكم وكل عام وانتم بخير |
|
|
|
#474 | |
![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
هههههههه محد دنيموا المنتدى اللي يحرك الكل بو صالح |
|
|
|
|
#475 | |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
برمضان اذا غاب واحد لا تعتبره مربووط مع شوشو تراه بيقراء قران لان الشياطين مقيده |
|
|
|
|
#476 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
كل عام وانت بخير واسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
|
|
|
|
#477 |
![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
يا قلبي لا تشره على كل مخلوق
كلن يشوف الناس بعين طبعه قلبي وأعرفه أبيض اللون موثوق لا يجرح صويحبه ولا يخون ربعه |
|
|
|
#478 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
قولي ما شالله لا تعطينه عين الله يهديك |
|
|
|
#479 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
حبيبي القران له وقت معروف مو طلو اليوم ههههههههههههههه
|
|
|
|
#480 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
2 سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|