مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


اشراقات همس القوافي

مــرفأ الصمــت


إضافة رد
المشاهدات 43402 التعليقات 329
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2010   #41


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق




نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ارنو الى الافق البعيد محدقـاً=واراء بريقاً يخطف الابصـارُ
يُحمل على كف الرياح محلقاً=ويجوب بين النو والاعصـارُ
ويمتطي ذو الحوافر مسرعـاً=الى الطليعه بعناء الاصـرارُ
ويرتقي صخب المضيئه مشرقاً=وتسمو الهامـات بالاحـرارُ
ويعتلي قمم المنيفـه شامخـاً=بكبريـا الفـارس المغـوارُ
ويسدو اليل المحدق صامتـاً=وبين رهبات الضلام اسـرارُ
وتنهمل من كل طرفاً حائراً=دمعات تفزع مضعج الابرارُ
وينحني من كل هماً خاطـراً=وتاتـي الايـام بـالاقـدارُ
[/poem]


 
 توقيع : البيرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #42


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي




[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لــولا المـلامـه لاعتلـيـة الـهـواء طـيـش!!=
وعـــدت باحـسـاسـي لـســن الـطـيـاشـه!! =
ولاخذت من بين الحشاء القلب باشويش!!=
واعـطـيـة نـبـضـه للـحـبـيـب بـبـشـاشـه!! =
ولا ذقــت جنـبـه بالهـنـا لـــذت الـعـيـش!!=
مــن لــه خفـوقـي يـرتـجـف كالـفـراشـه!! =
يانفس حيلك بالضناء اصبحش وامسيش!!=
كطـيـر عـاجـز مــا اعتـلـه بــه ريـاشـه!! =
ابلـيـش ربــي بالـغـلاء وانـتــي ابـلـيـش!!=
طـاري عيـوانـي نومـهـا السـهـد هـاشـه!! =
[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #43


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ما عـدت افهـم ويـن انـا مـن محيـاك=ضلة دروبي واصبح الحزني سكناي
احـس بـوحـي غـيـر مـجـدي بـلايـك=ولا نـسـيـمـك يـحـتـونــي بـمــدنــاي
نـبـرت حنيـنـك تنـشـد الغـيـر ويــاك=وهمـس حسـك بيـن حرفـي ومعنـاي [/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #44


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
خـذ هـا المسـج يامـن سكنـت الحنايـاء=ومــن حـويــت الـحــب كـلــه بمـعـنـاه
يـانـور عيـنـي والبـصـر يـــا مـنـايـاء=ارحم ضناء عاشق جواء عشقه اضناه
وبــات بـعــدك مـــا يـــذوق الهـنـايـاء=ولا وصـلـتـه زال بـالـوصـل مـحـنــاه
زيــن المـحـاسـن ذي بـخـلـد الثـنـايـاء=ريـت اننـي خيـتـم عـلـى ابـهـام يمـنـاه
[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #45


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لأ زاد ضلم الدهر وانزاد قسوتاً=وزادة فـؤادي رقتًـاً وحنـانـاً
وزداة علوج الدهر فيني ضرواتاً=وخوفي اتاني من محيـط امنـاً
فيا جرحي الدامي شكية ندامتـاً=وأللام من بعد ومـرور زمانـاً
فما حيلتي الا الوقوف صلابتـاً=امام رتال الحـزن دون هوانًـاً
صاصنع من جور النواح ابتسامتاً=واصنع من لـد العـداء سلامـاً
ومن همي القاتل سانشد صبابتـاً=واصنع من جنح الضلام حصاناً
فيا مهجتي لو بالمحبـه قساوتـاً=فعارن يكون الحب رمزن مصاناً
بريى بعيد الحب من كـل افاتـاً=بهو او لـهُ كـل القلـوب تلنـاً
فيا قلبي الحافـض لكـل امانتـاً=دفعـة برايـات الوفـاء عنانـاً
واوفية في عهدك بكـل امانتـاً=واجزيت ضعف السيئات حسانـاً
[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #46


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سالت دموع العين مـن فرقتـه دم=والنفس مبلـي بالكـدر والكئابـه
والرمش عاف النوم من كثرت الهم=والحزن ينشد ني بصوت الربابـه
واليل موحش ليلتي سامهـا سـم=والخل مبعد فـوق هـام السحابـه
والحظ عاثر والاسـاء لمنـي لـم=وحطنـي مـا بيـن فكـه ونابـه
وقاربي غريغ فـي موجـة اليـم=كم صحت لكن ما لقيت استجابـه
[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #47


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
تــدري عيـونـي عـافـت الـنـوم بـعــدك=والبـعـد خـلانـي اكــره الـنـوم بالـحـيـل
والشـوق مــن كثـرتـت ولـوعـه بــودك=باسـمـك يـنـادي ويــن لاحـبـاب يـالـيـل
مشـتـاق اراء فـرحـة دمـوعــك بـخــدك=بشـوفـتـي وبشـوفـتـك يــوفــى الـكـيــل
اهـواك واســل طــاري الـشـوق حــدك=واخـذ مـن اظيـام الـهـوى عـنـك المـيـل
واغليـك واكـدر لاحـزن الفـرق وجــدك=واتمنـي انـي اجيـك فـارس علـى خـيـل
واكــون بلـسـم يشـفـي جــراح سـهــدك=واشيـل جزنـك مـن وسـط خافقـك شيـل
واروي العطش زلال من حوض وردك=وارويـك مـن نهـر الحشـاء ود كالسـيـل
[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #48


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سئلت الهواء عن طاري الحب وابتسم=ببسمه رقيقه اطربة خافق القلوب
ولجة بصدري جاري الفرح وارتسم=شعور الامل بنهره الصافي العذوب
واضفة ببلسمها على الجرح ولالم=وزالت هموم الجواف من غمرت الرغوب
وما كان في نفسي من الحزن والوجم=تلاشاء وانشدني الهواء لحنه الطروب[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #49


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ارحمني ياشجوني ما بقي بالحال رجـواء=
تاه دربي في مساري وانكسر حيلي بخلواء =
واحكم اليل المعسعس نالني منه بصطـواء=
واثخنة غيمة حزوني بالقواء ما عدة اقواء =
كل لحضه تعترني بين خطواتي بمحـواء=
والامل ضلا يراوح بين سلوهـا وسلـواء =
كم رسمة الحلم باحلم بين قدوها وقـدواء =
واحتمة بسمة شفاهي بين منـواه ومنـواء =
يافؤادي والجوارح كل ماالعبرات تطـواء =
ابتدي عبره جديده تنشـد الحـب وتهـواء =[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #50


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشراقات همس القواق



نز

نزف قلمي

[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ضعف الذي هم يهوئنـك ويغليـوك=
انـا غلايـا لـك تعـدي غـلاهـم =
لا تجمعو كـل الـذي هـم يـودك=
انـا بحبـي لـك يخيـب رجاهـم =
ائتيك انا بالشوق مـن قبـل ياتـك=
وادنو بحبي مـن شوامـخ علاهـم =
رسمت طاري عشقتك في صفح بوك=
وانزلت لك نجم السماء من سماهـم =
وسيت لك في خاطري صك مصكوك=
مزجة حبره مـن طلايـع نواءهـم =[/poem]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM