العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد أن تراقب البروسس في جهازك ؟؟؟ ادخل هنا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 27-01-2012 08:00 PM
حمل ما تريد من الاناشيد =ادخل ولا تندم = محمد السعدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 13 30-07-2008 11:14 AM
ادخل وشوف البرامج يمكن تلاقي اللي يعجبك algokar707 الكمبيوتر والبــرامج 5 10-02-2008 07:54 AM

إضافة رد
المشاهدات 31981 التعليقات 299
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2010   #41


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

من: شمس يافع
إلى: الحربي
الرساله:
اخوي الحربي اسال الله لك العافيه أخوي مقصد ما يقدر يعدل على مشاركته
لازم يتواصل مع مشرف القسم او اي اداري عشان يصلح المشاركه لان صلاحية التعديل تكون متوفره له قبل لا تنزل مشاركات اخرى
اما اذا نزلت مشاركات ثانيه بعد مشاركته ما يقدر يعدل عليها تقدر تجرب وتروح لاي مشاركه قديمه لك وشوف اذا صلاحية التعديل متوفره..
ولا باس لو نبهته مره ثانيه والتمست له العذر يمكن وقتها عرفت ان ماعنده الصلاحيه
كل عام وانت بخير بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك
اعادة الله عليك وعلينا وعلى الامه الإسلامية بالخير واليمن والبركات
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العافيه لنا ولكم انشاء الله
اما بخصوص تنبهي للاخ مقصد نبيل كان في نفس الوقت الذي نزلت فيه المشاركه
وانا ارسلت له التنبيه عن طريق الخاص وقال الان راح اعدلها وانتها الموضوع

ولكن اليو م وعند تصفحي للموضوع ماجد اي جديد وكتبت احتجاجي على الملا

عيد سعيد على الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #42


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخي الكريم لقد نبهتك يوم امس بخصوص تعديل الخطاء الذي في الاسم
وهو بدل من ان تكتب نبيل كتبت نبي وقلت لي الان اروح اعدله لاكن مادري ليش
طنشك ولا كلامي ماعجبك تبقاه من طرف ثاني وبتقول ليش بتحتج فانا الان زعلان على الدقائق التي ضيعتها في نصحك اللهم اهدي من هديك واللهم فشهد اني قد بلغت
من : مقصد نبيل

الى : الحربي

الرساله :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله والله اني رجعت أعدّل اللي نبهتني عليه بس اقسم لك بالله

اني ما لقيت الغلط المطبعي بصراحه ما انتبهت له

وبعدين بيني وبينك قد كنت دااااايخ اشوف الشاشه ثنتين مثل الحولان خخخخخخخ

وبعدين ليه اطنشك يالغلا انت أخي وزميلي

ولك الشكر انك نبهتني ونا ممتن لك كل امتنان

يا حربي فديتك لا تزعل على نصحك لي فديتك

انا بحاجتك اخ وزميل وناصح

بالله لا تزعل ومسحها بوجهي

أأأأأأأأسف والله من كل قلبي

لك جـُلّ احترامي




>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #43


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
من... إلى
تم التعديل
بسم الله الرحمن الرحيم

من



الى

ولا كرم حاتم الطائى اتكلفتو وتسلفتو

على كتابت الرد الله يعينكم على تعبكم في كتابة الرد


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #44


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الدار مشاهدة المشاركة
من قمر الدااااااار
الى جميع اعضاء سماء يافع

في داخل الأصداف يوجد اللؤلؤ، وفي داخلكم وجدت الأنسان و أجمل القيم .
وإن كانت هنالك أشياء جميلة في حياتي ، فمن المؤكد معرفتي بكم هي واحدة من هذه الأشياء. فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا ويبارك لكم ولنا بالعيد السعيد .
من : مقصد نبيل

الى : قمر الدار

الرساله :

خواتم مرضيه وتقبل الله صيامك وقيامك

وجعلك من عتقائه من النيران , وغفر لك ولوالديك ولكل من له حق عليك

ومشكووووووره على أحلى تهنئه

وعيدك مبارك مقدّماً

وعساك من عواده




>>> مقصد نبيل <<<


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #45


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
من
الى
ولا كرم حاتم الطائى اتكلفتو وتسلفتو
على كتابت الرد الله يعينكم على تعبكم في كتابة الرد
من : مقصد نبيل

الى : حربي

الرساله :

اتسلفتوا وتكلفتوا ههههههههههههههههههه

أسألك بالله يا حربي

لا تجلس تناضر لانصف الكأس الفارغ

ولا تركـّـز على كل صغيره وكبيره , تراك بتتعب

الله يجزاها خير شمس انها عدّلت , وبعدين ترا ما قصدتك

بقولها ( تمّ التعديل ) قصدتني انا خلاص ؟ ,, ولا ودّك تدّخل بيني وبينها

ابو حرب لا تعصب الله يخليك وخلك حبيب

خاطرك




>>> مقصد نبيل <<<


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #46


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



من النيزك

الى مقصد نبيل

حبيب قلبي مقصد ان شمس اختنا كلنا ونعزها زي ماتعزها انته واكثر والحربي له نهجه في المشاركه وهو يحب يدقر عند كل كبيره وصقيره الله يعينه
وفي طلب اذا عندك بخاخ عشان التدقير لان التدقير كثر عند الحربي وهو قريب منك لو سمحت وصله له بسرعه ولا هاته لاعندي وانا اتكفل بلباقي ولا تخاف المشوار على حسابي


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #47


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
من النيزك

الى مقصد نبيل

حبيب قلبي مقصد ان شمس اختنا كلنا ونعزها زي ماتعزها انته واكثر والحربي له نهجه في المشاركه وهو يحب يدقر عند كل كبيره وصقيره الله يعينه
وفي طلب اذا عندك بخاخ عشان التدقير لان التدقير كثر عند الحربي وهو قريب منك لو سمحت وصله له بسرعه ولا هاته لاعندي وانا اتكفل بلباقي ولا تخاف المشوار على حسابي
مالك يالنيزك نسيت واش بتكتب ولا نسيت المقوله
ذي بتقول قتلناه سوى وندفنه سوى

وبعدين ياخي كل الاعضاء اخواني وحبايبي وليش بدقر بس اذ في ملاحضه لازم الواحد يقولها
ولا عندك مانع وبعدين علاج التدقير ماهو بخاخ علاجه معالجة الخلل بالكلمه الطيبه المرسله بطريقه غير مباشره ماهو بطريقة نفذ كلامي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #48


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



اف اف اف اف طيب يا طيب انا كان قصدي خير وباعالجك بس اذا ما تبي انت حر وبكيفك وكل واحد ادرا بلي يقوله واعتقد ما في واحد اكثر مني بقصدك جزاك الله كل خير يا خال


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #49


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
من النيزك

الى مقصد نبيل

حبيب قلبي مقصد ان شمس اختنا كلنا ونعزها زي ماتعزها انته واكثر والحربي له نهجه في المشاركه وهو يحب يدقر عند كل كبيره وصقيره الله يعينه
وفي طلب اذا عندك بخاخ عشان التدقير لان التدقير كثر عند الحربي وهو قريب منك لو سمحت وصله له بسرعه ولا هاته لاعندي وانا اتكفل بلباقي ولا تخاف المشوار على حسابي
من : مقصد نبيل

الى : النيزك

الرساله :

ههههههههههههههه وربي انك حبيب

اكيد ان شمس أخت للجميع

بس انا حاولت اهدي من حماس الحربي

عالعموم يالنيزك تسلم على كل حال

وصاحبك لو هو بيدقـّر تراه معذور ( رمضان كريم ) خخخخخخخخخخخ

خالص التحيه



>>> مقصد نبيل <<<


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2010   #50


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )



من النيزك

الى مقصد نبيل

يا خي هذا الحربي دوخ بنا يا دقار على كل شي على الصقيره قبل الكبيره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM