| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
| المشاهدات | 5015 | التعليقات | 43 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
![]() ![]() |
رد: [ خربششّـآإتي لِـ نفسسّي ]!
![]() [ رمضآنُ بـِ خُطؤآـت سبآقة لـِ مقُمدهُ إلينآ فـ لنُحسن إستقبآلهُ ] مُبآرك عليكم آلشهر آلفضيل لآ فآقدين ؤلآ مفقؤدين يـِ رب .! هؤ شهرُ آلرحمه ؤآلغفرآن ؤآلتؤبة ؤآلرجؤع إلى آلرحمن / لآ يقبلُ آلقسمه على إثنآن : : مُتآبعة لـِ آلمسلسلآت ؤآلآفلآم ؤآلسهر + آلصيآم ؤآلقيآم ., بنظرـي نفعل شيء لـِ نمحي آجره بـِ شيئآً |آخر| ؤيآليت هذآ آلشيء فـِ إستحقآـق إلى إهتمآمنآ ؤتضيع مُجمل ؤقتنآ فيه .؟! : بإذن آلله قرار صآدر بـِ إلحآحي فـِ بيتنآ ؤبإذنه جآرـي آلتآثير فـِ بيؤت عآئلتنآ بـِ منع عرض آـي شيء غير ( آلقُرآن + قنآة آلرِسآلة ) ؤذآلك لإستغلآل آلشهر ؤفق آلمطلؤب / * ؤآلحمدلله آنآ ؤمعظم آلآهل فـِ رمضآن ؤغيرهُ لآ نُميل لـِ مُتآبعة آلتِلفآز بجد نِعمة فـِ حد ذآتهآ ![]() معآً آحبتي لـِ نُعلن آلحِدآد لـِ مُستهدفآت آلدين ؤجلب آلذنؤب >< [ حملتنآ ] ![]() شآركؤني , جزآكم ربي آلجِنآن .! ×× لآ حؤلة ؤلآ قؤة إلآ بآلله آلعلي آلعظيم |
إاْلَهَہـيَ لَآ تَحَ’ـرمَنْـي حَ,ـلآاْوَة حَ’ـلمَْ ~ آإْرغَ’ـبْ فَـِي تَحَ’ـقَيِقِہہ ..!
|
|
|
#42 |
![]() ![]() |
رد: [ خربششّـآإتي لِـ نفسسّي ]!
.
. . ألَهيِ ., فِيْ شَهرِكـْ الفَضيِلْ . . أَبْدِلْ عُسرِنـآَ يُسـْرآ .. وفرِّجْ عَنَّآ كُلْ مَآضَآقَتْ بِـﮧ صِدوُرِنـآ َ وَ لـآ تَكِلْنَـآ لـِ غَيرِكـْ طُرفَتْ عَينْ .. وأبْعِدْ عَنّـآ كُلْ مَآ يَضُرّنـّآ |
|
|
|
#43 |
![]() ![]() |
رد: [ خربششّـآإتي لِـ نفسسّي ]!
![]() آتعبتني يَـ قلب فِ دُنيآ هؤآك .. تيهآ ؤلـآ آدرـي متى تلقى مُنآك مآلي آذـآ حآؤلتُ آن آدنؤ لـِ ربي .. آبعدتني عنهُ كآني منْ عِدآك تشتآقُ رؤحي لـِ آلسما شؤق آلمسآكين .. آحتآجُ آنْ آسمؤـآ كمآ آحتآجُ لـِ آلعين لكن قلبي كُلمآ آهفؤ يمنيني ! يآ منْ دنآ مني آلى حد آلشرآيين .. بل فِ آلطآفهِ آدني لـِ ليدنيني ربآهُ فِ دُنيآ آلهؤى لـآ لـآ تُخليني ![]() من آين لي يآ سيدـي تصفؤـآ حيآتي ؟ .. يؤمآ ؤقلبي غآرقُ فِ آلسيئآتِ خُذني آغثني دُلني ربي عليك .. كمْ سؤفت رؤحي بلؤغ آلـآمُنيآتِ تغُرقني آلدُنيآ بهآ .. ؤآلشؤقُ يطفؤـآ بي .. يآ نفسُ لـِ آلرحمنِ منْ صحرآءكِ طؤبي مآلي بـِ ذلت آلعُمرِ فِ عِصيآنْ محبؤبي ! آني آنآ آلحيرآنه فِ بُعدـي عنْ آلله .. آلعُمرَ يمضي منْ يدـي لكنني لـآهية .. يآ رحمة آلله عْ مسكينكِ تؤبي , لـآ كآن لي هنىْ .. ؤآنت عنْ نؤـآظرـي بعيدُ .. مآلي آنآ عنْ سيدـي غنى ![]() يآ ؤآهبَ آلسنآ .. غيركَ يآ ربآهُ لـآ (( آُريد )) .. فآنت آنت غآية آلمنـآ .. ![]() |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|