بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اسأل العضو الي بعدك؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقع هواية العضو الي بعدك القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 318 11-09-2025 12:39 PM
اختار وظيفة العضو للي بعدك ... احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2020 12-08-2016 03:46 PM
توقع حال العضو الي بعدك.. احساس بسمات وقفشات ضاحكة 447 11-01-2015 09:48 AM
وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ comeet2000 بسمات وقفشات ضاحكة 71 10-05-2008 08:27 AM
توقع العضو الي بعدك أي لون يحب القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 10 19-04-2008 12:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 189327 التعليقات 2683
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2006   #551


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



هههههههههههههههههه
هو قصب ماحبة احب الون الازرق خاصة في المنتدى
للي بعدي ايش رايك في التقسيم الحالي للمنتديات؟


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #552
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



مقبول بعض الشي


لو كان الكلام بفلوس ماذا تفعل ...... هل تصمت ..... او تتكلم وتخسر كل فلوسك؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #553


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



اسكت واكسب الفلوس

وامشي على المثل الي يقول اعرق ليوم الارق


لو عندك مليون ريال قطري وش راح تسوي فيه ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #554
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



ادخل فيها البرصه




هل فكرت ان تترك الكمبيوتر لانه ممل ؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #555


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



ابو علي وامليون ارجع ميه الف

كلمه ممل شوي عليه

ياما تركناه ورجعنا ندمن عليه مثل القات

الي بعدي تتوقه ابو علي لو دخل البورصه بيكسب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #556
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



لا

ياحسره اكسب بالمقلوب


ليش الشباب مشاركاتهم نادرة مقارنه مع البنات ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #557


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



بكل تاكيد بيخسر كل فلوسة لاني بوكلك تخسرة قصب
وليش عادك معنى ياسر الغلا في دلالة
ههههههههههههههههههه
الي بعدي للي بغير الامارات مو الي بالامارات
هل زرت الامارات العربية المتحدة؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #558


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



من قالك اني بدلاله


من وين نزور الامارات ياحسره على كثره فلوسنا

الي بعدي من قال لفارس اني بدلاله ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #559
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



فارس خارج عن الغطيه ما يعرف الطبخه




الان وقت الصلاه هل تقوم الى الصلاه ( العشاء)


 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2006   #560


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



تقبل الله منا ومنكم

هل صليت العشاء الحين ؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM