|
|
#5762 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
لا شيء يبث الرضا في القلب ...
غير أن خيرة الله لنا خفية لطيفة... والأمر جار وفق علمه وحكمته ... فسلام على قلوبنا حين تئنّ وتحنّ ... وتنكسر ثم يجبرها لطف الله ... |
|
|
|
#5763 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
قلم مميز مشاعر
احياناً... نكتب ما نشعر به وأحيانا نكتب ما نتمنى واحيانا نكتب ما فات وانتهى..! والاغلب نكتب لأنفسنا بحروف لا يقراها إلا من يشعر بنا. |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5767 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
ياليل لا تسرق من عيوني ألنوم
كافي سهر ما عاد للعين قـدرهہ أنا تعبت أسايرك ظيـق وهمومم وأن كاان باقي هم خله لبڪرهہ.. |
|
|
|
#5768 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
"و إن سألوك ، عن الإهتمام
فقل لهم إنه كلمة السر التي تفتح القلوب ..! محظوظ من لديه شخص مهما كان مشغولا.. يمسك هاتفه ويكتب أشتقت إليك وكأنه يقول إطمئن لاشي يشغلني عنك.. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|