| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله الى رجل | سالم العمري | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 09-05-2010 10:23 AM |
| أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 31-08-2009 04:51 PM |
|
| المشاهدات | 5887 | التعليقات | 59 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#51 |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالة وداع ... إلى الحين وهي مفتوحة مع علم الجميع بأنه صدر قرار إداري عقب تصويت الأعضاء بحذف أي موضوع أو مشاركة في مثل هذا الخصوص ولا أعلم على من سيطبق هذا القرار!!! إذا كان مراقب القسم تارك هذه الرسالة في قسمه ولا زال الحوار فيها مستمر ... أرجو من مراقب القسم النظر في هذا ربي يوفق الجميع إلى ما يحب ويرضا،، |
القرآن الكريم- مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود
من المواقع المفيدة و النافعة ![]() ![]() ![]() يــــارب قبل ما أرحل وتنــزع مـــن حشــــآي الــــروح أبي تغفــــر لــي ذنــــوبـــي تجـــــاوز عن خطيئـــآتــي
|
|
|
#52 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اختي الذي لم تلدة امي بنت الاصول الموضوع بين ايدكم وتحياتي لك بكل احترام وتقدير والي تشوفه مناسب على راسي من فوق وتحياتي للجميع بكل حب واحترام |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#53 |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين بارك الرحمن الرحيم فيك أخي في الله أحمد اليزيدي .. الموضوع تبعك وأنت مراقب القسم فتصرف معه حسب ما تشوف فيه المصلحة المرجوة.. وجزاك الله خير الجزاء،، |
|
|
|
#54 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
ولذلك يتم وضع الموضوع في جسر التواصل وينزل الموضوع كخبر في قسم الأخبار ..^_^ بحيث يقوم المشرف المختص بتنزيل خبر هكذا بطريقة موضحه أكثر سبب الإبتعاد وكم قد يدوم وأسبابه.. أختي شمس ما أروع مشاركاتك " حقاً أنت رائعة " أخوك |
|
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#55 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
ههههههههههههههههه
الله يسعدك .. قد يكون هذا أقل قسوة من المنع " بتاتاً " ^_^ الأسرة العنكبوتية " هي بين الحلم المجرد .. ومجرد حلم .. معلقة حتى يتم المصادقة عليها ^_^ |
|
|
|
#56 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
عرفناك ياعنتر وعرفك الجميع بانك قلم نافذ وصاحب عقل رزين تفهم الامور بكل تعقيداتها ان وجدة فكل ما في الامر ان الاداري سوا كان مشرف او مراقب او اعلا راتبه اذا اراد الانسحاب من المنتدى ان يقدم استقالته وبعدها يهجع اينما اراد لان الحياه ستستمر بزايد او ناقص اي شخصيه فعجيب واتعجب على كل ما ارى |
|
|
|
|
#57 | |
|
((العصماء)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع الإجابات عن تسؤلاتكِ ستجدينها هناااااا http://yaf33.com/vb//showthread.php?t=35206 في قسم الرؤى العامة بين الإدارة والأعضاء ثم هنااااااا في قسم القرارات الإدارية http://yaf33.com/vb//showthread.php?t=35230 أسأل المولى أن أكون قد أفدتك،،، اللَّهُمَّ إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض أن تجعلني في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك. |
|
|
|
|
#58 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
كلام كبير وفقك الله وقلم نافذ في سماءيافع اشكرك من قلبي اخ عزيز واخي الذي لم تلدة امي والله شاهد بس اعحبني الكلام مرة كلام حكم ههههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
#59 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
وماكان لي ان ارد ولكن عندما لاحظة ان بعض المشاركات خرجة عن اطار الموضوع بشكل غير طبيعي ماكان من الواجب ان تكون وبهذا الاسلوب |
|
|
|
|
#60 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله الواداع
فكلامك على راسي من اخ اكبر مني وعلى راسي واحنا هنا نمثل اسرة واحدة وانا اقبل النقد من اي شخص عادي بس اتسامح مع الجميع والجميع على راسي وتحياتي لكم جميعاا |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|