محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


رساله الواداع

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله الى رجل سالم العمري ديــوآن الـقـصيــد 0 09-05-2010 10:23 AM
أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 31-08-2009 04:51 PM

إضافة رد
المشاهدات 5887 التعليقات 59
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2012   #51

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: رساله الواداع



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسالة وداع ...
إلى الحين وهي مفتوحة مع علم الجميع بأنه صدر قرار إداري عقب تصويت الأعضاء
بحذف أي موضوع أو مشاركة في مثل هذا الخصوص
ولا أعلم على من سيطبق هذا القرار!!!
إذا كان مراقب القسم تارك هذه الرسالة في قسمه
ولا زال الحوار فيها مستمر ...
أرجو من مراقب القسم النظر في هذا
ربي يوفق الجميع إلى ما يحب ويرضا،،


 
 توقيع : بنت الأصول

القرآن الكريم- مشروع المصحف الإلكتروني بجامعة الملك سعود
من المواقع المفيدة و
النافعة




يــــارب قبل ما أرحل وتنــزع مـــن حشــــآي الــــروح
أبي تغفــــر لــي ذنــــوبـــي تجـــــاوز عن خطيئـــآتــي


رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012   #52


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الواداع



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اختي الذي لم تلدة امي بنت الاصول الموضوع بين ايدكم وتحياتي لك
بكل احترام وتقدير والي تشوفه مناسب على راسي من فوق
وتحياتي للجميع بكل حب واحترام


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012   #53

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: رساله الواداع



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الرحمن الرحيم فيك أخي في الله أحمد اليزيدي ..
الموضوع تبعك وأنت مراقب القسم
فتصرف معه حسب ما تشوف فيه المصلحة المرجوة..
وجزاك الله خير الجزاء،،


 

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012   #54


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الواداع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عفوا فقط لفت انتباهي موضوع القرار الذي صدر بحذف اي موضوع او مشاركه يتعلق بالرحيل او الوداع
هل هذا صحيح؟!!
ما اسباب هذا القرار ؟ وهل على من يريد الرحيل ان يرحل بهدوء دون ان يودع اخوته نتيجة اي ظروف قد يمر به؟ ام هناك قرار اخر يتعلق بالطريقة المثلى لتوديع الاحبه في الله؟
ارجوا التوضيح كوني اجهل امره ؟
حقاً قد صدر القرار ولكن هنالك وبشكل دوبلماسي تم تعديله بحيث أننا في " الأسرة النكبوتيه " يهمنا أن نعرف أين وإلى أين وهل ؟؟؟

ولذلك يتم وضع الموضوع في جسر التواصل وينزل الموضوع كخبر في قسم الأخبار ..^_^

بحيث يقوم المشرف المختص بتنزيل خبر هكذا بطريقة موضحه أكثر سبب الإبتعاد وكم قد يدوم
وأسبابه..


أختي شمس ما أروع مشاركاتك " حقاً أنت رائعة "

أخوك


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012   #55


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الواداع



ههههههههههههههههه

الله يسعدك .. قد يكون هذا أقل قسوة من المنع " بتاتاً " ^_^

الأسرة العنكبوتية " هي بين الحلم المجرد .. ومجرد حلم .. معلقة حتى يتم المصادقة عليها ^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012   #56


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رساله الواداع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
حقاً قد صدر القرار ولكن هنالك وبشكل دوبلماسي تم تعديله بحيث أننا في " الأسرة النكبوتيه " يهمنا أن نعرف أين وإلى أين وهل ؟؟؟
ولذلك يتم وضع الموضوع في جسر التواصل وينزل الموضوع كخبر في قسم الأخبار ..^_^
بحيث يقوم المشرف المختص بتنزيل خبر هكذا بطريقة موضحه أكثر سبب الإبتعاد وكم قد يدوم
وأسبابه..
أختي شمس ما أروع مشاركاتك " حقاً أنت رائعة "
أخوك

عرفناك ياعنتر وعرفك الجميع بانك قلم نافذ وصاحب عقل رزين
تفهم الامور بكل تعقيداتها ان وجدة
فكل ما في الامر ان الاداري سوا كان مشرف او مراقب او اعلا راتبه

اذا اراد الانسحاب من المنتدى ان يقدم استقالته وبعدها يهجع اينما اراد لان الحياه ستستمر بزايد او ناقص اي شخصيه
فعجيب واتعجب على كل ما ارى


 

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012   #57

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: رساله الواداع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عفوا فقط لفت انتباهي موضوع القرار الذي صدر بحذف اي موضوع او مشاركه يتعلق بالرحيل او الوداع
هل هذا صحيح؟!!
ما اسباب هذا القرار ؟ وهل على من يريد الرحيل ان يرحل بهدوء دون ان يودع اخوته نتيجة اي ظروف قد يمر به؟ ام هناك قرار اخر يتعلق بالطريقة المثلى لتوديع الاحبه في الله؟
ارجوا التوضيح كوني اجهل امره ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميع الإجابات عن تسؤلاتكِ ستجدينها هناااااا

http://yaf33.com/vb//showthread.php?t=35206
في قسم الرؤى العامة بين الإدارة والأعضاء

ثم هنااااااا في قسم القرارات الإدارية

http://yaf33.com/vb//showthread.php?t=35230
أسأل المولى أن أكون قد أفدتك،،،


اللَّهُمَّ إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض أن تجعلني في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012   #58


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الواداع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة
عرفناك ياعنتر وعرفك الجميع بانك قلم نافذ وصاحب عقل رزين
تفهم الامور بكل تعقيداتها ان وجدة
فكل ما في الامر ان الاداري سوا كان مشرف او مراقب او اعلا راتبه
اذا اراد الانسحاب من المنتدى ان يقدم استقالته وبعدها يهجع اينما اراد لان الحياه ستستمر بزايد او ناقص اي شخصيه
فعجيب واتعجب على كل ما ا
رى

كلام كبير وفقك الله وقلم نافذ في سماءيافع اشكرك من قلبي اخ عزيز واخي الذي لم تلدة امي
والله شاهد بس اعحبني الكلام مرة كلام حكم ههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012   #59


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رساله الواداع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
كلام كبير وفقك الله وقلم نافذ في سماءيافع اشكرك من قلبي اخ عزيز واخي الذي لم تلدة امي
والله شاهد بس اعحبني الكلام مرة كلام حكم ههههههههههههههههههههه
اشكرك اخي احمد على تواضعك الا محدود
وماكان لي ان ارد ولكن عندما لاحظة ان بعض المشاركات
خرجة عن اطار الموضوع بشكل غير طبيعي
ماكان من الواجب ان تكون وبهذا الاسلوب


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012   #60


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله الواداع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي احمد على تواضعك الا محدود
وماكان لي ان ارد ولكن عندما لاحظة ان بعض المشاركات
خرجة عن اطار الموضوع بشكل غير طبيعي
ماكان من الواجب ان تكون وبهذا الاسلوب
اخي يمكن اكثر شخص التمست معك معنا الصداقه
فكلامك على راسي من اخ اكبر مني وعلى راسي
واحنا هنا نمثل اسرة واحدة وانا اقبل النقد
من اي شخص عادي بس اتسامح مع الجميع
والجميع على راسي وتحياتي لكم جميعاا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM