العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنوع الدخول غير الازرق النيزك بسمات وقفشات ضاحكة 453 01-04-2011 03:35 AM
كم تمنيت أن يكون هذا القلب قلبى رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 7 01-03-2011 10:47 AM
عفواا حواء ممنوع الدخول وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 11 10-12-2009 03:27 PM
العناية بلوجة في النهار سفيرة جرح العراق عالم الاسرة والطفل 1 11-06-2009 08:49 PM
*،،* كم تمنيت *،،* algokar707 حــروف لا يكللها الجفــاف 4 25-08-2007 01:22 PM

إضافة رد
المشاهدات 18071 التعليقات 102
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2010   #61


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



اخترت ثنتين كلا منهما اصعب من الاخرى ...

الغربه :::-
نكد وطفش وضيق وهم وغم وهلوسه ودكاك ومرض وكل عيفه بها


والسفر:::-
ويحمل في طياته الكثير من المخاطر طول الطريق ومخاوفها من حوادث..
وشوق وحلم واشتياق وحنين ومحبه وتالف تلاقيها عند وصولوك
وفرحا لمن وصلت اليهم وحزنا على من فارقتهم ...


اعلم اني لا اجيد كتابه الحروف ولكن اعرف اني عاشق لتراب الحروف
وين يافع ابوس حجارها ووين اليمن ابوس ترابها ...

اه من غربه حرمتني اغرب الناس لي ..

وخلتني اعيش معا الاوهام ...

كنت احسب انه حق وان الناس كلها تحب بعض الا انها مجامله ....

كلا ياخذ النار على بقسته ؟...

اميرياااافع من مكان مظلم حكمت عليه الحروف ان ينقشها هنا ..


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #62


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



هاقد أتيت يامدونتي ,,

أنتظر شروق الشمس ,, قد يشرق معها أمل جديد ,,


أنتظر غداً أفضل ,,

سيأتي قريباً ,,


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #63


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



أفتقدها ,, أشتم رائحتها ,, أسمع خطواتها ,,

لازالت معي ,, بين جوانحي لم تفارقني ,,


حفظك الله يا غلاتي ,,,


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #64


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



متى يكون الأنسان مسؤلاً ؟؟!!

أمممممم


هو مسؤل أصلاً في كل حالاته ,, ولكنه لايعلم ,,

جميعنا نخشى المسؤليه ,, لانحبها ,,

بسببها يكثر تفكيرنا ,, ونخسر قليلاً من راحة بالنا ,,

أمممممم

بس كيف الوضع يوم نكون مسؤلين عن أنفسنا !!

ضاعت الفصحى ,, هههه

لا أحب التقصير بشيء تحت يدي ,,

أحب أمي واخوتي وأبي ,,


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #65


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



مواقف أحزنت قلبي ,, أبكتني ولكن كبر عقلي بمروري بها ,,

قمت بزيارة ثلاث مؤسسات أو أربع ,,


دار الايتام .. وكبار السن ,, والامراض النفسيه والعقليه ,,

وأخيراً السجون النسائيه ,,

رأيت عجباً,,

هل سأحكي ؟؟

نعم بكل تأكيد فهي ذكرى لن تنسى ,, قومت نفسي ,,

ورققت احساسي ,,( زياده على الرقه موجوده ),,

لو اصير حساس اكثر من كذا ماعاد اقدر اعيش ,,


لاحووول ,, ضاعت الفصحى ,,

بس حلوه الطيبه والرحمه ربي مايحرمني منها ,,

اذا خسرتها بكون متكبره الله لايجعلني كذا ,,

فديت الحساسه أنا : )


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #66
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



ايام تأتي وتذهب

سنين تمر

افراح تسكن قلبي

واحزن تغادره بلا رجعه

وتبقى الذكريات حبيسة قلبي الكبير

المسامح


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #67


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه مشاهدة المشاركة
ايام تأتي وتذهب

سنين تمر

افراح تسكن قلبي

واحزن تغادره بلا رجعه

وتبقى الذكريات حبيسة قلبي الكبير

المسامح

اهلا وسهلا بك سيدتي الفاضله حليه

سعدت يمرورك الغالي .. نورتي مدونتي واعطيتيها ريحه من ريحه قلبك الصافيه

شاكرا لك واتمنى متابعتك الدايمه ...


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #68


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع







واااصل على النت ما تضبح منه ....


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #69


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع





 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010   #70


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM