| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ممنوع الدخول غير الازرق | النيزك | بسمات وقفشات ضاحكة | 453 | 01-04-2011 03:35 AM |
| كم تمنيت أن يكون هذا القلب قلبى | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 01-03-2011 10:47 AM |
| عفواا حواء ممنوع الدخول | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 10-12-2009 03:27 PM |
| العناية بلوجة في النهار | سفيرة جرح العراق | عالم الاسرة والطفل | 1 | 11-06-2009 08:49 PM |
| *،،* كم تمنيت *،،* | algokar707 | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 25-08-2007 01:22 PM |
|
| المشاهدات | 18071 | التعليقات | 102 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع
اخترت ثنتين كلا منهما اصعب من الاخرى ...
الغربه :::- نكد وطفش وضيق وهم وغم وهلوسه ودكاك ومرض وكل عيفه بها والسفر:::- ويحمل في طياته الكثير من المخاطر طول الطريق ومخاوفها من حوادث.. وشوق وحلم واشتياق وحنين ومحبه وتالف تلاقيها عند وصولوك وفرحا لمن وصلت اليهم وحزنا على من فارقتهم ... اعلم اني لا اجيد كتابه الحروف ولكن اعرف اني عاشق لتراب الحروف وين يافع ابوس حجارها ووين اليمن ابوس ترابها ... اه من غربه حرمتني اغرب الناس لي .. وخلتني اعيش معا الاوهام ... كنت احسب انه حق وان الناس كلها تحب بعض الا انها مجامله .... كلا ياخذ النار على بقسته ؟... اميرياااافع من مكان مظلم حكمت عليه الحروف ان ينقشها هنا .. |
|
|
|
#62 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع
هاقد أتيت يامدونتي ,,
أنتظر شروق الشمس ,, قد يشرق معها أمل جديد ,, أنتظر غداً أفضل ,, سيأتي قريباً ,, |
|
|
|
#63 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع
أفتقدها ,, أشتم رائحتها ,, أسمع خطواتها ,,
لازالت معي ,, بين جوانحي لم تفارقني ,, حفظك الله يا غلاتي ,,, |
|
|
|
#64 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع
متى يكون الأنسان مسؤلاً ؟؟!!
أمممممم هو مسؤل أصلاً في كل حالاته ,, ولكنه لايعلم ,, جميعنا نخشى المسؤليه ,, لانحبها ,, بسببها يكثر تفكيرنا ,, ونخسر قليلاً من راحة بالنا ,, أمممممم بس كيف الوضع يوم نكون مسؤلين عن أنفسنا !! ضاعت الفصحى ,, هههه لا أحب التقصير بشيء تحت يدي ,, أحب أمي واخوتي وأبي ,, |
|
|
|
#65 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع
مواقف أحزنت قلبي ,, أبكتني ولكن كبر عقلي بمروري بها ,,
قمت بزيارة ثلاث مؤسسات أو أربع ,, دار الايتام .. وكبار السن ,, والامراض النفسيه والعقليه ,, وأخيراً السجون النسائيه ,, رأيت عجباً,, هل سأحكي ؟؟ نعم بكل تأكيد فهي ذكرى لن تنسى ,, قومت نفسي ,, ورققت احساسي ,,( زياده على الرقه موجوده ),, لو اصير حساس اكثر من كذا ماعاد اقدر اعيش ,, لاحووول ,, ضاعت الفصحى ,, بس حلوه الطيبه والرحمه ربي مايحرمني منها ,, اذا خسرتها بكون متكبره الله لايجعلني كذا ,, فديت الحساسه أنا : ) |
|
|
|
#66 |
|
زائر
|
رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع
ايام تأتي وتذهب
سنين تمر افراح تسكن قلبي واحزن تغادره بلا رجعه وتبقى الذكريات حبيسة قلبي الكبير المسامح |
|
|
|
#67 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع
اهلا وسهلا بك سيدتي الفاضله حليه سعدت يمرورك الغالي .. نورتي مدونتي واعطيتيها ريحه من ريحه قلبك الصافيه شاكرا لك واتمنى متابعتك الدايمه ... |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|