|
|
#65 |
![]() |
ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوف هل انا ساكن بوسطه او احد غيري لفاه ليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروف اكتب اللي قد كتمته وما تبي غيرك يراه ليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوف اسهر الليل بخيالك واسمعك لا قلت آه ليتني كلك وكلك..ليتك بحالي تشوف غيرة العاشق مصيبه والمصيبه في هـواه |
|
|
|
#66 |
![]() |
((الروح ذكرى)) واخر العمر سكرات ياكيف ابنسى روح فيها نجاتي مادام بالذكرى تعيش إبتسامات أستأذنك تبقى ((إبتسامة حياتي)) |
|
|
|
#68 |
![]() |
![]() أسَايرِ الوَقْتْ و أحْسِبْ الوَقْتْ مَمْلُوڪْ .. . . . . . . . . . . . . ....... . . أَثْرَه عَليِنْا شِيخْ و الصّمْتْ سِيفَـہْ ... ! |
|
|
|
#69 |
![]() |
كتمت الجـرح والدنيـا علـى قلبـي تزيـد جـروح
اخفيهـا عـن العالـم وانـا كـلـي قـهـر واحــزان اعيش بروح مجروحه مع الاحزان ماهـي روح تصافقهـا المشاكـل كـل يــوم وحالـهـا نقـصـان اجامل كـل مـن حولـي بضحكـات تجـي وتـروح ابين ضحكتـي والهـم فـي صـدري كمـا الدخـان يفوح الجرح في قلبـي ومـن يقـدر يـرد الفـوح نسيـت ومـا لقيـت إلا النكـد فـي عالـم النسيـان جروح الوقت ما ترحم على حالـي تلوحـه لـوح تعبت اركض مع الدنيا على وجهي كما الهيمان ادور لـي صديـقٍ مخلـصٍ فـي عـالـمٍ ممـسـوح عجيب امر الاوادم كل واحـد فيـه عيـب وشـان كثير اللي يبي الصحبه وله في صحبته مصلوح ليـا منـه خـذا الحاجـه يبيعـكـ بأبخـس الاثـمـان يبـي ياخـذ ولا يعطـي لسـانـه فـالـورى ذابــوح دخيلـكـ يـا إلاهـي لا يجـي حولـي مـع العـربـان انا ماني حريـص إلا علـى اللـي للخطـأ دامـوح ينسيني اهمومي وإن وقعـت يشيلينـي عجـلان همومه كلهـا عنـدي وهمـي درس لـه مشـروح صـدوقٍ صـادقٍ والسـر عنـده عـالـي الكتـمـان تعلمت الدروس من الليالي والـدروس اشحـوح عرفت المخلص الصادق من الكاذب من الطعان عرفت الطيب يوم الطيب في هذا الزمن مذبوح عرفت الناس صاحيهم من المجنون والسكـران عرفت احوال ناسٍ حالهـا فـي خبثهـا مفضـوح يحـبـون النـمـايـم والنـمـايـم فعـلـهـا خـســران كتمت الجرح والدنيا جـروح اجـروح للمجـروح اخفـي جرحـي الغايـر وانـا كلـي قهـر واحـزان .. |
|
|
|
#70 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)
ليس الالم في رحيل من نحب ولكن الالم في رحيل ارواحنا معهم
ان تفقد شخص تجربه لا تستطيع اختصارها ولا الهروب منها ... فهي غصة أبديه .. فضلٌت السكن في وسط الحلق ان تفقد شخص يعني انه كتب عليك وللأبد أن تتحمل طعم شجرة الصبار والتي تنبت على شفتيك ... وأن تكحل عينيك بـالملح كل صباح .. وأن تحمل الشتاء في داخلك في عز الصيف ! ان تفقد شخص معناه أن تقوم بإعادة طباعة الحروف التي سقطت من كتاب الأجل وأن تحاول التكيف مع وضع قلبك الجديد الذي أصبح مربع الشكل مرور بصمت متابع كل ما يخط قلمك اضافه الى مدونتك ارائعه اخي حبر يافع حبيب قلبي ودمت في حفظ الله |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|