|
|
#71 |
![]() |
رد: مما راق لي ...
🌹من حب الله لك 🌹(1)...
قد يبتليك الله بالأذى ممن حولك ،، حتى لا يتعلق قلبك بأي أحد لا أم ولا أب لا أخ ولا صديق ولازوج ولا ولا غيره: 🌹 قد ينغص عليك نعمة كنت متمتعاً فيها لأنه رأى أن قلبك أصبح "مهموما" بالدنيا فأراد أن يريك حقيقتها لتزهد فيها وتشتاق للجنة !! 🌹من حب الله لك🌹 (2) ... قد يبتليك ليستخرج من قلبك عبودية الصبر والرضى وتمام الثقة به هل أنت راض عنه لأنه أعطاك؟ أم لأنك واثق أنه الحكيم الرحيم !! 🌹من حب الله لك🌹 (3)... قد يمنع عنك رزقا تطلبه لأنه يعلم أن هذا الرزق سبب لفساد دينك أو دنياك، أو أن وقته لم يأت، وسيأتي في أروع وقت ممكن !! : 🌹من حب الله لك🌹 (5)... أنه يعلم في قلبك مرضاً أنت عاجز عن علاجه باختيارك.. فيبتليك بصعوبات...تخرجه رغماً عنك تتألم قليلاً...ثم تضحك بعد ذلك !! : 🌹من حب الله لك🌹 (6) ... أن يؤخر عنك الإجابة حتى تستنفد كل الأسباب وتيأس من صلاح الحال ثم يُصلحه لك من حيث لا تحتسب حتى تعلم من هو المُنعم عليك !!: 🌹من حب الله لك🌹 (7)... أن يُطيل عليك البلاء ويُريك خلال هذا البلاء من اللطف والعناية وانشراح الصدر ما يملأ قلبك معرفة به حتى يفيض حبه في قلبك !! |
|
|
|
#72 |
![]() |
رد: مما راق لي ...
🖇كلام ينقش في القلوب 🖇
لا يتواضع إلاّ من كان واثقاً بنفسهِ .. ولا يتكبَّر إلا من كان عالماً بنقصهِ .. املك من الدنيا ما شئت .. لكنك ستخرج منها كما جئت 👈 فأزرع دَاخِل الجَميع شَيئاً جميلاَ فإنْ لم يكُن حُبَّاً فَلْيَكُن إحتِرامَا.. |
|
|
|
#73 |
![]() |
رد: مما راق لي ...
✍🏻 خاطرة أعجبتني :
" من وهب نفسه للدنيا ،، لن تعطية الدنيا إلا قطعة أرض يدفن فيها " " ومن وهب نفسه لله ،، سيعطيه الله جنة عرضها السماوات والأرض اسعدالله اوقاتكم |
|
|
|
#74 |
![]() |
رد: مما راق لي ...
'
لا تستمع لما يلي : ما لا يمكن إثباته ما يوغر صدرك تجاه أخيك ما ينقص من إيمانك ما يزيدك تشاؤما ما لا ينفعك ما يضيع وقتك ما يجعلك تتوتر |
|
|
|
#75 |
|
زائر
|
رد: مما راق لي ...
![]() صباح السكينة والهدوء .. صباح الابتسامة الصافية .. صباح السعادة الدائمة .. صباح الصحة والعافية .. صباح القلوب الدافئة .. صباح الورود اليانعة .. صباح الحب والحنين صباح الخير احبتي الغالين |
|
|
|
#76 |
![]() |
رد: مما راق لي ...
قيمة الانسان في الروح وانظر الى حالة الجسد اذا فارقته الروح الى اين يصير
لكني اهتم بمظهري و بنظافتي الحسية واهمل النظافة المعنوية الماديات ومغريات الحياة جعلت قلوبنا معتمة و لا سبيل الى تنويرها الا بالتقرب الى الله و قراءة كتابه بتدبر وخشوع وايمان ،،،،اللهم تجاوز عنا واكفنا فتنة الدنيا |
|
|
|
#77 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مما راق لي ...
ربي يسعدكم
|
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
|
|
#78 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مما راق لي ...
ستهاجرون الى اوربا،
وتلتزمون بالقانون ولا ترمون أعقاب السجائر على الارض.. ولا تدخنون في الاماكن العامة، وتعبرون من الأماكن المخصصة للعبور، وسيكون لديكم حس أمني حتى لو سرقت قطة من امام نافذتكم، ستبلغون الشرطة... ستلبسون حزام الأمان عند قيادة السيارة وتضعون مقعدخلفي لطفل، وتقفون في الطابور حتى لو بلغ كيلومتر، وعندما تحصلون على الجنسية الاوربية وتنتخبون من يمثلكم، ستبحثون عن تاريخه وماضيه ومهنيته، لوفعلتم كل هذا في بلادكم لما دخلت عصابات الإجرام ولما سرقكم الانذال... محمود درويش.. |
|
|
|
#79 |
![]() |
رد: مما راق لي ...
الإحاطة بمقصود سورة البقرة كنز، وهو مضمن في الكنزين العظيمين في آخرها، فالسورة كلها في (الوحي وموقف الناس منه) وأول الآيتين الأخيرتين: في الأصول الخمسة التي تتابع عليها وحي السماء، وموقف أهل الإيمان منها، وأما آخرهما : فهي في الوحي المحمدي وما خصنا الكريم به. [د,عصام العويد]
|
|
|
|
#80 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مما راق لي ...
سألو حكيم اي الموسيقى هو حرام
قال صوت الملاعق في صحون الأغنياء عندما ترن في أذان الفقراء |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| راقي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|