| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
| المشاهدات | 163291 | التعليقات | 3037 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#851 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#852 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
فين التقينا وشفتك فين
وفين جلسنا سوا يـا زين ذكّرني فين شفتك / يا زين وقابلتك بالله تقول لـي التقينا فين * * * ذكرّت لقيانا ياللي غرامك زاد لمّا تلاقينا صدفه بـلا ميعاد وقلت لي كلمه / مصحوبه بالبسمه والجو خـــالي مـن الحسّاد * * * من كان معاناغيرالنجـوم تشهد ومن كمــانا والخد فوق الخد كم غارت الرملة / من رنّـة القُبلة قبلــة جميــلة بكــف اليـــد بكف الليد |
[flash=http://im12.gulfup.com/2011-12-14/1323877491301.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#860 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
غم البعد والتباعد
برغم العند والهروب برغم مراوغتك وقسوتك برغم كلماتك الحارقة حتى النخاع برغم صدك .. وصمتك برغم انك قلت لن تكون هنا ولن اكون برغم رغبتي في الهروب مثلك برغم حرصي على ان اقول او لا اقول برغم انك لا تريد مني شيء ادنو منك واصرخ و اقول .... ... ؟ ؟ ؟؟ أحبك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|