| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أن أكثر الناس خطايا أفرغهم لذكر خطايا الناس ..~ | اخـيـل تـروي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 08-09-2016 09:34 PM |
| قبل الناس لكل الناس..!! | الوعدالقاطع | محطـات بــلا حــدود | 12 | 13-02-2015 08:38 PM |
| وين الناس | مزيونة يافع | محطـات بــلا حــدود | 2 | 24-09-2010 12:41 PM |
|
| المشاهدات | 833489 | التعليقات | 22223 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9935 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بعـــــــض الناس
بعض الناس طيبين والله يسعدهم يحاولوا يشجعوني
وقد قالوا الكثير والكثير،من زمان وهم يقفون معاي.! وهم تاج على راسي وهم قدوتي ولكن الوعدالقاطع والله خلاص خلاص...احب اسم فراس ( فراص) السعدي ويلعن ابوه. اسم الوعد القاطع ليس لي به شيء...طلقته هههههه والمهم : انني متواجد معاكم وهذا اهم شيء... ابي السماء ينووور باخواني الاعضاء وهنا الكل تاج على راسي..ساكون معاكم ولكم وساكتب اكثر واكثر واقسم بالله ساحول ان يكون السماء من افضل المنتديات ...ونطوره ونبنيه واليد الواحدة لاتكفي ولا تصفق..لا يهم المناصب المهم الاخلاص والوفاء..والانتماء والمحافظة على الاخوة والصداقة.. والمحافظة على اعضاء السماء..واذا اخلاص ووفي الانسان سيكون ضميره مرتاح.! فل يكن شعارنا كيف نرتقي بالسماء. : |
|
|
|
#9937 |
![]() |
رد: بعـــــــض الناس
من طيبك يا ابو ثامر الحبيب الغالي..
كرهت الوعد والله ورب الكعبة كرهت اكثر من اي اسم.. الحين اكتب في اسم فراس..واعمل اسم ابو الغالية.. واحد شقاوي والثاني بعقله ههههههه : لما يرفعوا لنا العلاوة ههههههه |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|