منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   جرب هذه الحركة يا شاطر (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=10207)

النقيب911 24-01-2009 09:00 PM

جرب هذه الحركة يا شاطر
 
بسم الله الرحمن الرحيم


أخي/ أختي

اجلس على كرسي ..

حرك رجلك اليمنى بشكل دائري من اليسار الى اليمين متزامناً مع تحريك يدك اليمنى عكس حركة القدم .. يعني القدم يمين واليد يسار ..

جرب هل تستطيع ..

حاولت انا والاولاد واخر شئ كل واحد يضحك على الثاني ..



لا احد يغالطنا ترى نشكل فريق لزيارته ونشوف ... نشوف من الشاطر ..


تحيتي للجميع

اعتذر اذا كان الموضوع مسبوق لأنه قديم نوعا ما ..

الصقر اليافعي 24-01-2009 09:17 PM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
[align=center]الله يضحك سنك تريد تعمل لنا سهره

الليله على تحريك الرجلين واليد اليمن

هههههههههههههههههههههههههه

ياخي جربت سر خارج الغرفه وماقدرت

وقلت اكيد النقيب 911 له شهر ما قدر يسويها

ههههههههههههههههههههههههههه

على كل حال تسلم وبارك الله فيك
[/align]

الغيورة 24-01-2009 09:19 PM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
[align=center]http://dl3.glitter-graphics.net/pub/...v2pc6rzsr3.gif
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسامحك ياخوي
اختي قاعده تطالعني وانا اسوي الحركة على بالها جنيت بأخر الليل
ههههههههههههه يسلموووووووووووو
ويعطيك العافيه ^_^

http://dl3.glitter-graphics.net/pub/...v2pc6rzsr3.gif[/align]

الصقر اليافعي 24-01-2009 10:44 PM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
[align=center]ويش فيكن البنات بعد هذه العبه انا طحت به وانتين بعدي
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

صح المثل يقول اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه وانتي

طاح المدير العام والمشرفين والاعضاء وراه هههههههه

لا بيقيه حجر الله يستر علينا وفي مثل ثاني بس ما اقول به

لان في ناس بيتشفون بي ههههههههههههههههههههههه

والله ما اقول لحد بس يمكن اقول لشمس سر عبر رساله
؟
[/align]

الصقر اليافعي 24-01-2009 11:12 PM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 89417)
[align=center]
ايه ايه ايه قولي وشو المثل ؟؟؟
[/align]

بعدين او باكر بيكون سر شوفي معي اعداء في المنتدى بيتشفو بي

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه بس نامي اليوم وباكر

اقول لك ......... اسمعي اعرف انك ما تنامي يقولون اجددنا اعطو المدفن لمه

فيض ههههههههههههههههههههه بس تفاصيل مو الان سلام


[/align]

الصقر اليافعي 24-01-2009 11:51 PM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 89431)
[align=center][align=center]
ههههههههه خلاص يالوالد بكره بإذن الله قولي لاني ما عرفت الباقي ولاني خلاص قفلت وبروح ارقد
ولا تخاف محد راح يتشفى فيك
طيب وكل الناس تعزك وما تقول فيك إلا كل خير
دمت والدي والجميع واخي النقيب بحفظ الرحمن ورعايته[/align]
[/align]

وانتي وكل من كان معنا بالف خير وانا رايح انام فوق

الجهاز اذا لم اقفل الجهاز ما عاد بشوف الحروف هههههههههههه

تصبحون على خير الجميع لكم مني كل شكر
[/align]

ابو ماهر السعدي 25-01-2009 10:56 AM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
مالك وا صاحبي مكانك خطير تكسر رجول الناس وبعدين تضحك عليهم الله يسامحك

ولكن اقول لهم يستاهل البرد من ضيع دفاه من قال لكم تصدقوا النقيب 911

وانا الذي اعرفه وقده خبز يدي والعجين ههههههههههههههههههههههه

الصقر اليافعي 25-01-2009 11:08 AM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
[align=center]واخي ابو ماهر ما عرفنا انه هذا شقله كذ بس اكيد قد لعب

عليك وعذبك كثير في مقالبه الله يكون في العونك عليه


بس ما تروح له بيكون في القفص غريب مني او من

المساعدين لي هههههههههههههههههههههههههه

بس انتظر وتشوف
[/align]

احساس 25-01-2009 11:24 AM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
[align=center]الموضوع كله ان النقيب يبي يضحك عليكم

وانتوا ماصدقتوا على الله كلكم جربتوا الحركه

الي ضربت رجلها بالطاوله والي كسر الابتوب

والي ابوها شك انها مجنونه ههههههههه

على العموم مشكور اخوي النقيب زدنا من الحركات

حقاتك الي تجيب الجنوووووووووووووووووون خخخخ[/align]

ابن عسكر 25-01-2009 11:43 AM

رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
حللللللللللللللللللللللللللوة والله يعطيك العافية
يدي ورجلي مبرمجات لازم مع بعض


All times are GMT +3. The time now is 11:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM