| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قلّة الحركة... وأمراض القلب | السعدي الذوادي | قسم الصحة والطب | 5 | 10-11-2011 10:27 AM |
| جداوي مسوي شاطر | مكاويه قويه | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 06-07-2011 01:02 AM |
| معنى كلمة (شاطر) غير جميل | غربةوطن | الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي | 2 | 15-11-2009 02:00 PM |
| اباطيل الحركة الصهيونية | بجاش2 | محطـات بــلا حــدود | 2 | 29-11-2006 08:24 AM |
|
| المشاهدات | 1904 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
جرب هذه الحركة يا شاطر
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي/ أختي اجلس على كرسي .. حرك رجلك اليمنى بشكل دائري من اليسار الى اليمين متزامناً مع تحريك يدك اليمنى عكس حركة القدم .. يعني القدم يمين واليد يسار .. جرب هل تستطيع .. حاولت انا والاولاد واخر شئ كل واحد يضحك على الثاني .. لا احد يغالطنا ترى نشكل فريق لزيارته ونشوف ... نشوف من الشاطر .. تحيتي للجميع اعتذر اذا كان الموضوع مسبوق لأنه قديم نوعا ما .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
[align=center]الله يضحك سنك تريد تعمل لنا سهره
الليله على تحريك الرجلين واليد اليمن هههههههههههههههههههههههههه ياخي جربت سر خارج الغرفه وماقدرت وقلت اكيد النقيب 911 له شهر ما قدر يسويها ههههههههههههههههههههههههههه على كل حال تسلم وبارك الله فيك[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
[align=center]
![]() هههههههههههههههههههههههههههههه الله يسامحك ياخوي اختي قاعده تطالعني وانا اسوي الحركة على بالها جنيت بأخر الليل ههههههههههههه يسلموووووووووووو ويعطيك العافيه ^_^ [/align]
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
[align=center]ويش فيكن البنات بعد هذه العبه انا طحت به وانتين بعدي
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه صح المثل يقول اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه وانتي طاح المدير العام والمشرفين والاعضاء وراه هههههههه لا بيقيه حجر الله يستر علينا وفي مثل ثاني بس ما اقول به لان في ناس بيتشفون بي ههههههههههههههههههههههه والله ما اقول لحد بس يمكن اقول لشمس سر عبر رساله ؟[/align] |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه بس نامي اليوم وباكر اقول لك ......... اسمعي اعرف انك ما تنامي يقولون اجددنا اعطو المدفن لمه فيض ههههههههههههههههههههه بس تفاصيل مو الان سلام [/align] |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
[align=center]
الجهاز اذا لم اقفل الجهاز ما عاد بشوف الحروف هههههههههههه تصبحون على خير الجميع لكم مني كل شكر [/align] |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
مالك وا صاحبي مكانك خطير تكسر رجول الناس وبعدين تضحك عليهم الله يسامحك
ولكن اقول لهم يستاهل البرد من ضيع دفاه من قال لكم تصدقوا النقيب 911 وانا الذي اعرفه وقده خبز يدي والعجين ههههههههههههههههههههههه |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
[align=center]واخي ابو ماهر ما عرفنا انه هذا شقله كذ بس اكيد قد لعب
عليك وعذبك كثير في مقالبه الله يكون في العونك عليه بس ما تروح له بيكون في القفص غريب مني او من المساعدين لي هههههههههههههههههههههههههه بس انتظر وتشوف [/align] |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
[align=center]الموضوع كله ان النقيب يبي يضحك عليكم
وانتوا ماصدقتوا على الله كلكم جربتوا الحركه الي ضربت رجلها بالطاوله والي كسر الابتوب والي ابوها شك انها مجنونه ههههههههه على العموم مشكور اخوي النقيب زدنا من الحركات حقاتك الي تجيب الجنوووووووووووووووووون خخخخ[/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جرب هذه الحركة يا شاطر
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حللللللللللللللللللللللللللوة والله يعطيك العافية يدي ورجلي مبرمجات لازم مع بعض |
[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|